الأهرام: جروس خارج الخدمة في الزمالك

15 ابريل 2019 الساعة 10:00 صباحا
الأهرام: جروس خارج الخدمة في الزمالك

نجح الزمالك فى التأهل للدور قبل النهائى لكأس الكونفيدرالية بعد فوزه على حسنية أغادير بهدف دون رد فى لقاء الإياب الذى أقيم باستاد الجيش بالسويس أحرزه ابراهيم حسن فى الدقيقة 48 من عمر المباراة وكان لقاء الذهاب بأغادير قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين
وبذلك ينتظر الزمالك الفريق الفائز من لقاء الهلال السودانى مع النجم الساحلى الذى تأجل إلى 22 ابريل الجارى نظرا للأحداث الجارية بالسودان.
لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه وظهر أغلب لاعبيه بمستوى ضعيف أثر على أداء الفريق طوال المباراة وزاد من سوء الفريق إصابة نجمه ساسى فى بداية المباراة ففقد القائد و المايسترو فشل مستر جروس فى إدارة المباراة وكاد يدفع الزمالك نتيجة ذلك غاليا خاصة فى الشوط الثانى الذى ضغط فيه حسنية اغادير بشدة ووصل إلى مرمى جنش كثيرا وأنقذت العارضة هدفا كان كفيلا بإخراج الزمالك من البطولة.
كان جنش نجم المباراة بلا منازع تحمل هجمات حسنية أغادير طوال الشوط الثانى بمفرده شوط أول ضعيف.
شهدت البداية حالة من الارتباك الكروى من لاعبى الفريقين اعتقدنا أنها فترة جس نبض وستزول ولكن استمرت طوال الشوط الأول الذى لم يحضر فيه لاعبو الزمالك دون أسباب واضحة
لعب حسنية اغادير بطريقة اقرب إلى 1-4-4-1 والضغط على لاعبى الزمالك وعدم ترك مساحات ونجح فى تطبيق ذلك والخروج من الشوط الأول بأفضل نتيجة ممكنة ، فى الوقت الذى لعب الزمالك بطريقته المعتادة 4-2-3-1 ولكن جاءت الرياح بما لا يشتهى الزملكاوية بإصابة المايسترو فرجانى ساسى بعد مرور 15 دقيقة ليحرم الفريق من مهندس الهجمات رغم إشراك محمد إبراهيم
فشل الزمالك فى اختراق دفاعات حسنية اغادير طوال 40 دقيقة فلم تظهر انطلاقات النقاز وحسن فى اليمين ولم تكن جهة كهربا وجمعة افضل حالا فى الوقت الذى لم يظهر فيه مثلث بو طيب واوباما وإبراهيم على الإطلاق فلم يصل الزمالك إلى مرمى عبد الرحمن الحواصلى حارس حسنية اغادير تماما باستثناء الخمس دقائق الأخيرة التى شهدت صحوة بيضاء أسفرت عن فرصة ذهبية أهدرها محمد إبراهيم عندما أصر على تسديد الكرة وظهره للمرمى بدلا من تمريرها لإبراهيم حسن فضاعت الفرصة و طاشت الكرة خارج المرمي.
اعتمد حسنية اغادير على دفاع المنطقة والاعتماد على الكرات الطويلة و ستطاع تهديد مرمى جنش مرتين عن طريق مهاجم الفريق يوسف الفحلى الأولى أوقفها محمود علاء بإنذار قبل منطقة الجزاء وحولها جنش ببراعة إلى ركلة ركنية.
هدف إبراهيم حسن
جاء الفرج مع بداية الشوط الثانى عندما تمكن إبراهيم حسن من تسجيل الهدف الأول للزمالك من ركلة ركنية استقبلها محمود علاء برأسه ترتد من الدفاع إلى إبراهيم حسن الذى سددها مباشرة آخذت يد الحارس ودخلت الزاوية اليسرى الضيقة.
الهدف غير الحسابات بالنسبة للفريقين فبدأ حسنية اغادير فى الهجوم، وبدأ هناك شيء من الحذر الدفاعى للزمالك لأن التعادل الإيجابى فى صالح المنافس فتغير شكل المباراة إلى الأفضل
ظهرت بوادر خطورة من لاعبى الفريق المغربى الذى سيطر على وسط الملعب فى الوقت الذى افتقد فيه الزمالك وجود القائد داخل الملعب خاصة وان الملعب اصبح مكشوفا بعد لجوء الفريق المغربى للهجوم فاتسعت المسافات ولكن سوء حالة الرباعى بو طيب وأوباما وكهربا ومعهم محمد إبراهيم أفقدت الزمالك خطورته وكان لابد من تدخل جروس المدير الفنى بالتغيير الأول ولكنه تأخر كثيرا حتى الدقيقة 70 الذى شهد نزول حميد احداد بدلا من كهربا وتنقذ العارضة هدفا محققا لحسنية اغادير فى الدقيقة 75 وسط هجوم ضاغط على مرمى جنش.
وضعت جماهير الزمالك يدها على قلوبها فى الدقائق العشر الأخيرة بعد أن فقد الفريق سيطرته تماما على الملعب وأصبح جنش بمفرده يدافع عن عرين الزمالك وينقذ فرصة ثمينة لحسنيه أغادير من على خط المرمى بمعاونة المدافعين و يطالب لاعبو المغرب حكم المباراة باحتساب هدف على أساس ان جنش أنقذها بعد ان تخطت خط المرمى ويتأزم الموقف فى ظل تخاذل لاعبى الزمالك فى الدقائق الاخيرة ويلغى الحكم هدفا لإبراهيم حسن وينال إنذارا للاعتراض وبعد معاناة يعلن الحكم نهاية المباراة اثر نزول محمود عبد العزيز بدلا من إبراهيم حسن ليعلن صعود الزمالك للدور قبل النهائى لكأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف مطالب  لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

أخبار الزمالك يكشف مطالب لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

سارة عبد الباقي   حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني، بضرورة توفير شاشة عرض كبيرة في معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر. ويرغب لاعبو الزمالك في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو و المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا. وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز ظهير أيمن  الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب. وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك  ، علي تخصيص تدريبات بدنيه قوية للاعبين علي هامش معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.  وخاض اللاعبون  تدريبات بدنيه صباح اليوم الاربعاء ،  تحت إشراف انطونيس مدرب الأحمال بالفريق ، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.  وقام الجهاز الفني برفع  الحمل البدني للاعبين ، من أجل تجهيزيهم ، وذلك ضمن برنامج تم وضعه ينفذ علي مراحل خلال المعسكر. ومن المقرر  أن يؤدي الفريق الجزء التكتيكي والفني خلال المران المسائي اليوم.

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، حددو  المقابل المادي المطلوب للإستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق حال رحيله خلال الموسم المقبل وسط اهتمام أكثر من نادي في ضمه. وتلقى  محمود علاء ، بعض العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة لكن علاء ، لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن. وطلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 10 مليون دولار نظير التفريط في محمود علاء ، سواء محليًا أو أوروبيًا واستغلال تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019. وحصل علاء ، على لقب أفضل لاعب في مباراة مصر أمام زيمبابوي بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم افريقيا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة للفريق. واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 10 مليون دولار بإعتبار أن اللاعب أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف المنتخب الوطني بجانب مواكبة أسعار نجوم العرب في مختلف المنتخبات من وجهة نظرهم.

عااااجل ..الزمالك يصعد ازمة كهربا تعرف على القرار الجديد

عااااجل ..الزمالك يصعد ازمة كهربا تعرف على القرار الجديد

هاني عصام قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تصعيد مشكلة تغيب محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك عن التدريبات بدون اذن مسبق الى إتحاد الكرة . الزمالك اليوم ، قرر تقديم شكوى رسمية في إتحاد الكرة امام لجنة شؤون اللاعبين لإثبات تغيبه بدون اذن .    من جانبه أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإدارة البيضاء أنه لم يعطي الإذن لكهربا لاعب الفريق بمد أجازته في مارينا حسبما أكد كهربا ، للإدارة مؤخرًا. إدارة الزمالك أبلغت كهربا بمضاعفة العقوبات عليه مع كل يوم يغيب فيه عن المران بقيمة 100 ألف جنيه والتأكيد على رفضهم بشكل نهائي لرفع العقوبات عنه بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق ولتطبيق مبدأ العدل والمساواة بين جميع اللاعبين بسبب إلتزام الكثيرين منذ بداية المعسكر. إدارة الزمالك تركت حرية القرار  لمحمود كهربا ، ما بين العودة والإنتظام في التدريبات أو مضاعفة العقوبات عليه وتطبيق اللائحة والتي سبق ووقع عليها اللاعب بنفسه. ويرفض كهربا حتى الآن الإنتظام في التدريبات ويتواجد في مارينا لقضاء أجازة هناك بسبب توقف بطولة الدوري وعدم الارتباط بأية مباريات رسمية.

قرار جديد بشأن اختبارات الناشئين بالزمالك وتعرف على سعر الاستمارة

قرار جديد بشأن اختبارات الناشئين بالزمالك وتعرف على سعر الاستمارة

أكد حمادة أنور رئيس الجهاز الإداري بقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر تقديم موعد اختبارات الناشئين من التاسعة صباحا إلى الثامنة صباحا وذلك نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو. وتقام اختبارات الناشئين بالزمالك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في الثامنة صباحا. وأضاف أنور أنه بالنسبة لاختبارات مدرسة الكرة بالنادي فإنها ستكون كما هو معلن مسبقا وبدون تعديل. وشهدت الأختبارات إقبالا كبيرا من الناشئين، للموسم الرياضي  2019/2020 ، والتي انطلقت  الأحد  الماضي على ملاعب النادي . وأشار حمادة أنور ، إلى أن مدربي القطاع يشرفون على الاختبارات ، لانتقاء اللاعبين الموهوبين المميزين للانضمام لفرق القطاع المختلفة . وتجري اختبارات قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء على عدة مراحل : أيام " الأحد - الاثنين – الثلاثاء"  ، من كل اسبوع لمواليد 2006 حتي مواليد 2011 من الساعة 4 مساءً حتي الساعة 8 مساءً  وذلك لقطاع مدرسة الكرة. وبالنسبة لقطاع الناشئين ابتداء من 25/6/2019 ، أيام " الثلاثاء - الأربعاء – الخميس "  ، من كل اسبوع لمواليد 1999 حتي مواليد 2005 ، من الساعة ٨صباحا وبالنسبة لاختبارات أعضاء النادي لهذه المواليد فتقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 4 مساءً حتي الساعة  8 مساءً لقطاعي المدرسة والناشئين . يذكر بأن قيمة الاستمارة موحدة 30 جنيه فقط لا غير.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو .. وموعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا ..وطرد نهائي لهذا اللاعب

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو .. وموعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا ..وطرد نهائي لهذا اللاعب

مهاب ممدوح   قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة بالتشاور مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة أجيرى استبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب بشكل رسمى من صفوف الفراعنة فى أمم أفريقيا 2019 لأسباب سلوكية. ويخوض المنتخب الوطنى بقيادة أجيري، مهمة أفريقية جديدة أمام الكونغو الديمقراطية على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حاليًا. لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا   ويعتبر التشكيل الأقرب للفراعنة أمام الفهود فى مباراة اليوم هو محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف فى الدفاع، ومحمد الننى وطارق حامد فى الوسط، وأمامهم عبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن "وليد سليمان"، ومحمد صلاح وحيدًا فى الهجوم يواجه المنتخب الوطني المصري نظيره الكونغو ، فى العاشرة مساء اليوم والمنقولة على قناة تايم سبورت ، على  التردد الارضى ،  ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2‪019  كان منتخب مصر فاز على زيمبابوي في المباراة الأولى بهدف دون رد. ويأمل منتخب مصر في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز لتخطي دور المجموعات من المسابقة القارية. تاريخ مواجهات مصر والكونغو مبشر للغاية بالنسبة للفراعنة، إذ تقابل الفريقان في7 مواجهات رسمية، حقق منتخب مصر الفوز في 5‪ وخسر لقاء وحيد وتعادل مثله. اللقاء الوحيد الذي خسره منتخب مصر كان عام1974 في نصف نهائي المسابقة. وكان منتخب الكونغو بوابة مصر لحصد لقب أمم إفريقيا 2006 إذ تغلب منتخبنا الوطني على نظيره الكونغولي في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف بربع النهائي قبل الوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب. ويواجه المنتخب الوطني المصري نظيره الكونغو مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2‪019كان منتخب مصر فاز على زيمبابوي في المباراة الأولى بهدف دون رد. ويأمل منتخب مصر في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز لتخطي دور المجموعات من المسابقة القارية. تاريخ مواجهات مصر والكونغو مبشر للغاية بالنسبة للفراعنة، إذ تقابل الفريقان في7 مواجهات رسمية، حقق منتخب مصر الفوز في 5‪ وخسر لقاء وحيد وتعادل مثله. اللقاء الوحيد الذي خسره منتخب مصر كان عام1974 في نصف نهائي المسابقة. وكان منتخب الكونغو بوابة مصر لحصد لقب أمم إفريقيا 2006 إذ تغلب منتخبنا الوطني على نظيره الكونغولي في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف بربع النهائي قبل الوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.