نكشف حقيقة توقيع يوسف أوباما لفريق بيراميدز..غضب جوميز

8 اغسطس 2024 الساعة 4:34 مساء

نكشف حقيقة توقيع يوسف أوباما لفريق بيراميدز
 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن المدير الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يتمسك بإستمرار يوسف أبراهيم أوباما، الذى ينتهى تعاقده هذا الموسم  .
 
وقال المصدر الموثوق،  أن جوميز، أكد لمسؤولي نادي الزمالك،  برئاسة الكابتن حسين لبيب، ضرورة تجديد عقد أوباما، لحاجة الفريق لجهوده.
وكشف مصدر موثوق به ان أن إدارة نادي الزمالك، عرضت على يوسف أوباما، 8 مليون جنيه فى الموسم لتجديد التعاقد معه وهو مايتحفظ عليه أوباما، خاصة أن عقده السابق 14 مليون جنيه. 
وكشف المصدر الموثوق به، أن أوباما لم يمانع فى التجديد لكنه يطلب الحصول على 12 مليون جنيه فى الموسم خاصة إنه تلقى عرض من نادى بيراميدز، قريب من هذا الرقم وان المصرى عليه 10 مليون. 
أرقام يوسف أوباما مع الزمالك 
 
يذكر أن أرقام يوسف أوباما هذا الموسم حيث شارك في بطولة الدوري، فى 21 مباراة   سجل خلالهم 8 أهداف. 
 
وفى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية شارك في 9 سجل خلالهم هدفين وصنع هدف .وفى بطولة كأس مصر لعب ثلاث مباريات حيث سجل وصنع هدف .أوباما شارك مع الزمالك 248 مباراة سجل 51 هدف وصنع 27 .
شارك في حصول الزمالك على بطولة الدوري ثلاث مرات 
5 بطولة كأس مصر 
1 بطولة السوبر الإفريقي 
 1 بطولة كأس مصر .
 
نكشف حقيقة توقيع يوسف أوباما لفريق بيراميدز 
سارة عبد الباقي 
 
كشف مصدر مقرب من يوسف أوباما عن تطورات مستقبل اللاعب في الفترة الحالية في ظل انتهاء عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري.
 
وأكد المصدر أن أوباما ، لم يوقع على عقود الانتقال لنادي بيراميدز كما تردد في الساعات الماضية، وشدد على أن العرض المادي لبيراميدز أعلى من عرض المصري، كما أن أوباما ينتظر عرضاً من أحد أندية دوري يلو في السعودية خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف المصدر أن أوباما، قرر الانتظار لعدة أيام قبل التوقيع لنادي بيراميدز على أمل حسم ملف تجديد عقده مع الزمالك في الفترة الحالية.
 
حصل يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت مساء  الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.
 
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها اليوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة