الزمالك والأهلي يتحديان وزارة الداخلية!!

25 ابريل 2012 الساعة 9:18 صباحا

دخل الزمالك والأهلي في مواجهة جديدة مع وزارة الداخلية.. اتفقا علي خوض مباراتي العودة أمام المغرب الفاسي والملعب المالي بإستاد القاهرة وبحضور الجماهير.
 
وقالت صحيفة الجمهورية: الناديين رفضا أي نوع من التحفظات في هذا الصدد.. وأكدا علي صعوبة خوض المباراتين بعيدا عن الجماهير بأي حال من الأحوال نظرا لأهميتهما وعدم قدرة أي منهما علي تحمل مسئولية اللعب في غياب الجماهير وخسارة أهم حافز للأداء الرجولي والسعي وراء الفوز ومواصلة المشوار الأفريقي الصعب.
 
جاء ذلك خلال الاتصالات التي جرت بين الزمالك ممثلا في مديره التنفيذي اللواء علاء مقلد من جهة واللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي وتحت رعاية مجلسي الإدارة برئاسة ممدوح عباس وحسن حمدي.
 
وتضمنت الاتصالات استعداد الناديين لتحمل بعض التكاليف الخاصة بتوفير الاشتراطات الأمنية المختلفة في ستاد القاهرة ومنها البوابات الاليكترونية المختلفة والتي تساعد في كشف الأجسام الصلبة المحمولة من قبل الجماهير والتي تعد سببا رئيسيا في حالات الشغب والخروج عن المألوف في المباريات.. بخلاف اللوحات الإرشادية العامة والمطلوبة في جنبات ستاد القاهرة بناء علي توصيات النيابة والداخلية.. وامتدت الاتصالات لتشمل هيئة ستاد القاهرة بقيادة الدكتور أشرف صبحي رئيس الهيئة والتي أعلنت موافقتها علي استضافة المباراتين بعد موافقة الأمن علي ذلك.
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة