الوطن: أزمة غيابات تضرب الزمالك .. وعرض رسمي لـ «كهربا» رسميًا

15 ابريل 2019 الساعة 11:00 صباحا
الوطن: أزمة غيابات تضرب الزمالك .. وعرض رسمي لـ «كهربا» رسميًا

أزمة غيابات تضرب الزمالك.. والإمارات تطلب «كهربا» رسمياً .. رئيس النادى يتمسك بتجميد المستحقات والمكافآت.. والبدء فى تقييم «جروس» للعمل على تجديد عقده من عدمه

كشف مصدر داخل الزمالك عن تلقى النادى عرضاً من فريق إماراتى كبير للحصول على خدمات محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، فى الموسم المقبل مقابل 5 ملايين دولار بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب، موضحاً أن الصفقة تحت الدراسة، ويمكن لإدارة القلعة البيضاء التخلى عن اللاعب على سبيل الإعارة فى ظل رفض رحيل أى عنصر بالفريق على سبيل البيع النهائى.

وكان نادى الشباب السعودى قد أبدى رغبته فى الحصول على خدمات كهربا فى الصيف المقبل على سبيل الإعارة ووصلت قيمة العرض المالى الذى سيحصل عليه اللاعب إلى مليونَى دولار فى الموسم الواحد، ولم تحسم إدارة الأبيض القرار النهائى بشأن اللاعب حنى الآن.

من ناحية أخرى، تمسّك رئيس نادى الزمالك بعدم الإفراج عن مكافآت ومستحقات لاعبى الفريق الأبيض، مشترطاً عودة الفريق لصدارة الدورى الممتاز فى ظل تراجع الفريق للمركز الثانى فى الترتيب بعد الخسارة من المصرى مؤخراً.

فى سياق مختلف، استقر مجلس إدارة النادى على تقييم فترة السويسرى «جروس»، المدير الفنى، مع الفريق حتى الآن وقبل حسم ملف تجديد عقده من عدمه، حيث سينتهى عقده الحالى مع الأبيض خلال شهر مايو المقبل، ودار حديث بين إدارة الأبيض وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بشأن مصير جروس، والأقرب حتى الآن التجديد له وفق رغبة المشرف العام على الكرة بضرورة استمراره مع الفريق حتى نهاية كل البطولات لصعوبة استقدام مدير فنى فى الوقت الحالى، وتأجيل الأمر إلى ما قبل بداية الموسم المقبل.

وعلى المستوى الفنى يعانى الجهاز الفنى للفريق من وجود أزمة قبل المواجهة الهامة والمصيرية أمام الإسماعيلى الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة لبطولة الدورى، وذلك بغياب عدد كبير من لاعبى الفريق عن المواجهة، خاصة فى الجهة اليمنى لظروف مختلفة، حيث يغيب التونسى حمدى النقاز للإيقاف بعد الطرد أمام المصرى، وحازم إمام للإصابة، ويفاضل المدير الفنى حتى الآن بين الثنائى محمد عبدالسلام ومحمد أحمد يوسف، الشهير بـ«كماتشو»، فى الدفع بواحد منهما، إلا أن القرار النهائى لم يُحسم حتى الآن.

وعلى مستوى الإصابات رفض جروس التسرع فى مشاركة حازم إمام، وتمسك بضرورة تماثل اللاعب للشفاء بشكل كامل وجاهزيته من الناحية البدنية قبل الدفع به حتى لا تتجدد الإصابة، حيث يواصل اللاعب أداء البرنامج العلاجى الموضوع له من قبَل الجهاز الطبى للفريق من أجل التعافى من الإصابة التى يعانى منها بسمانة الساق.

اخبار الزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

طارق حامد يوجه صدمة جديدة للزمالك

سارة عبد الباقي   تمسك طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في الموسم المقبل، عقب تقدم الأخير بعرض رسمي إلى القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته.وأبلغ طارق حامد مسئولي الزمالك برغبته في الرحيل إلى اتحاد جدة، في ظل سعيه لتأمين مستقبله مادياً خاصة أن عرض اتحاد جدة يشهد ارتفاع في المقابل المادي بشكل كبير مقارنة بمرتبه السنوي مع الزمالك.واعتبر لاعب الزمالك المخضرم أن موافقة مسئولي الزمالك على إعارته لمدة موسم، ستكون بمثابة رد الجميل له في ظل أنه لم يبخل إطلاقاً على النادي الأبيض بأي مجهود طوال فترة اللعب في صفوفه، إلى جانب التزامه التام وعدم إثارته للمشاكل والأزمات مطلقاً.وكان مسؤولو اتحاد جدة السعودي عرضوا على اللاعب مبلغ مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بخلاف دفع 2 مليون دولار للزمالك، في حالة الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، و4 مليون دولار في حالة البيع النهائي.ويربط الزمالك موافقته على العرض بإنهاء المفاوضات مع عماد نبيل "دونجا" لاعب وسط نادي بيراميدز وضمه رسمياً إلى صفوف القلعة البيضاء، ليحل محل طارق حامد في قيادة خط وسط الزمالك بعد رحيله.

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يستثني الأجانب فقط .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام قرر مسئولو نادي الزمالك استثناء اللاعبين الأجانب داخل الفريق من بند ال٨ مليون جنيه الخاص بعدما رفضوا زيادة المقابل المادي لأي لاعب عن سقف ال٨ مليون جنيه.واستقر مسئولو الزمالك على وضع عقود مختلفة للاعبين الأجانب بسبب حصولهم على المقابل المادي بالدولار وليس الجنيه كما يحدث مع اللاعبين المصريين.وكان الزمالك قد تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مؤخرا من صفوف الهلال السعودي لمدة ٣ مواسم مقبلة.وكانت أزمة قد وقعت بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق وإدارة الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب طلبه الحصول على ٢٠ مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي وضعت سقف له ٨ مليون جنيه

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

باسم مرسي يتلقى عرض جديد .. اقرا التفاصيل

سارة عبد الباقي   تلقى باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً خلال الآونة الأخيرة من الإسماعيلي، للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، على سبيل الإعارة.وكان اللاعب تلقى عدة عروض خلال الآونة الأخيرة من بعض أندية الدوري، ويعد الأقرب له الانضمام إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، في الموسم المقبل.وخرج باسم مرسى من حسابات الزمالك، بخصوص عودته إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

مفاجأة | الصفاقسي التونسي يطلب نجم الزمالك الأسمر

سارة عبد الباقي   أكد مصدر مقرب من النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب تلقى مؤخراً عرضاً من نادي الصفاقسي التونسي للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل.وكان الزمالك أعار لاعبه النيجيري إلى صفوف الشرطة العراقي، مطلع الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب مع الأخير بالفعل وتوج معه ببطولة الدوري العام قبل أيام قليلة.الجدير بالذكر أن المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الزمالك السابق، والشرطة العراقي الحالي، كان قد أكد في تصريحات خاصة سابقة أنه يحتاج استمرار اللاعب ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه يعتبر أحد عناصر الأساسية التي يعتمد عليها، والتي ساهمت في التتويج ببطولة الدوري، قبل أن يتراجع وينتقل رسميًا لقيادة الصفاقسي التونسي في الموسم الجديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة خليفة محمود علاء .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام وسارة عبد الباقي   تمكن مسؤولو نادي  الزمالك  من الحصول على توقيع محمد الشبينى مدافع حرس الحدود تمهيداً لضمه فى الموسم الجديد، وأكد مصدر بمجلس الزمالك  في تصريحات خاصة أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للزمالك على بياض، وسط أنباء قوية عن توصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي حول حسم الصفقة لصالح الزمالك. ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات بمدافع جديد ويعد عبد الله بكري مدافع بيراميدز ضمن المطلوبين لتدعيم الفريق الأبيض. وجاء تحرك الزمالك بالحصول على توقيع الشبيني لتدعيم خط الدفاع تحسبًا لرحيل محمود علاء مدافع الفريق بعد العروض المغرية التي تلقاها من جانب بعض الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال ورغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية وضرورة تجهيز البديل في أسرع وقت.

اخبار عالمية

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد

الزمالك في الصحف

جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
بالصور ..الجزائر  بطل كأس الأمم الإفريقية مصر 2019
حفل الختام بالصور  وايتو يتسلم علم  البطولة الجديدة
كاف يكشف إيرادات كأس الأمم 2019
المزيد