اخبار الزمالك اليوم: الصفقة السابعة هدية للزمالك .. حسم صفقة كونراد .. صفقة مثيرة للجدل .. خناقة في الزمالك .. جوميز يرفض هذه الصفقات .. جوميز يصطدم بالزمالك .. بند مثير

11 سبتمبر 2024 الساعة 7:33 مساء

 تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 

 
خناقة في الزمالك
كشف تقارير صحفية، أن فريق الزمالك بات على أعتاب حسم الصفقة السابعة من خلال التعاقد مع جناح أيسر أجنبي حيث تجرى المفاضلة ما بين الجناح الجامبي مودو بارو، لاعب فريق أهلي جدة السعودي
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:عاجل .. وفاة ايهاب جلال مدرب الإسماعيلي والزمالك السابق بعد صراع مع المرض .. أول تعليق من محمد صلاح
صفقة مثيرة للجدل
كشف تقرير تليفزيوني عن تطورات جديدة، في صفقة الزمالك المنتظرة الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم فريق سينسيناتي الأمريكي والمنتظر انتقال لفريق الزمالك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 

 
حسم صفقة كونراد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وصول مسئول النادي لاتفاق مع نادي احد على ضم كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل الإتفاق بين المندوه الحسينى ويوسف أوباما والتنازل عن خمسين فى المائة من مستحقاته
جوميز يصطدم بالزمالك
  نقل جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك رضاه للإدارة عن عدد الصفقات التى تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسها الفلسطينى عمر فرج والمغربي محمود بن تايج واستعارة محمد حمدى ظهير إنبى واقتراب حسم صفقة الجابونى أرون بوبيندزا.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
الصفقة السابعة هدية للزمالك
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء البيضاء، حسمو إلى حد كبير الصفقة السابعة بضم جناح أجنبي جديد ، بعد المفاضلة بين الجامبي مودو بارو والبولندى كونراد ميشالاك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:فى تصفيات أمريكا الجنوبية سقوط الأرجنتين و أوروجواي وتشيلى فى ليلة فوز كولومبيا وبيرو
بند مثير
كشف مصدر داخل نادي إنبي تفاصيل بند خاص في عقد إعارة محمد حمدي ظهير أيسر الفريق البترولي إلى صفوف الزمالك لمدة عام واحد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
جوميز يرفض هذه الصفقات
طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعدم التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد للفريق خلال الفترة المقبلة.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: صفقة ساكسيس .. صفقة بولندية في الزمالك .. مفاجأة صفقة بوبيندزا .. انتكاسة صفقة بولبينة .. اخر صفقات الزمالك .. صدمة دفاعية للزمالك

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة