الاهلى خسر بمن حضر

12 نوفمبر 2018 الساعة 9:28 صباحا
الاهلى خسر بمن حضر

بداية.. الهزيمة او ضياع بطولة ليست نهاية العالم.. او نهاية المطاف لاي فريق كبير..حقق العديد من الانجازات..ولكن عندما نكتشف ان هذا الفريق سيكون عبرة تاريخية لاي فرق تنتمي للنادي مستقبلا هنا يجب ان نتوقف لنعرف اسباب ما حدث؟! 
لنعرف من وراء هذا الاخفاق الحقيقي.. الذي يحدث للأهلي لأول مرة في تاريخه.. اعترف بأن الاحمر مر عليه فيما مضي من عقود فترات تعرض فيها لكبوات وخسر بطولات.. ولكنه لم يكن في يوم من الايام بمثل تلك الحالة التي ظهر عليها امام الترجي التونسي.. الذي انتزع البطولة بالفوز بثلاثية كاسحة.. رغم ان الفريق الاحمر الذي لعب لو كان بنصف حالة الاهلي الذي نعرفه وتعرفه جماهيرة في كل مكان.. اهلي القرن.. لحقق الفوز بكل سهولة ويسر علي الترجي.. لانه هو الاخر لم يكن في حالتة.. ولكن ما رأه من سلبية متناهية وعشوائية خططية ولاعبين لايرقون بأي حالة من الاحوال لمستوي النجومية التي تليق باغلي فانلة.. علي مستوي مصر والعالم العربي.. كل هذا احدث طفرة في اداء لاعبي الترجي واعطاهم حلم عمرهم ليحققوا اسهل فوز لهم علي الاهلي الذي كان بمثابة الفزاعة لكل التوانسة وليس لجماهير الترجي فقط !! 
الاهلي ايها السادة خسر بمن لعب ومن حضر..لانهم واقولها بالفم المليان لاعبون "نص لبة" كما نقول في الامثال بلا حرج.. مستوياتهم جميعا متقاربة باستثناء لاعب او لاعبين علي الاكثر.. لايوجد بينهم النجم الفلتة.. والامر لايتوقف عند من يلعب في الملعب.. ولكن امتد لمن يلعب علي الدكة ويخطط ويرسم طرق اللعب ويعطي تعليماتة.. لقد اكتشفت ان مستر كارتيرون لعب بطريقة كوبر في المونديال.. بل تفوق علي الارجنتيني خلال تلك المباراة النهائية للبطولة الافريقية واستطاع ان يجعلها اسوأ مباراة في تاريخ النادي الاهلي منذ تاسيسه وحتي بومنا هذا.. فلاول مرة علي مدي 90 دقيقة كاملة لم نر هجمة واحدة او شوطة او حتي مناورة من بعيد لتعيد علي خط الـ 18 تعطينا الاحساس او الشعور ان هناك املاً في الظهور بمستوي مشرف.. وليس طمعا في التعادل او الفوز!! 
بالطبع ماحدث يؤكد ان الاهلي في امس الحاجة لتغيير شامل بين صفوف لاعبيه ويجب البحث بقوة عن نجوم موهوبة وليست مصنوعة.. والتفكير بجدية في الصفقات المقلب التي شربها النادي ودفع فيها مبالغ طائلة!! 
الاهلي يمرض ولكنه لن يموت ابدا.. والضربة التي لاتميته تقويه.. ورغم انها ضربة قاسية.. ليس بسبب ضياع البطولة فما اكثر البطولات التي فاز بها الاهلي.. ولكنهم اضاعوا سمعة الاحمر التي اكتسبها اكثر من مائة عام خلال 90 دقيقة فقط.. كانت للاسف فضيحة.. لانهم لو كانوا نجوما من الطراز الاول كعهدنا بنجوم الاحمر لاستطاعوا اللعب بدون خطة او تكتيكات او حتي تعليمات من مدربهم وانهوا المباراة بصورة افضل حتي لو خسروها!! 
..مطلوب من مجلس الادارة ومن الكابتن محمود الخطيب ايقونة الكرة المصرية.. البحث بجدية عن نجوم يليقوا بتمثيل الاهلي استعدادا للموسم الجديد واي مسكنات لاكمال هذا الموسم لن تكون في صالح الاهلي!! 
اخيرا لابد ان يتدخل اتحاد الكرة بقوة وللاسف لدينا رئيس الاتحاد الكابتن هاني أبوريدة.. وهو عضو بالكاف والفيفا ونتعرض لحملة إرهاب لم يتعرض لها أي ناد من قبل في بطولات افريقيا.. والواضح ان المكتب التنفيذي بالكاف ينفذ مخططاً ضد الكرة المصرية بدليل ان الجماهير التونسية حطمت أتوبيس الأهلي واصيب اللاعب هشام محمد وبعض اللاعبين وكأن شيئاً لم يحدث.. وطبعا كلنا فاكرين حادثة أتوبيس الجزائر ونقل مباراتنا في كأس العالم مع الأشقاء إلي السودان.. وبالطبع ما حدث من رشق الأتوبيس في تونس مسئولية إدارة البعثة وكان يجب التهديد بالموقف خاصة ان "مستر كاف أحمد" كان هناك ومعه مستر انفتيني رئيس الفيفا وكذلك مجلس إدارة الأهلي بالكامل ولكننا تجاهلنا ما حدث وكذلك الكاف وتلك لها وقفة أخري. 
بقلم ماجد نوار ..نقلا عن جريدة الجمهورية 

اخبار الزمالك

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ، بقيادة خالد جلال ، خوض مران الفريق الأخير ، مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب بتروسبورت ، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي ببطولة الدوري العام . ويواجه الزمالك ، غد الاربعاء ، فريق الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام . يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز السابع برصيد 43 نقطة.

عمرو اديب بقالى 56

عمرو اديب بقالى 56'سنة مش عارف الدورى بيضيع من الزمالك ازااى

مهاب ممدوح  علق عمرو أديب ،  الإعلامي الزملكاوي على تعثر الزمالك أمام الجونة وتعادله بهدفين لكل فريق. قال عمرو أديب في برنامجه الحكاية على إم بي سي مصر: "بقالي 56 سنة بشجع فرقة بضيع لأسباب غير مفهومة، الزمالك ضيع الدوري لأسباب غير مفهومة". أضاف: "غريب إن الفريق يبقى متقدم في النقط، وفي الآخر الدوري يضيع، نفسي أفهم ايه السبب"تابع: " احنا جبنا 10 مدربين ومشينا لاعبين، وبرضو مفيش فايدة عايز افهم ايه السبب".واختتم حديثه موجها رسالة لإدارة الزمالك ورئيسه: "الإدارة مش إنك تعمل نجاح، لا إنك تحافظ على النجاح هو الأهم، وهذا ما فشلتم فيه".

بالصور   ..دموع الغندور  على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

بالصور ..دموع الغندور على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

تأثر خالد الغندور ،كابتن فريق الزمالك سابقا ومقدم برنامج الزمالك اليوم ، على قناة المحور ، بعد مهاجمته عبر السويشيال ميديا ، واتهامه بالتطبيل لرئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ، . واعرب الغندور ، عن حزنه الشديد للهجوم عليه وانه يحصل على راتب من العمل كاعلامى فى الزمالك مؤكدا انه يتقاضى راتبه مقابل عمله بالدفاع عن كيان الزمالك . وقال ‏الغندور: أنا بطبل لمرتضى؟ أنا بقول اللي أنا شايفه، يا أما اختلفت معاه فى الغرف المغلقة  وشتمني، بس في عشرة عمر ،  أعرفه من سنة 92، ده راجل ناجح والناس اللي بتهاجمه بيقبضوا وبيكرهوا نجاحه وظهر الغندور متأثرا والدموع تكاد تذرف من عينيه قائلا  : وجود مرتضى منصور أحسن من رحيله، خدنا بطولات كثيرة، والصوت العالي هو اللي بيمشي في المنظومة الرياضية، في صفقات كبيرة جاية متتوقعوهاش .

اخبار  الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

اخبار الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

هانى عصام  كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ،  موقف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة للتدريب عبر بوابة القلعة البيضاء في الموسم المقبل. وكان احد المسئولين فى نادى  الزمالك ،  فتح باب المفاوضات مع رى ، لتدريب فريق الزمالك ، في الموسم المقبل ليحل محل خالد جلال الذي تم الاستقرار على رحيله وعدم بقائه مع الفريق. وتعادل الزمالك مع الجونة بالأمس بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض في الفوز ببطولة الدوري. وأكد المصدر المسئول داخل نادي الزمالك ،  أن البدري،  لا يمانع في تولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، لكن الأولوية لديه في تدريب المنتخب الوطني وحال عدم الاستقرار عليه من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيكون خياره الثاني بالموافقة على عرض الزمالك. وأوضح المصدر أن البدري يعلم جيدًا صعوبة عودته من جديد إلى الأهلي بعد تجربته مع بيراميدز وتوتر علاقته مع الجماهير الحمراء وهو ما  جعله يرحب بتولي تدريب الزمالك. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان حسام البدرى ، طلب ان يكون له حق إختيار الجهاز المعاون الذى اكد انه سيكون من أبناء الزمالك ، حيث رشح اسامة نبيه ، ومؤمن سليمان ،  . كما طلب ان يكون مسؤل عن قائمة الفريق فى الموسم القادم سواء الإفريقية او المحلية ويحدد اللاعبين اللذين التخلي عنهم او استقدامهم .

تدريب الزمالك اليوم  ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

تدريب الزمالك اليوم ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته مساء اليوم على  ملعبه فى ميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي بالدورى العام المقرر إقامته مساء الأربعاء . وبدأ تدريب الزمالك اليوم ،  بجلسة بين خالد جلال واللاعبين من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجونة أمس  ، ووجه المدير الفنى اللوم للاعبين على التفريط فى الفوز على الجونة الذى كان فى متناول ايديهم بعد التقدم بهدف نظيف . وطالب خالد جلال ، لاعبى الزمالك بضرورة بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين دون النظر إلى نتائج المنافس مشددا على ضرورة الحصول على الست نقاط وأداء ما عليهم بالمباراتين . وشهد تدريب الزمالك  اليوم ،  قيام خالد  جلال وأمير عزمي مجاهد المدرب بعقد جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الآداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة . وطالب الجهاز الفني من اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية، ثم اتجه محمود علاء  بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق . كماعقد المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،، جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة .وبعد الجلسة انضم  الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق .

الزمالك في الصحف

توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على الكاف
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
المزيد