اخبار الزمالك اليوم: صفقة ساكسيس .. صفقة بولندية في الزمالك .. مفاجأة صفقة بوبيندزا .. انتكاسة صفقة بولبينة .. اخر صفقات الزمالك .. صدمة دفاعية للزمالك

10 سبتمبر 2024 الساعة 7:29 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
اخر صفقات الزمالك
  يسعى مسئولو نادي الزمالك لإنهاء ملف الصفقات خلال الساعات المقبلة، وقبل غلق باب الانتقالات الأفريقية والتي ستنتهي يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل تدعيم صفوف الزمالك، الذي يخوض منافسات الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي أمام الاهلي والمقرر له 27 من الشهر الجاري فى المملكة العربية السعودية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرا أيضًا:السعودية تذبح الصين فى الوقت القاتل وكوريا الشمالية بعشرة لاعبين تصدم قطر
مفاجأة صفقة بوبيندزا
كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد حاليا بشأن فشل المفاوضات مع الجابوني آرون بوبيندزا، المرشح للانضمام إلى الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
صفقة ساكسيس
كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح المهاجم النيجيري إسحاق ساكسيس، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي السابق، لمسؤولي النادي الأبيض للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرا أيضًا:بعد انتقاله للزمالك .. أرقام تبشر الأبيض بـ محمد حمدي
انتكاسة صفقة بولبينة
تعرّض نادي الزمالك لانتكاسة جديدة في سعيه لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث رفض نادي بارادو الجزائري انتقال جناحه الدولي عادل بو لبينة إلى الفريق الأبيض.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
 
صفقة بولندية في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات المفاوضات مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرا أيضًا:الأهلي يدخل دوامة الانتقادات بسبب رغبة كولر .. بتسوانا في ورطة قبل ساعات قليلة من مواجهة ‎مصر
صدمة دفاعية للزمالك
كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك، آخر المستجدات فى  المفاوضات بين نادي الزمالك وإدارة نادي زد بشأن ضم محمد إسماعيل، مدافع الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرا أيضًا:عصام الحضري يفتح النار على حسام حسن: عليه أن يعلم أنه يتحدث مع لاعبين لهم احترامهم وتقديرهمعاجل .. القبض على المطرب سعد الصغير داخل مطار القاهرة .. أيلون ماسك يقود حملة شرسة ضد إيمان خليف

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة