يد الزمالك تستهل كأس مصر بمواجهة الجزيرة

14 مايو 2012 الساعة 12:03 مساء

أوقعت قرعة بطولة كأس مصر لكرة اليد والذى سينطلق 17 مايو الجارى فريق الزمالك ليواجه الجزيرة فيما يغيب الأهلى عن مباراة الدور الأول بعد أن جنبته القرعة اللعب كونه بطل كأس الموسم الماضى.
 
وتقام المباريات الأربع الأولى بصالة شبين التى يلتقى فيها الإنتاج الحربى مع سبورتنج والنصر للبترول مع سكر الحوامدية وسموحة مع الفائز من مباراة أصحاب الجياد وطنطا التى تقام اليوم.
 
فى حين تقام مباريات الطيران مع الفائز من أسوان والفيوم وهليوبوليس مع الأولمبى والزمالك مع الجزيرة وطلائع الجيش مع اتحاد الشرطة بصالة دمنهور.
 
وتقام مباريات الدور الثانى يوم 18 الجارى على أن تحدد النهائيات بعد صعود الفرق الأربعة الفائزة بنظام المربع الذهبى بطريقة المقص لإعلان الفائز بلقب الكأس وترتيب بقية المراكز.
على جانب آخر.. دخلت بطولة الدورى عنق الزجاجة بعد أن أبدى عدد من الأندية فى مقدمتهم الأهلى والزمالك تخوفهم من إقامة البطولة نظرا لضيق الوقت فيما رفضت أندية الشمس والأولمبى وهليوليدو إقامة البطولة.
 
وكان المحاسب هادى فهمى رئيس اتحاد كرة اليد قد اجتمع مع مسئولى 12 ناديا أول أمس بمكتبه لمناقشة مدى إمكانية إقامة بطولة الدورى هذا الموسم.. ولايزال الأمر يتأرجح حتى يتبلور القرار النهائى خلال الأيام القليلة القادمة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة