سونج :اللعب في برشلونة حلمي من الصغر

21 اغسطس 2012 الساعة 1:33 مساء

أنهى النجم الكاميروني اليكس سونج ،الأنثيين 20 أغسطس، إجراءات انتقاله إلى فريق برشلونة الأسباني بعد خوضه الاختبارات الطبية بسلام.
 
 وفي أول تصريح أدلى به سونج إلى التلفزيون الخاص بنادي برشلونة قال "اليوم يعد من الأيام العظيمة في حياتي أنا وأسرتي".
 
 وأضاف النجم الكاميروني "أشعر بالسعادة الغامرة لوجودي في أفضل نادي في العالم , اللعب في نادي  مثل برشلونة لطالما حلمت به وأنا صغير ".
 
 وتعهد سونج بتقديم كل ما لديه لفريقه الجديد قائلاً "أتمنى أن يستمر الفريق في الانتصارات  لأنه فريق بطولات، وسوف ابذل أفضل ما لدي في التدريبات وعندما تسنح الفرصة لي للعب سوف أبذل كل مجهودي ".
 
 ويعتقد سونج أن زميله السابق في الأرسنال سيسك فابريجاس  والحالي في برشلونة سوف يساعده كثيراً على التألق  قائلاً " أنا اعرف سيسك جيدا  ,وبالأمس استضافني في بيته، هو صديقي العزيز وسوف يساعدني كثيرا على الانخراط في الفريق ".
 
 ومن الغريب أن المفاوضات بين برشلونة والأرسنال لم تأخذ وقتاً طويلاً وكأن الفريق اللندني يريد ترك اللاعب الكاميروني وهو ما أكدته صحيفة الديلي ميل الانجليزية حيث كشف مصدر داخل الأرسنال أن عقد سونج كان يتبقى فيه ثلاث سنوات على عكس عقد فان بيرسي الذي كان يتبقى فيه عام واحد فقط لذا أضطر الأرسنال لبيعه بدلا من تركه مجاناً .
 
 وقالت الصحيفة الإنجليزية أن العلاقة بين اللاعب وناديه الإنجليزي لم تكن على ما يرام لعدم التزام اللاعب بالتعليمات الفنية وحضوره التدريبات متأخراً.
 
 وعلى العكس فإن المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا رحب بانضمام سونج إلى فريقه وأشاد به .
 
 وتم التعاقد مع سونج لمدة خمسة أعوام مقابل 19 مليون يورو، و الذي يعتبر ثاني صفقة كبيرة يبرمها برشلونة بعد أن ضم خوردي ألبا ظهير منتخب إسبانيا من فالنسيا مقابل 14 مليون يورو .
 
 وكان سونج قد أنضم إلى الأرسنال عام 2005وهو في الثامنة عشر من عمره .

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة