محمد صلاح يفوز بجائزة خاصة في ليفربول .. صدمة العسقلاني .. شوبير يعود من بوابة الأهلي

17 سبتمبر 2024 الساعة 2:29 مساء

 
محمد صلاح يفوز بجائزة خاصة في ليفربول
مهاب ممدوح
تُوج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة خاصة، وذلك عن هدفه في شباك مانشستر يونايتد خلال شهر أغسطس الماضي.وفاز ليفربول على اليونايتد بثلاثية نظيفة، وسجل صلاح هدفين في شباك الشياطين الحمر.
وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي فوز هدف محمد صلاح في شباك اليونايتد بجائزة أفضل هدف خلال شهر أغسطس بالريدز.ويستعد ليفربول لمواجهة ميلان الإيطالي اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
يتسلح ميلان في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "سان سيرو" بالأرض والجمهور في مواجهة ليفربول والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.
يطمح ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي.
 
أحمد شوبير يعود للإعلام من بوابة الأهلي
أنهت الشركة التي تعاقد معها الأهلي لإدارة قناته إجراءات التعاقد مع أحمد شوبير، نجم الفريق سابقا،  لتقديم البرنامج الرئيسي، مع إعادة انطلاقها .وتضع إدارة الأهلي الرتوش الأخيرة على عودة قناتها من جديد، بعد توقف عن البث المباشر لبرامجها لمدة شهرين.وقال مصدر، في تصريحات خاصة، إن الشركة التي حصلت على حقوق قناة الأهلي اتفقت مع شوبير.وأوضحت المصادر أن الشركة تعاقدت مع شوبير فعليا لتقديم البرنامج الرئيسي، مع وجود مجموعة من المحللين يتم حاليا التفاوض معهم، على رأسهم ضياء السيد ومحسن صالح وهاني رمزي.وأضاف أن موقف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، من تقديم برنامج تليفزيوني على قناة الأهلي لم يتضح بعد، لارتباطه بعقد مع قناة عربية مستمر حتى نوفمبر المقبل.
 
إصابة إياد العسقلاني بالرباط الصليبي
 
هاني عصام
أعلن إياد العسقلاني لاعب فريق الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
وكتب العسقلاني عبر ستوري انستجرام :الحمدلله دائما وأبدأ.. قطع في الرباط الصليبي".
ويعتبر العسقلاني أحد المواهب المميزة في الإسماعيلي والذي انتقل مؤخرًا لصفوف فريق روستوف الروسي وقدم معهم مستويات مميزة.
وارتبط إسم العسقلاني في وقت سابق بالانضمام إلى صفوف فريق الأهلي لكن الصفقة لم تكتمل بين الطرفين قبل أن يرحل إلى الدوري الروسي.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة