الزمالك يقترب من حسم صفقة كونراد ميشالاك بهذه الخطوة..فرمان جديد من جوميز بعد فشل ضم محمد إسماعيل

10 سبتمبر 2024 الساعة 5:48 مساء

نكشف فرمان جوميز بعد فشل صفقة محمد إسماعيل 
 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، عن موقف صفقة المدافع داخل الفريق الأبيض وذلك حال تعثر انضمام محمد إسماعيل مدافع فريق زد إف سي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وأكد المصدر  أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لا يرغب في التعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة المقبلة من الأساسوتابع:"إدارة الزمالك ستغلق الباب على التدعيم في خط الدفاع بعد تعثر صفقة محمد إسماعيل وتأجيل الأمر إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تركز حاليا على التدعيم في مركز الجناح خاصة وأن الفريق يعاني من نقص في هذا المركز والأولوية لضم لاعب مميز يجيد في مركز الجناحين الأيمن والأيسر داخل الفريق.
وفشلت مفاوضات الزمالك مع نادي زد إف سي للتعاقد مع محمد إسماعيل بعدما رفض ناديه فكرة بيعه والتمسك باستمرار القوام الأساسي للفريق على غرار مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي لاعبي الفريق.الزمالك يتوصل لاتفاق مبدئي مع لاعب بولندي كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات المفاوضات مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اقتربت من الاتفاق مع النجم البولندي على تفاصيل عقده بعدما طلب في بادىء الأمر الحصول على مليون و800 ألف دولار وجاء عرض الزمالك بمليون دولار فقط.
وأوضح المصدر أن الزمالك أتم اتفاقه مع أحد السعودي على استعارة كونراد ميشالاك  لمدة موسم واحد وكان تبقى فقط الاتفاق على راتب  ميشالاك. 
وواصل :"الزمالك وصل إلى شبه اتفاق مع البولندي ميشالاك في الساعات الماضية على راتبه وحدث انفراجة في الأمر والصفقة في طريقها للحسم خلال الساعات المقبلة".
ويجيد النجم البولندي كونراد في مركز الجناح وهو ما يجعله صفقة مهمة للزمالك الذي يحتاج لسرعة التدعيم في هذا المركز.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة