صلاح ورامى مالك فى البرلمان

4 مارس 2019 الساعة 11:55 صباحا
صلاح ورامى مالك فى البرلمان

 
 
يستطيع نواب البرلمان أن يدخلوا التاريخ من أوسع أبوابه ويختتموا دورتهم البرلمانية الحالية بأعظم إنجاز لو وجه الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان نيابة عن كل النواب "ممثلي الشعب" الدعوة للنجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وأحد أهم ثلاثة لاعبين في العالم ونجم السينما العالمي رامي سعيد مالك الحائز علي جائزة الأوسكار كأحسن ممثل في العالم في دورته الـ 91 في عام 2019 وهي الجائزة التي لم يحصل عليها آلاف الفنانين من ممثلي ونجوم السينما العالمية. 
يالها من لفتة رائعة أن يقيم البرلمان حفلاً عالمياً يدعي إليه كل نجوم السينما وكرة القدم في العالم ويتم تكريم ابني مصر صلاح ورامي تحت قبة البرلمان المصري. 
بالأمس كنت أتحدث مع صديقي النائب المحترم المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ورئيس لجنة الشباب والرياضة السابق.. عرضت عليه الفكرة فطار من الفرحة وقال بالحرف الواحد: فوراً.. حالاً.. سأتقدم بطلب للدكتور علي عبدالعال وهو رجل مصري وطني وقطعاً هو فخور مثلنا بما حققه ابنا مصر رامي وصلاح. 
قال فرج الله.. سأتقدم فوراً بطلب لمعالي رئيس المجلس وسيوقع عليه عدد من النواب الذين سوف يسعدون بهذا الاقتراح لدعوة محمد صلاح ورامي مالك للتكريم بالبرلمان في حفل يحضره أشهر نجوم السينما والتلفزيون والمسرح في العالم.. وأيضاً أشهر لاعبي كرة القدم في العالم حالياً ومن فاز بجائزة الكرة الذهبية من قبل وحتي اليوم من أيام النجم البرازيلي الشهير بيليه. 
يتم في الحفل دعوة رؤساء تحرير الصحف والمجلات الفنية والرياضية في العالم.. وأيضاً وكالات الأنباء ويكون حدثاً يهز الدنيا بأسرها ومنذ فاز رامي بالأوسكار لم أشعر بفرحة في الشارع المصري.. ومعذرة فالملايين منهم لا يعرفون يعني إيه الأوسكار؟ وهم بالطبع ربما لا يعرفون أنها في دنيا الفن أهم عشرات المرات من الكرة الذهبية في كرة القدم.. كنت أتصور أن تعم الفرحة في كل أرجاء مصر ونحن نعيش بعض الأحزان سواء بسبب حادث القطار أو بسبب مغالاة بعض التجار في الأسعار. 
هذا الشعب يجب أن يفرح ويرقص لهذا الحدث العالمي الذي مازالت أصداؤه هي حديث الدنيا كلها. 
هذه الاحتفالية يجب أن يشارك فيها كل الشعب المصري وحبذا لو نأخذ صلاح ورامي مالك في جولة للأقصر وأسوان والأهرامات وشرم الشيخ وبعض المعالم الأثرية والتاريخية يالها من دعاية بمليارات الجنيهات وهذا الأمر يجب أن نستفيد منه كثيراً.
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتور خالد العناني وزير الآثار ويساهم في تنظيمه مع البرلمان الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكل الوزارات المعنية.. وحتي لو تكلف خمسة ملايين دولار يمكن أن نجني من ورائه خمسين أو مائة مليون دولار وربما أكثر.. سيكون اسم مصر في كل القنوات والإذاعات والصحف والمجلات العالمية لمدة أسبوعين أو يزيد. 
الدعوة التي تبناها في البرلمان النائب محمد فرج عامر "فرج الله" ثم يسعده أن يشارك فيها النائبان السيد الشريف النائب الأول لرئيس البرلمان وسليمان وهدان النائب الثاني والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي في البرلمان والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والنائب أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة.. بل سيشارك فيها كل نواب البرلمان. 
نحن في انتظار أن يخرج الاقتراح للنور وأثق أن محمد فرج عامر سوف يسعي لتحقيق هذا الحلم العظيم .
بقلم محمود معروف نقلا عن جريدة الجمهورية 

اخبار الزمالك

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ، بقيادة خالد جلال ، خوض مران الفريق الأخير ، مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب بتروسبورت ، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي ببطولة الدوري العام . ويواجه الزمالك ، غد الاربعاء ، فريق الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام . يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز السابع برصيد 43 نقطة.

عمرو اديب بقالى 56

عمرو اديب بقالى 56'سنة مش عارف الدورى بيضيع من الزمالك ازااى

مهاب ممدوح  علق عمرو أديب ،  الإعلامي الزملكاوي على تعثر الزمالك أمام الجونة وتعادله بهدفين لكل فريق. قال عمرو أديب في برنامجه الحكاية على إم بي سي مصر: "بقالي 56 سنة بشجع فرقة بضيع لأسباب غير مفهومة، الزمالك ضيع الدوري لأسباب غير مفهومة". أضاف: "غريب إن الفريق يبقى متقدم في النقط، وفي الآخر الدوري يضيع، نفسي أفهم ايه السبب"تابع: " احنا جبنا 10 مدربين ومشينا لاعبين، وبرضو مفيش فايدة عايز افهم ايه السبب".واختتم حديثه موجها رسالة لإدارة الزمالك ورئيسه: "الإدارة مش إنك تعمل نجاح، لا إنك تحافظ على النجاح هو الأهم، وهذا ما فشلتم فيه".

بالصور   ..دموع الغندور  على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

بالصور ..دموع الغندور على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

تأثر خالد الغندور ،كابتن فريق الزمالك سابقا ومقدم برنامج الزمالك اليوم ، على قناة المحور ، بعد مهاجمته عبر السويشيال ميديا ، واتهامه بالتطبيل لرئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ، . واعرب الغندور ، عن حزنه الشديد للهجوم عليه وانه يحصل على راتب من العمل كاعلامى فى الزمالك مؤكدا انه يتقاضى راتبه مقابل عمله بالدفاع عن كيان الزمالك . وقال ‏الغندور: أنا بطبل لمرتضى؟ أنا بقول اللي أنا شايفه، يا أما اختلفت معاه فى الغرف المغلقة  وشتمني، بس في عشرة عمر ،  أعرفه من سنة 92، ده راجل ناجح والناس اللي بتهاجمه بيقبضوا وبيكرهوا نجاحه وظهر الغندور متأثرا والدموع تكاد تذرف من عينيه قائلا  : وجود مرتضى منصور أحسن من رحيله، خدنا بطولات كثيرة، والصوت العالي هو اللي بيمشي في المنظومة الرياضية، في صفقات كبيرة جاية متتوقعوهاش .

اخبار  الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

اخبار الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

هانى عصام  كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ،  موقف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة للتدريب عبر بوابة القلعة البيضاء في الموسم المقبل. وكان احد المسئولين فى نادى  الزمالك ،  فتح باب المفاوضات مع رى ، لتدريب فريق الزمالك ، في الموسم المقبل ليحل محل خالد جلال الذي تم الاستقرار على رحيله وعدم بقائه مع الفريق. وتعادل الزمالك مع الجونة بالأمس بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض في الفوز ببطولة الدوري. وأكد المصدر المسئول داخل نادي الزمالك ،  أن البدري،  لا يمانع في تولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، لكن الأولوية لديه في تدريب المنتخب الوطني وحال عدم الاستقرار عليه من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيكون خياره الثاني بالموافقة على عرض الزمالك. وأوضح المصدر أن البدري يعلم جيدًا صعوبة عودته من جديد إلى الأهلي بعد تجربته مع بيراميدز وتوتر علاقته مع الجماهير الحمراء وهو ما  جعله يرحب بتولي تدريب الزمالك. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان حسام البدرى ، طلب ان يكون له حق إختيار الجهاز المعاون الذى اكد انه سيكون من أبناء الزمالك ، حيث رشح اسامة نبيه ، ومؤمن سليمان ،  . كما طلب ان يكون مسؤل عن قائمة الفريق فى الموسم القادم سواء الإفريقية او المحلية ويحدد اللاعبين اللذين التخلي عنهم او استقدامهم .

تدريب الزمالك اليوم  ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

تدريب الزمالك اليوم ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته مساء اليوم على  ملعبه فى ميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي بالدورى العام المقرر إقامته مساء الأربعاء . وبدأ تدريب الزمالك اليوم ،  بجلسة بين خالد جلال واللاعبين من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجونة أمس  ، ووجه المدير الفنى اللوم للاعبين على التفريط فى الفوز على الجونة الذى كان فى متناول ايديهم بعد التقدم بهدف نظيف . وطالب خالد جلال ، لاعبى الزمالك بضرورة بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين دون النظر إلى نتائج المنافس مشددا على ضرورة الحصول على الست نقاط وأداء ما عليهم بالمباراتين . وشهد تدريب الزمالك  اليوم ،  قيام خالد  جلال وأمير عزمي مجاهد المدرب بعقد جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الآداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة . وطالب الجهاز الفني من اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية، ثم اتجه محمود علاء  بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق . كماعقد المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،، جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة .وبعد الجلسة انضم  الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق .

الزمالك في الصحف

توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على الكاف
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
المزيد