الراعى يطالب بعزل شوبير من منصبه ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمي

4 ابريل 2019 الساعة 5:29 مساء
الراعى  يطالب بعزل شوبير من منصبه ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمي

طالب محمد الراعي المعلق والناقد الرياضي بصحيفة الدستور، بعزل أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، من منصبه، ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمى، على خلفية المكالمة المسربة له أثناء اساءته لحسام حسن المدير الفني لسموحة بهدف منعه من تولي تدريب منتخب السنغال.
الراعي أكد في مقاله بصحيفة الدستور، على القدرات الفنية الرائعة التي يتمتع بها حسام حسن علىالمستوى التدريبي، بغض النظر عن الاختلاف معه على المستوى الشخصي.
 
والى نص المقال:
أن لا أحد ينكر تاريخ حسام حسن كأفضل لاعب حقق إنجازات وبطولات غير مسبوقة مع الأندية والمنتخبات,وهو هداف تاريخي للكرة المصرية, ولاشك أن حسام ترك بصمة واضحة من خلال مشواره التدريبي مع الأندية التي تولاها خاصة الزمالك والمصري البورسعيدي , و منتخب الأردن الذي حقق معه إنجازات مبهرة في كأس أسيا وتصفيات المونديال.

ولا ننكر أن حسام نجح في تغيير سلوكه التدريبي وابتعد  عن العصبية التي كانت تعرضه للإيقافات والعقوبات السنوات الأخيرة, ولا ننكر أن حسام أصبح من مدربي القمة والمؤثرين في الكرة المصرية والعربية والإفريقية ويستحق تدريب المنتخب الوطني بجدارة , ولكن سياسة مجلس هاني أبوريدة ومصالح بعض أعضاء اتحاد الكرة الحالي لن تعطيه الفرصة ليتولي حسام تدريب المنتخب الوطني.

ورغم أن حسام خسر الدعم والمساندة من كل جماهير مصر ,  إلا أنه مدرب كفء، وأصبح مغضوبًا عليه من جمهور الزمالك بعد سوء العلاقة بينهما منذ الموسم الماضي عندما رفع لهم قميص الأهلي للرد علي هتافات بعض الجماهير ضده, مما أفسد علاقته التاريخية مع الزملكاوية, وخسر حسام جماهير بورسعيد بعد رحيله المفاجئ عن تدريب المصري وانتقاله لتدريب بيراميدز وسط الموسم , وخسر حسام جمهور الأهلي منذ أن كان لاعبا وانتقل للزمالك عام 2001 , رغم أنه لم يرتكب أي جريمة خاصة و أننا في عالم الاحتراف وقرر اللاعب الانتقال للزمالك بعد أن تركه الأهلي وقتها , وخاض تجربة رائعة تضاف إلي تاريخه ونال بها احترام الجميع, ورغم خسارته كل جماهير مصر حاليا إلا انه يستحق تدريب أكبر الأندية والمنتخبات.

وتلقي حسام حاليا عرضًا لتدريب منتخب السنغال , وهو مما لاشك فيه سيكون إضافة كبيرة للسنغال وقوة لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر في يونيو المقبل , ويمتلك حسام كمدرب مقومات المنافسة علي لقب البطولة , ولكن أغضبني قيام مسئول باتحاد الكرة بإبلاغ الاتحاد السنغالي بأن حسام مشاغب ولا يصلح لتدريب المنتخب وسيفتعل مشاكل تسيئ لعلاقات السنغال مع الدول الأخري, و هناك تسجيل لمكالمة المسئول المصري التي أجراها مع مسئولي الاتحاد السنغالي والتي أساء فيها لحسام حسن , وبصراحة أن جميع المصريين يعلمون أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، هو صاحب هذه المكالمة المسيئة لحسام والمشينة لمصر.

ياسادة ما حدث لا يمكن السكوت عليه , ولو أظهر حسام المكالمة المسجلة في مؤتمر صحفي وتم التأكيد علي أنه صوت شوبير, فأطالب بعزل شوبير من منصبه ومحاكمته بتهمة الخيانة العظمي , لأنه أساء لمصر وأساء لسمعة نجم تاريخي للكرة المصرية.

للأسف إن إدارة الكرة المصرية علي مر العصور هي التي تفسد الكرة وتحولها إلي سبوبة ومصالح شخصية, وتفسد البطولات المحلية بعدم انتظامها وعدم تطبيق اللوائح وعدم تفعيلها لمجاملة الأندية الكبري, عكس إدارات الكرة العربية في معظم دول الخليج وشمال إفريقيا التي تحترم القانون و تطبق الاحتراف الصحيح في طريق تطوير الكرة في بلادها , وتسعي أيضا لتلميع نجومها في العالم.

وفي النهاية أراهن علي حسام و أنه سيحقق نجاحًا مبهرا وإنجازًا كبيرا مع السنغال وقد يفوز بكأس إفريقيا , أطالب بمحاكمة شوبير  بتهمة الخيانة العظمي وعزله من أي منصب رياضي وإعلامي إذا ثبت إهانته لحسام ولمصر.

اخبار الزمالك

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

قرار جديد من خالد جلال قبل مواجهة الاسماعيلي

سارة عبد الباقي   قرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ، بقيادة خالد جلال ، خوض مران الفريق الأخير ، مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب بتروسبورت ، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي ببطولة الدوري العام . ويواجه الزمالك ، غد الاربعاء ، فريق الإسماعيلي على ملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام . يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز السابع برصيد 43 نقطة.

عمرو اديب بقالى 56

عمرو اديب بقالى 56'سنة مش عارف الدورى بيضيع من الزمالك ازااى

مهاب ممدوح  علق عمرو أديب ،  الإعلامي الزملكاوي على تعثر الزمالك أمام الجونة وتعادله بهدفين لكل فريق. قال عمرو أديب في برنامجه الحكاية على إم بي سي مصر: "بقالي 56 سنة بشجع فرقة بضيع لأسباب غير مفهومة، الزمالك ضيع الدوري لأسباب غير مفهومة". أضاف: "غريب إن الفريق يبقى متقدم في النقط، وفي الآخر الدوري يضيع، نفسي أفهم ايه السبب"تابع: " احنا جبنا 10 مدربين ومشينا لاعبين، وبرضو مفيش فايدة عايز افهم ايه السبب".واختتم حديثه موجها رسالة لإدارة الزمالك ورئيسه: "الإدارة مش إنك تعمل نجاح، لا إنك تحافظ على النجاح هو الأهم، وهذا ما فشلتم فيه".

بالصور   ..دموع الغندور  على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

بالصور ..دموع الغندور على الهواء انا مش باطبل لرئيس الزمالك

تأثر خالد الغندور ،كابتن فريق الزمالك سابقا ومقدم برنامج الزمالك اليوم ، على قناة المحور ، بعد مهاجمته عبر السويشيال ميديا ، واتهامه بالتطبيل لرئيس نادى الزمالك مرتضي منصور ، . واعرب الغندور ، عن حزنه الشديد للهجوم عليه وانه يحصل على راتب من العمل كاعلامى فى الزمالك مؤكدا انه يتقاضى راتبه مقابل عمله بالدفاع عن كيان الزمالك . وقال ‏الغندور: أنا بطبل لمرتضى؟ أنا بقول اللي أنا شايفه، يا أما اختلفت معاه فى الغرف المغلقة  وشتمني، بس في عشرة عمر ،  أعرفه من سنة 92، ده راجل ناجح والناس اللي بتهاجمه بيقبضوا وبيكرهوا نجاحه وظهر الغندور متأثرا والدموع تكاد تذرف من عينيه قائلا  : وجود مرتضى منصور أحسن من رحيله، خدنا بطولات كثيرة، والصوت العالي هو اللي بيمشي في المنظومة الرياضية، في صفقات كبيرة جاية متتوقعوهاش .

اخبار  الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

اخبار الزمالك يكشف موقف حسام البدرى من تدريب الزمالك بثلاث شروط

هانى عصام  كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ،  موقف حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي من العودة للتدريب عبر بوابة القلعة البيضاء في الموسم المقبل. وكان احد المسئولين فى نادى  الزمالك ،  فتح باب المفاوضات مع رى ، لتدريب فريق الزمالك ، في الموسم المقبل ليحل محل خالد جلال الذي تم الاستقرار على رحيله وعدم بقائه مع الفريق. وتعادل الزمالك مع الجونة بالأمس بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري لتتقلص فرص الفريق الأبيض في الفوز ببطولة الدوري. وأكد المصدر المسئول داخل نادي الزمالك ،  أن البدري،  لا يمانع في تولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، لكن الأولوية لديه في تدريب المنتخب الوطني وحال عدم الاستقرار عليه من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيكون خياره الثاني بالموافقة على عرض الزمالك. وأوضح المصدر أن البدري يعلم جيدًا صعوبة عودته من جديد إلى الأهلي بعد تجربته مع بيراميدز وتوتر علاقته مع الجماهير الحمراء وهو ما  جعله يرحب بتولي تدريب الزمالك. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان حسام البدرى ، طلب ان يكون له حق إختيار الجهاز المعاون الذى اكد انه سيكون من أبناء الزمالك ، حيث رشح اسامة نبيه ، ومؤمن سليمان ،  . كما طلب ان يكون مسؤل عن قائمة الفريق فى الموسم القادم سواء الإفريقية او المحلية ويحدد اللاعبين اللذين التخلي عنهم او استقدامهم .

تدريب الزمالك اليوم  ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

تدريب الزمالك اليوم ..جلسة ساخنة لخالد جلال واجتماع خاص مع الثنائى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته مساء اليوم على  ملعبه فى ميت عقبة فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي بالدورى العام المقرر إقامته مساء الأربعاء . وبدأ تدريب الزمالك اليوم ،  بجلسة بين خالد جلال واللاعبين من أجل شرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة الجونة أمس  ، ووجه المدير الفنى اللوم للاعبين على التفريط فى الفوز على الجونة الذى كان فى متناول ايديهم بعد التقدم بهدف نظيف . وطالب خالد جلال ، لاعبى الزمالك بضرورة بتحقيق الانتصار في مباراتي الإسماعيلي والأهلي المقبلتين دون النظر إلى نتائج المنافس مشددا على ضرورة الحصول على الست نقاط وأداء ما عليهم بالمباراتين . وشهد تدريب الزمالك  اليوم ،  قيام خالد  جلال وأمير عزمي مجاهد المدرب بعقد جلسة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الآداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة . وطالب الجهاز الفني من اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية، ثم اتجه محمود علاء  بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق . كماعقد المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،، جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في زيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة .وبعد الجلسة انضم  الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق .

الزمالك في الصحف

توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على الكاف
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
المزيد