اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك .. نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي .. كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية

18 سبتمبر 2024 الساعة 9:57 صباحا

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة جزائرية تقترب من الزمالك
 قال الإعلامى خالد الغندور إن مسئولى نادى الزمالك يرغبون فى ضم الجزائرى سفيان فيجولى، لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.أضاف الغندور فى تصريحات تليفزيونية :"  سفيان فيجولي صاحب الـ34 عام بدون نادي بعد انتهاء عقده مع كاراجومروك التركي والزمالك تواصل معاه بشكل مباشر".وواصل:"في رغبة كبيرة من جوميز فى ضم فيجولى ويرى أنه لاعب صاحب خبرة كبيرة  ومن الممكن أن يصل راتبه إلى 700 ألف دولار و اخر راتب ليه في تركيا كان أقل من 450 الف يورو سنويا "وأكمل:"سفيان الموسم الماضى شارك في 27 مباراة مع فريقه وحتى يناير الماضى كان بينضم لمنتخب الجزائر وشارك في مباراة المنتخب أمام بوروندي وسفيان بيلعب حاليا في مركز 6 وبيلعب كصانع العاب وبيلعب وينج رايت ".
 
 
الوطن: كاف يعاقب الزمالك في الكونفدرالية
يخوض فريق الزمالك مباراته أمام الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية بدون جماهير تنفيذا لعقوبة الاتحاد الأفريقي بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.وكان الاتحاد الأفريقي أصدر قرارا رسميا آنذاك بحرمان الزمالك من جماهيره 4 مباريات مباراتين بشكل رسمي ومباراتين مع إيقاف التنفيذ في حال حدث أي شيء آخر من الجمهور.وبناء على ما سبق سيخوض الزمالك مباراته أمام الشرطة الكيني بدون جمهور بجانب أول مباراة في دور المجموعات في حال نجح في تخطي عقبة الشرطة.وكان الزمالك نجح في الفوز بمباراته الأولى بهدف دون رد عن طريق عبدالله السعيد والذي بصم على أول أهدافه مع الأبيض في بطولات أفريقيا.ويخوض الزمالك مباراته المقبلة أمام الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.
 
 
 
المصري اليوم: نجم الزمالك يعلن انتقاله للحزم السعودي
أعلن السنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انتقاله لصفوف فريق الحزم السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.كان نادي الزمالك قرر فسخ التعاقد مع إبراهيما نداي، في نهاية الموسم المنقضي، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق.ونشر نداي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة له خلال مشاركته في إحدى المباريات مع فريق الحزم السعودي، معلقًا: «الحمدلله تحدي جديد، أول ماتش أول فوز.. استمر».ولعب اللاعب صاحب الـ 27 عامًا مع الزمالك في الموسم الماضي 26 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 3 أهداف.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة