تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط

28 اكتوبر 2024 الساعة 9:06 مساء

 
تقارير صحفية تكشف أوفى إيجاريا على أبواب الزمالك بهذا الشرط 
 
كشفت تقارير صحفية أن الجناح الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفى إيجاريا، بات قريبا من التعاقد مع نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة. 
وكشفت التقارير الصحفية، أن أوفى إيجاريا، أبدى استعدادًا للتعاقد مع نادى الزمالك، خلال الموسم الحالي مع الموافقة على تخفيض راتبه السنوى ،بجانب حضوره إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي، من جديد، بناء على شروط إدارة نادي الزمالك، وتحديدا لجنة الكرة، لتفعيل التعاقد معه، لتلبية مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذى يتمسك بالتعاقد مع إيجاريا. 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء، رغم تحفظهم على التعاقد مع أوفي إيجاريا، إلا أنهم وافق على تنفيذ مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.
واشترط نادي الزمالك، على وكيل إيجاريا، سمير عبد التواب ومحمد زعلوك، إلا يزيد راتب الجناح الإنجليزي عن 300 الف دولار، حيث تتجه لتكون مدة التعاقد سنتين مع وضع بند يسمح لنادي الزمالك، بفسخ التعاقد بعد السنة الأولى. 
فى الوقت نفسه، تسعى إدارة نادي الزمالك ،لإقناع المهاجم البنيني سامسون أكينولا، بفسخ تعاقد بالتراضي مقابل منحه جزء من مستحقاته. 
ويضم الزمالك في قائمته خمس لاعبين أجانب هم التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي محمود بنتايك والبولندي كونراد ميشالاك،والبنينى سامسون أكينيولا، ومعهم الفلسطيني عمر فرج، المسجل كلاعب مصري بخلاف الثنائي المقيد تحت السن السنغالي سيدي ندياي والبرتغالي جيفرسون كوستا 
وكان فريق الزمالك اليوم، أستأنف تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة إستعدادًا لمواجهة البنك الأهلي فى افتتاح الموسم الجديد ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامته فى الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام .
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة