بعد عصيانهم للجهاز الفني .. اسبوع راحة للاعبي الاسماعيلي باوامر جابر

16 ابريل 2012 الساعة 10:42 صباحا

اعتذر الاسماعيلي عن عدم لعب المباراة الودية التي يواجه فيها نادي الزمالك بالكويت تحت رعاية احدي الشركات وذلك بسبب تعارض موعد المباراة مع الجدول التدريبي للفريق الذي يتضمن حصول اللاعبين علي راحة سلبية.
 
كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة اسبوع بسبب اعياد شم النسيم وهذا ما صرح به محمود جابر المدير الفني للفريق.
 
وقالت صحيفة الجمهورية  أن الاعتذار الرسمي وقرار الجهاز الفني بسبب امتناع اللاعبين عن حضور التدريبات اول امس دفع الجهاز الفني لاتخاذ مثل هذه القرارات التي من شأنها أن تحفظ ماء وجه الادارة والجهاز الفني ازاء تصرف اللاعبين الذين ظلوا صابرين علي عدم صرف مستحقاتهم طوال الفترة الماضية وعندما بدأت الامور تتضح ويحصل النادي علي المقابل المادي لانتقال احمد حجازي لفيورنتينا.
 
 حيث ينتظر النادي وصول المندوب الايطالي ومعه الشيك بال50% من مستحقات النادي وقد أعلنت الادارة من قبل أنها ستقوم بسداد مستحقات اللاعبين فور تنفيذ الاتفاق وبمقتضاه يحصل اللاعبون علي مستحقاتهم فلاعبو الاسماعيلي يستحقون كل التقدير والشكر علي موقفهم من النادي طوال هذه الفترة ومساندتهم للنادي وعدم التقدم بأية شكاوي مثلما فعل لاعبو اندية اخري فكان الاحري بهم ان يستمروا في هذا الموقف المحترم جدا.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة