أخبار الزمالك ينفرد بظهور اسم أحمد حسام ميدو خلفًا لجروس

15 ابريل 2019 الساعة 8:02 مساء
أخبار الزمالك ينفرد بظهور اسم    أحمد حسام ميدو  خلفًا لجروس

هاني عصام
 
كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بأحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي.
وأكد المصدر أن ميدو تحدث مع بعض المقربين من رئيس نادي الزمالك وأبلغهم برغبته في التواجد على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة القادمة في ظل علاقته القوية بأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وهو ما يساعد على النجاح من وجهة نظره وعدم وجود خلاف في وجهات النظر.
وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك يضع الأولوية لديه حتى الآن في خالد جلال لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفًا لكريستيان جروس حال رحيل الأخير عن الفريق.
ميدو يتمنى العودة لتدريب الزمالك ويرى أن القوام الموجود بين صفوف الفريق حاليًا الأفضل من سنوات طويلة ومختلف عن الفريق الذي كان يتولى تدريبه مرتين من قبل وسيساعده على تطبيق فكره والنجاح.
يذكر أن الزمالك تغلب على حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف بالأمس ليحجز الفريق بطاقة العبور للدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية.
وسبق وتولى ميدو قيادة الزمالك مرتين من قبل، ونجح في الولاية الأولى وقاد الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر لكنه أخفق في الولاية الثانية ولم يستمر كثيرًا دون تحقيق أي نتائج إيجابية.

اخبار الزمالك

مفاجأة | اخبار  الزمالك يكشف  رفض  عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

مفاجأة | اخبار الزمالك يكشف رفض عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب الملقب بالبلدوزر ، بعد إنتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش وعودته من جديد إلى الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لا يرغب في عودة مصطفى محمد ، خلال الفترة الحالية وأجل الأمر لحين إشعار آخر بسبب الرغبة في تدعيم الصفوف ببعض المهاجمين الآخرين. وأشار إلى أن أمير مرتضى غير مقتنع بمصطفى محمد ، ويرى أنه غير مجدي مع الفريق والأفضل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل والأفضل لمصطفى محمد ، البقاء على قائمة الإعارة. ويمتلك مصطفى محمد في جعبته عدد كبير من العروض لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن ويأتي على رأسها من صفوف طلائع الجيش الذي يريد الإبقاء عليه. وتخلف مصطفى محمد  عن الحضور لجلسة الإدارة مع المعارين في الساعات الماضية وبدون تقديم إذن إلى الإدارة وهو ما يعكس نواياه هو الآخر في عدم العودة إلى الفريق. الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا على مستوى الهجوم كل من عمر السعيد وكاسونجو ورزاق سيسيه وخالد بوطيب وحميد أحداد وتعتبر أسهم رحيل سيسيه وبوطيب وأحداد كبيرة عن الفريق. وقدم مصطفى محمد ، مستوى مميز مع طلائع الجيش في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير ومن ثم الانضمام إلى المنتخب الوطني في المعسكرات السابقة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019. مصطفى محمد ، يشترط  حال عودته إلى الزمالك المشاركة في التشكيلة الأساسية ويرفض الاستبعاد من المباريات وهو ما يجعله يفكر جيدًا ويعيد الحسابات قبل العودة إلى الفريق خاصة أنه يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية بالأندية الأخرى والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، طلب عودة مصطفى محمد مؤكدا حاجة الفريق الى جهوده .

أخبار الزمالك يكشف مطالب  لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

أخبار الزمالك يكشف مطالب لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

سارة عبد الباقي   حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني، بضرورة توفير شاشة عرض كبيرة في معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر. ويرغب لاعبو الزمالك في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو و المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا. وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز ظهير أيمن  الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب. وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك  ، علي تخصيص تدريبات بدنيه قوية للاعبين علي هامش معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.  وخاض اللاعبون  تدريبات بدنيه صباح اليوم الاربعاء ،  تحت إشراف انطونيس مدرب الأحمال بالفريق ، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.  وقام الجهاز الفني برفع  الحمل البدني للاعبين ، من أجل تجهيزيهم ، وذلك ضمن برنامج تم وضعه ينفذ علي مراحل خلال المعسكر. ومن المقرر  أن يؤدي الفريق الجزء التكتيكي والفني خلال المران المسائي اليوم.

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، حددو  المقابل المادي المطلوب للإستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق حال رحيله خلال الموسم المقبل وسط اهتمام أكثر من نادي في ضمه. وتلقى  محمود علاء ، بعض العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة لكن علاء ، لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن. وطلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 10 مليون دولار نظير التفريط في محمود علاء ، سواء محليًا أو أوروبيًا واستغلال تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019. وحصل علاء ، على لقب أفضل لاعب في مباراة مصر أمام زيمبابوي بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم افريقيا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة للفريق. واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 10 مليون دولار بإعتبار أن اللاعب أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف المنتخب الوطني بجانب مواكبة أسعار نجوم العرب في مختلف المنتخبات من وجهة نظرهم.

عااااجل ..الزمالك يصعد ازمة كهربا تعرف على القرار الجديد

عااااجل ..الزمالك يصعد ازمة كهربا تعرف على القرار الجديد

هاني عصام قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تصعيد مشكلة تغيب محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك عن التدريبات بدون اذن مسبق الى إتحاد الكرة . الزمالك اليوم ، قرر تقديم شكوى رسمية في إتحاد الكرة امام لجنة شؤون اللاعبين لإثبات تغيبه بدون اذن .    من جانبه أكد أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإدارة البيضاء أنه لم يعطي الإذن لكهربا لاعب الفريق بمد أجازته في مارينا حسبما أكد كهربا ، للإدارة مؤخرًا. إدارة الزمالك أبلغت كهربا بمضاعفة العقوبات عليه مع كل يوم يغيب فيه عن المران بقيمة 100 ألف جنيه والتأكيد على رفضهم بشكل نهائي لرفع العقوبات عنه بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق ولتطبيق مبدأ العدل والمساواة بين جميع اللاعبين بسبب إلتزام الكثيرين منذ بداية المعسكر. إدارة الزمالك تركت حرية القرار  لمحمود كهربا ، ما بين العودة والإنتظام في التدريبات أو مضاعفة العقوبات عليه وتطبيق اللائحة والتي سبق ووقع عليها اللاعب بنفسه. ويرفض كهربا حتى الآن الإنتظام في التدريبات ويتواجد في مارينا لقضاء أجازة هناك بسبب توقف بطولة الدوري وعدم الارتباط بأية مباريات رسمية.

قرار جديد بشأن اختبارات الناشئين بالزمالك وتعرف على سعر الاستمارة

قرار جديد بشأن اختبارات الناشئين بالزمالك وتعرف على سعر الاستمارة

أكد حمادة أنور رئيس الجهاز الإداري بقطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر تقديم موعد اختبارات الناشئين من التاسعة صباحا إلى الثامنة صباحا وذلك نظرا لارتفاع درجة حرارة الجو. وتقام اختبارات الناشئين بالزمالك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في الثامنة صباحا. وأضاف أنور أنه بالنسبة لاختبارات مدرسة الكرة بالنادي فإنها ستكون كما هو معلن مسبقا وبدون تعديل. وشهدت الأختبارات إقبالا كبيرا من الناشئين، للموسم الرياضي  2019/2020 ، والتي انطلقت  الأحد  الماضي على ملاعب النادي . وأشار حمادة أنور ، إلى أن مدربي القطاع يشرفون على الاختبارات ، لانتقاء اللاعبين الموهوبين المميزين للانضمام لفرق القطاع المختلفة . وتجري اختبارات قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء على عدة مراحل : أيام " الأحد - الاثنين – الثلاثاء"  ، من كل اسبوع لمواليد 2006 حتي مواليد 2011 من الساعة 4 مساءً حتي الساعة 8 مساءً  وذلك لقطاع مدرسة الكرة. وبالنسبة لقطاع الناشئين ابتداء من 25/6/2019 ، أيام " الثلاثاء - الأربعاء – الخميس "  ، من كل اسبوع لمواليد 1999 حتي مواليد 2005 ، من الساعة ٨صباحا وبالنسبة لاختبارات أعضاء النادي لهذه المواليد فتقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 4 مساءً حتي الساعة  8 مساءً لقطاعي المدرسة والناشئين . يذكر بأن قيمة الاستمارة موحدة 30 جنيه فقط لا غير.