لاعب المغرب الفاسي: قادرون على خلق مفاجأة كبيرة في ستاد القاهرة!!

4 مايو 2012 الساعة 3:56 مساء

اكد عبد النبي الحراري لاعب خط وسط المغرب الفاسي أن حظوظ ممثل الكرة المغربية في منافسة دوري أبطال أفريقيا ما زالت قائمة ولم تعدم نهائيا، وبإمكان النمور الصفر قلب الطاولة على النادي الأبيض الزمالك المصري بملعبه وأمام جماهيره.
 
وقال في تصريحاته لموقع كووورة : «عايشت مباراة الزمالك المصري بمشاعر خاصة خصوصا أنني لم ألعبها لاختيارات المدرب.. لم يكن سهلا على المغرب الفاسي فرض أسلوب لعبه بالشكل الذي يريد أمام ناد كبير مثل الزمالك به نجوم كبار، فعلى الرغم من سيطرة النمور الصفر على الكرة في شوط المباراة الأول، فإن غياب التركيز وغياب فعالية المهاجمين قادتا النادي للهزيمة في الدقائق الأخيرة».
 
 وعن رأيه حول نقاط الضعف التي ميزت أداء النمور أردف قائلا: «أداء اللاعبين لم يكن واضحا، لقد ظهر ضعف واضح على مستوى الربط بين خطي الدفاع والهجوم، كما أن التغييرات الإضطرارية ساهمت في إجهاض العديد من المحاولات التي كانت بإمكانها تغيير الوضع إلى الأفضل».
 
 وفيما يخص إنتهاء مشوار النادي الأصفر في هذا الدور عقب هزيمته بفاس أكمل اللاعب الحراري:
 
 «لا بالعكس، ما زالت حظوظ التأهل قائمة، وما زالت مباراة أخرى ستلعب بالقاهرة هي التي ستحدد النادي المتأهل للدور القادم، على المغرب الفاسي أن يخوضها بتفاؤل وبعزيمة قوية، ويجب على اللاعبين نسيان هزيمة مباراة الذهاب، وإذا تمكن النادي من تسجيل هدف مبكر فيمكن للفريق ربح بطاقة التأهل، وأعتقد أننا قادرين على خلق المفاجأة».
 
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة