صبحي: ستاد القاهرة جاهز لاستقبال مباراة الزمالك والفاسي .. ولكن!!

17 ابريل 2012 الساعة 12:50 مساء

اكد الدكتور أشرف صبحي المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة موافقته علي استضافة مباريات الزمالك والاهلي الأفريقية خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء تقريباً من أعمال الصيانة التي شهدها الاستاد لمدة بضعة أشهر.
 
واشترط صبحي حصول الأهلي والزمالك علي الموافقة الأمنية علي اقامة مبارياتهما أولاً. إذا إن تأمين الاستاد ضروري سواء في حال وجود جماهير من عدمه.
 
وقال مدير هيئة استاد القاهرة في تصريحاته لصحيفة المساء: لقد صارت أرضية الملعب في أحسن حال. وتم اصلاح المدرجات بالشكل اللائق تماماً. كما تم تطوير الكثير من المرافق ليكون الاستاد في ابهي صورة ممكنة كما أن الجانب الأكبر من الشروط الأمنية متوافر. أما البوابات الالكترونية فهي جاهزة وكذلك الأسوار والفواصل فهي طبقا للمواصفات المطلوبة.
 
ويضيف: يوجد تطوير جديد سيتم البدء فيه في مرحلة لاحقة خصوصا فيما يتعلق بالمنطقة الإعلامية. وكان نادي الزمالك قد أرسل خطابا رسميا إلي هيئة استاد القاهرة يطلب فيه اقامة مباراته مع المغرب الفاسي في لقاء الاياب للدور الــ 16 بدوري أبطال افريقيا يوم 13 مايو المقبل. والمتوقع أن يرسل الأهلي خطابا مماثلا لمباراته مع الملعب المالي في نفس الدور بالبطولة نفسها.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة