عاجل .. القبض على المطرب سعد الصغير داخل مطار القاهرة .. دموع إيمان خليف تكشف فضيحة إيلون ماسك وترامب

10 سبتمبر 2024 الساعة 9:40 صباحا

عاجل ..  القبض على المطرب سعد الصغير داخل مطار القاهرة
 كشفت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير عن القبض علية فور عودته من أمريكا بعد ان أحيا عدة حفلات هناك.
وأفادت المصادر المقربة منه أنه كان يحمل 12 سيجار إلكترونى لتقديمها هدايا لبعض أصدقائه ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وهو قام بشرائهما من هناك لافتا أنه لايجيد القراءة او الكتابة ولا يعلم بمخالفته بحيازتهما.
ويذكر أن قام  منذ ايام  الفنان سعد الصغير على أداء مناسك العمرة في الأراضى السعودية المقدسة.
وشارك سعد بعدة صور من داخل الكعبة المشرفة مع مجموعة من أعضاء فرقته .
وطرح مؤخرا سعد الصغير أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تحمل اسم بابا الشغلانة، وهي من كلمات محمد محمود، وألحان هاني فاروق، وتوزيع زيزو فاروق.
 
أيلون ماسك يقود حملة شرسة ضد إيمان خليف
 
 
واجهت بطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف حملة انتقادات شرسة قادها رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك، إلى جانب شخصيات أخرى مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. هذه الانتقادات تمحورت حول حقيقة جنسها، مما أثار جدلاً واسعاً حول مشاركتها في فئة الملاكمة النسائية.في مقابلة خاصة مع برنامج "CLIQUE" المذاع عبر قناة "كنال +" الفرنسية، قررت إيمان خليف كسر صمتها والرد على الهجمات الموجهة ضدها بشكل مباشر. وقالت خليف في ردها على ماسك: "كان إيلون ماسك من أوائل من هاجموني خلال هذه الحملة، حيث نشر مقطع فيديو أعاد الكثيرون تغريده، مما ساعد في نشر هذه السلبيات ضدي. كان الأمر وكأنه هجوم شخصي".وفي لحظة مؤثرة، عبرت خليف عن الألم الذي سببته هذه الحملة عليها وعلى أسرتها، مشيرةً إلى أن والدتها تأثرت بشدة ومرت بظروف صحية صعبة بسبب هذا الجدل. وأضافت باكيةً: "أنت تكرهني، لكنك لا تعرفني حتى. لقد كنت قاسياً معي ومع أسرتي، ولا أفهم لماذا أصبح العالم سيئاً إلى هذا الحد".كما أكدت خليف أنها ستترك أمرها لله، مشددةً على أنها ستواصل التقدم بإرادة وعزيمة قوية. وأشارت تقارير صحفية إلى أن خليف قد قامت برفع دعوى قضائية ضد إيلون ماسك، مطالبة باتخاذ إجراءات قانونية ضده بتهمة "التنمر الإلكتروني".
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة