جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات .. مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

2 اكتوبر 2024 الساعة 2:45 مساء

هاني عصام
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، مواعيد مباريات منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 ، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.ومن المقرر ان تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري.وجاءات مواعيد المباريات كالتالي:
 
يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر
- على استاد محمد بن زايد يتواجه الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة . - يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة 16:06 بتوقيت القاهرة.
يوم الخميس 24 أكتوبر
- الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة - مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 16:04 بتوقيت القاهرة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة