إدارة الزمالك تتجاهل قرار جوميز وتستقر على صفقة جديدة من بين هذا الرباعي

15 سبتمبر 2024 الساعة 5:40 مساء

 
إدارة الزمالك تتجاهل قرار جوميز وتستقر على صفقة جديدة من بين هذا الرباعي
 
يبدو ان فترة شهرة العسل التى امتدت طويلا بين إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والمدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز، باتت على النهاية .
إدارة نادي الزمالك، ترى حاجة الفريق للتدعيم فى مركز قلب الدفاع فى ظل إصابة محمود حمدي الونش، التى قد تمتد لنهاية هذا العام على تقدير فى ظل عدم جاهزيته مع عدم القناعة بباقي المدافعين، باستثناء حمزة المثلوثي. 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،أن إدارة الكرة تسعى للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تأكيدات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز بعدم حاجته لمدافعين جدد في الوقت الحالي. 
 
وفتح مسؤولي نادى الزمالك مفاوضات مع عدة أندية، أبرزها نادي زد من أجل ضم محمد إسماعيل، وأحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى أحمد حسام من الجونة، ومحمود الجزار من البنك الأهلي، وياسين مرعي مدافع فاركو.
 
وعلى صعيد التعاقدات، كان الزمالك قد أبرم العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية، حيث ضم المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والظهير الأيسر محمد حمدي من إنبي على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم.
 
وفي إطار الاستعدادات لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، صرف دفعة من مستحقات لاعبي الفريق خلال الأسبوع المقبل، بهدف تحفيزهم وتحقيق الهدوء والاستقرار قبل اللقاء المرتقب.
 
وحقق الزمالك فوزاً مهماً على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في مباراة الذهاب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت على استاد نيايو الوطني. سجل هدف المباراة عبد الله السعيد، ليمنح الفريق خطوة نحو التأهل إلى دور المجموعات قبل مواجهة العودة في استاد القاهرة الدولي يوم 20 سبتمبر الجاري.
 
وتغادر بعثة الزمالك العاصمة الكينية نيروبي صباح غد الاثنين، لتعود إلى القاهرة بعد رحلة تستغرق نحو خمس ساعات، ومن المتوقع وصول الفريق إلى مطار القاهرة الدولي في الحادية عشرة صباحاً.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة