نكشف حكم نهائي السوبر الإفريقي .. جوميز يقود تدريبات الزمالك اليوم

5 اكتوبر 2024 الساعة 3:28 مساء

هاني عصاميقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعداداً لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.
وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي..وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 
نكشف حكم نهائي السوبر الإفريقي
 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل لجنة الحكام عن الحكم الذي سيقود نهائي السوبر المصري.ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز فيما يواجه الاهلي نظيره سيراميكا في قبل النهائي.وأشار المصدر إلي أن أمين عمر سيكون حكما لنهائي السوبر المصري.وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي، وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة