طاهر: ليس من حق احد التدخل في اختيارات الجهاز الفني!!

3 مايو 2012 الساعة 3:16 مساء

أبدى أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك ، تعجبه من مطالب بعض وسائل الإعلام بالدفع بمحمود جنش حارس الفريق ، في مباراة العودة لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا أمام المغرب الفاسي ، والمقرر لها يوم 13 مايو الجاري .
 
 وقال مدرب حراس الزمالك في تصريحاته لموقع كووورة : "ليس من حق أحد التدخل في إختيارات الجهاز الفني ، حيث لنا رؤية خاصة في الدفع بأي لاعب في المباريات ، وفقا لحسابات فنية خاصة بالجهاز الفني" .
 
 وأضاف : " مازال الوقت مبكرا لتحديد تشكيلة الزمالك لخوض مباراة العودة أمام المغرب الفاسي ، وليس من المعقول أن يتحدث عنها أحد قبل المباراة بعشرة أيام " .
 
 وتابع أيمن طاهر :طلب الإعلام الدفع بجنش وجلوس عبدالواحد السيد علي مقاعد البدلاء أمام المغرب الفاسي ،يشير إلى محاولات البعض لخلق أزمة بين الحارسين ..علاقة عبدالواحد السيد ومحمود جنش جيدة للغاية ، والمحاولات الحالية لن تؤثر علي هذة العلاقة ، وعبدالواحد كان حريص على دعم جنش وسافر مع الفريق للمغرب من أجل مساندته في هذا اللقاء ، وأطالب الإعلام بعدم إثارة مشاكل في الزمالك ".
 
 وختم مدرب حراس الزمالك تصريحه : " الجهاز الفني سيختار المناسب لحراسة المرمى قبل المباراة ، وفقا للرؤية الفنيه ، والحارس الجاهز لخوض اللقاء من الناحية الفنيه والنفسيه ".

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة