بعد التأجيل .. نكشف موعد وصول أرون بوبيندزا إلى القاهرة ..الزمالك يغلق ملف بن شرقي

7 سبتمبر 2024 الساعة 7:41 مساء

بعد التأجيل نكشف موعد وصول أرون بوبيندزا إلى القاهرة كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مهاجم الفريق الأبيض الجديد، أرون بوبيندزا،  سيتأخر وصوله إلى القاهرة، 48 ساعة ليصل إلى القاهرة،  يوم الثلاثاء المقبل بدلا من الأحد كما كان مقرر من قبل .وكشف مصدر موثوق به، أن إدارة نادي الزمالك، اجتمعت مع بوبيندزا،  خلال الساعات الماضية،  عبر خاصية الزووم،  للاتفاق على تفاصيل المرحلة المقبلة  ،وتعريفه أن الزمالك، أمامه مباراة  هامة مع الأهلي، فى كأس السوبر الإفريقي  يوم 27 سبتمبر المقبل، في السعودية .تلقى نادي الزمالك إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.
 
وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى بوبيندزا، تمهيداً لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخراً عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
 
وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.الزمالك يغلق ملفه الريان القطري يعلن تعاقده مع بن شرقي
 
مهاب ممدوح 
 
أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك، ملف التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، إلى النهاية حيث تقرر الدخول، مستقبلا مع النجم المغربي، الذى فضل مصالحه المادية بدلا من تلبية مطلب جماهير الزمالك، بالعودة إلى إرتداء القميص الأبيض وفضل التعاقد من جديد مع نادي الريان القطري. 
وكان  نادي الريان القطري، اليوم، السبت، اعلن تعاقده مع المغربي أشرف بن شرقي، ليعود لصفوف الفريق مجددا في صفقة انتقال حر. 
 
أشرف بن شرقي سيتم تسجيله في القائمة الآسيوية فقط، حيث تنتظر الفريق مباريات هامة في أبطال آسيا للنخبة بنسختها الجديدة.
 
بن شرقي لن يتواجد في قائمة الرهيب في البطولات المحلية، والسبب في ذلك أن الاتحاد الآسيوي أتاح للأندية تسجيل عدد مفتوح من الأجانب في القائمة.
"وشدد مصدر داخل الريان على أن قائمة الأجانب المحلية في نادي الريان "مكتملة" في الوقت الحالي لذلك فإن اللاعب لن يكون مؤهلاً للمشاركة في البطولات المحلية "حتى الآن.
 
وكان الزمالك قد قطع شوطًا في المفاوضات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجل إعادته من جديد للقلعة البيضاء، لكن النادي الأبيض تراجع بعد خلاف على المقابل المادي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة