المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

7 سبتمبر 2024 الساعة 11:44 مساء

 
المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك 
 
 
كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه والمفاجأة كانت أن بوبيندزا، رحب ووافق على العرض وقام بالتوقيع على العقد بعد  الإتفاق على كافة التفاصيل المالية مع وكيله محمد حبشى .وأضاف المحمودى بعد ذلك ، بوبيندزا تلقى  رسالة على الواتس عبر تليفونه المحمول تحمل  فيها كل القضايا والأزمات اللى دخل فيها نادى  الزمالك ، والتى تتعلق بعدم حصول اللاعبين الأجانب خاصة خالد بوطيب على مستحقاتهم والقضايا التي رفعوها على النادي ..
واكد المحمودي،  ان وكيل أعمال بوينديزا، تواصل مع إدارة نادى  الزمالك وقالهم إن فلان الفلاني تواصل مع بوبيندزا وحاول أن يقنعة أن نادي الزمالك سئ السمعة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين الأجانب واللاعب حصله تردد.
وأضاف  محمد المحمودي،  لن مجلس مجلس إدارة نادي الزمالك أجرى  اجتماع عاجل مع بوبيندزا، عبر زووم وتم التاكيد ليه على ان كافة القضايا تتعلق بالمجلس السابق وليس المجلس الحالي، وأنه تم حلها ووضحوا ليه كل الأمور  وفقا للمستندات.
 
الزمالك أمن موقفه تماما في الصفقه بوصول البطاقة الدوليه وتم تأخير وصول أرون بوبيندزا، إلى الثلاثاء القادم بناء عن طلبه حتى يتمكن من إحضار متعلقاته الشخصية. 
 
فى الوقت نفسه زى الإعلامي طارق السيد، نجم الزمالك السابق، بشرة خير لجماهير القلعة البيضاء بعد أن أكد عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، خلال الساعات القليلة المقبلة. 
 
وكتب طارق السيد ..ارون بوبندزا مهاجم الزمالك الجديد يستقل غدا الأحد الطائرة الساعة 2 ظهرا ليصل القاهرة الساعة 2 صباحا ..

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة