عباس يحتوي أزمة موندومو بعد تحذيرات الجنايني!!

3 مايو 2012 الساعة 5:41 مساء

وعد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك لاعب الفريق ألكسيس موندومو بصرف مستحقاته المتأخرة فور عودته من إجازته خارج البلاد يوم 20 مايو الجارى.
 
وأكد وليد كوكى، وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات نقلتها صحيفة المصري اليوم  أن «عباس» أجرى اتصالا باللاعب عقب مباراة المغرب الفاسى هنأه خلالها على مستواه المرتفع والتزامه الفني ووعده بالإفراج عن النسبة المتبقية من عقده البالغة 40 ألف دولار.
 
كان «موندومو» قد أثار أزمة مع عمرو الجناينى، عضو مجلس الإدارة، على الطائرة خلال رحلة عودة البعثة من المغرب لتأخر صرف مستحقاته التى كان مقررا لها أول مايو، وهدد «موندومو» بتقديم شكوى ضد النادى إذا لم يتم صرف مستحقاته، وهو ما دفع «الجناينى» للاتصال بعباس ومطالبته بالتدخل لتهدئة ثورة اللاعب.
 
وأوضح «كوكى» أن إدارة النادى كلفته بترشيح بعض المدافعين الأفارقة، وعرضهم على المدير الفنى حسن شحاتة لاختيار أفضلهم تمهيداً لضمه كبديل لكريم الحسن الذى استقر الجهاز الفنى على رحيله،
 
وأكد «كوكى» أنه سيرسل بعض السير الذاتية لمجموعة من المدافعين التوانسة والأفارقة معظمهم تنتهى عقودهم مع أنديتهم هذا الموسم للجهاز الفنى لإبداء رأيه فيهم قبل التفاوض مع أى منهم.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة