رئيس النادي الفاسي: وفرنا كل سبل الراحة لاستضافة الزمالك في المغرب

26 ابريل 2012 الساعة 3:22 مساء

أكد مروان بناني رئيس نادي المغربي الفاسي  أن إدارته حريصة على توفير سبل الراحة لفريق الزمالك المصري خلال إقامته بالمغرب.
 
 وقال رئيس الفاسي في تصريحات نقلها موقع كووورة: " منذ أن أوقعت قرعة كأس عصبة أبطال أفريقيا النمور الصفر والزمالك المصري في مواجهة حاسمة.. جندت إدارة المغرب الفاسي كل طاقتها لتوفير كل ما يلزم لحسن استضافة نادي كبير ينتمي لبلد شقيق عزيز على قلوب المغاربة، وذلك من أجل إقامة في مستوى التطلعات تليق بسمعة وتاريخ نادي الزمالك.. وفي هذا الإطار بأن واجب الضيافة يلزم توفير سبل الراحة للضيف الكبير "
 
 وأضاف بناني " تم توفير جميع الظروف الملائمة من أجل إقامة مريحة لنادي الزمالك المصري الشقيق.. أمرنا بحجز فندق فخم للبعثة الزملكاوية، والتي ستكون محل ترحاب كبير ساكنة فاس منذ حلولها إلى غاية مغادرتها العاصمة العلمية ".
 
 ولم يخف الرئيس مروان بناني شعوره بأهمية المباراة وقال: أتمنى أن تجرى المباراة في ظل ظروف رياضية وأخوية بين الناديين.. من ناحية المواجهة فأنا وتمناها أن تنتهي لصالح فريقي، وثقتي كبيرة في العناصر التي ستمثل المغرب الفاسي التي أثبتت في مناسبات عديدة أنها تتحمل المسؤولية بكل ثقة».

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة