عصام الحسن مجلس الاهلى متهم والانتماء اصبح للأموال

19 يوليو 2018 الساعة 11:31 صباحا
عصام الحسن مجلس الاهلى متهم  والانتماء اصبح للأموال


قال الكاتب الصحفي، عصام الحسن، إنه ليس لديه أي اعتراضات على صلح مجلس الأهلي مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لافتا إلى أنه لابد وأن يكون هناك وضوح كامل للحقيقية.
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تركي آل الشيخ قال إنه مسامح، وهى كلمة استوقفتني، معنى الكلمة أن هناك خطأ تم والرجل سامح عليه".
وأكمل: "السماح هو أن تعفو عما فات، والمشكلة أن هناك خطأ تم، وهناك اتهامات وجهت لمجلس الأهلي ولم نعرف مصيرها حتى الآن، بيان الأهلي كان ردة فعل".
وأردف: "القضية عامة ومن حق جماهير الأهلي أن تعبر عن رأيها، والجماهير بريئة من أي اتهامات".
وأوضح: "بيان الأهلي رد فعل لفعل تركي آل الشيخ، ولكن نريد إظهار براءة المجلس من الإتهامات التي وجهت له، ولابد أن يسعى المجلس لإظهار الحقيقة نفسه من الإتهامات وعدم الإكتفاء ببيان التصالح".
واستطرد: "التاريخ سطر كل ما حدث في الأزمة، أنا حريص على مجلس الأهلي وضرورة أن يقوم بإثبات براءته".
ال الكاتب الصحفي، عصام الحسن، إن الأسعار الحالية في الدوري المصري ستغني اللاعبين عن الاحتراف الخارجي، لافتا إلى أن بعض اللاعبين عادوا من الاحتراف للعب في الدوري بسبب الأموال.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأسعار اصبحت مرتفعة بشكل كبير، أصبح 3 ملايين دولار رقم عادي في الدوري المصري".

وأكمل: "مرتضى منصور رئيس الزمالك، كان محق فيما قاله بإن الإنتماء أصبح للأموال في الوقت الحالي وليس للأندية

اخبار الزمالك

صلاح يسجل فى فوز  عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

صلاح يسجل فى فوز عريض للريدز وتوتتنهام يفوز من جديد مع مورينيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف قاد  محمد صلاح، فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي بعدما فاز  الريدز،  على بورنموث في الجولة السادسة عشر من البطولة بثلاثية نظيفة. أظهر صلاح، تألقا واسعا حيث صنع هدفا لنابى كيتا، بشكل رائع بكعف خرافي أبهر الجميع

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

سفير أنجولا يزور بعثة أول أغسطس .. وغياب الجماهير

هاني عصام وسارة عبد الباقي تواجد نيلسون كوزميو، سفير دولة أنجولا بمصر، بفندق إقامة بعثة فريق أول أغسطس بالقاهرة، قبل مواجهة الزمالك، مساء اليوم.وعقد السفير الأنجولي جلسات تحفيزية للاعبين وطالبهم بالفوز على الزمالك، وتناول وجبه عشاء مع بعثة الفريق.

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مفاجأة | ميتشو مدرب الزمالك السابق على رادار ضحية الأهلي

مهاب ممدوح   يفاوض نادي الهلال السوداني الصربي ميتشو مدرب الزمالك السابق لتولي المهمة الفنية للفريق الفترة المقبلة. كان الهلال السوداني خسر من الأهلي بهدفين مقابل هدف أمس الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وقرر مجلس إدارة الهلال إقالة

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

كارتيرون يبشر جماهير الزمالك بالبدايات الإفريقية

مهاب ممدوح   يقود الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك اليوم خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. كارتيرون تولى المهمة الفنية للزمالك خلفا للصربي ميتشو وقاد الفريق للفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

الزمالك يلبي رغبة كارتيرون قبل الميركاتو الشتوي

هاني عصام   أغلق مسئولو نادي الزمالك ملف رحيل كل لاعبي الفريق في الفترة المقبلة بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم مناقشة أي عرض لأي لاعب مهما كانت القيمة المالية لحين العودة إلى الخواجة.وفي الوقت ذاته لا يتواجد سوى مقعد واحد فقط في

الزمالك في الصحف

مهاجم الزمالك السابق يقود. الرجاء للفوز خارج الديار
مفاجأة | لاعب أرسنال غادر الملعب اثناء مباراة برايتون لدخول الحمام
السعودية تهزم قطر  وضربات الحظ الترجيحية تطيح باسود الرافدين  من خليجي 24 بعد لقاء مجنون
لاعب الأهلي يعود للملاعب بعد اعتزاله عقب مذبحة بورسعيد 2012
المزيد