انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: غياب إمام عن لقاء المصرى يعكر فرحة الفوز الأول لزمالك جلال

20 يناير 2018 الساعة 9:33 صباحا

الأهرام: غياب إمام عن لقاء المصرى يعكر فرحة الفوز الأول لزمالك جلال

 لم تكتمل فرحة الفوز الأول للزمالك تحت قيادة إيهاب جلال أمام الداخلية والحصول على ثلاث نقاط هامة ، بسبب إصابة الجهاز الفنى بصدمة غياب حازم إمام ظهير أيمن الفريق عن مواجهة المصرى الأربعاء القادم لحصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة الداخلية، وبعد رحيل الشبلى اللاعب السورى الذى لم يشارك فى أى مباراة منذ انضمامه للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى رحيل أحمد مجدي، أصبحت حلول الجهاز الفنى قليلة وبسيطة وقد يكون الحل المتاح هو تجهيز يوسف أوباما لشغل مركز الظهير الأيمن، خاصة بعدما أعلن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عن رفضه الدفع بأحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن مؤكداً أنه لو استعان بتوفيق فسيكون فى وسط الملعب فقط. وحاول جلال التقليل من أزمة غياب إمام عن مواجهة المصري، مشيراً إلى أنه يثق فى قدرات لاعبيه ولديه من الحلول للتغلب على تلك الأزمة.

وقال جلال: سعيد بالفوز الأول مع الفريق والذى تحقق على حساب الداخلية وكنت أتمنى ألا يفقد الفريق أى نقطة خلال مشوار الدور الثاني، وتمنيت أيضاً أن يقترن الفوز بالأداء القوى لكن شعور اللاعبين بالخوف على التقدم جعلهم يتراجعون للدفاع والحفاظ على فارق الهدف أمام الداخلية. ولابد من الإشادة بعماد فتحى لاعب الفريق الجديد الذى أنصهر من أول مشاركة له وظهر بصورة جيدة وسيكون له بصمة خلال الفترة المقبلة. وأضاف: لدينا كثير من الأمور نعمل عليها خلال التدريبات ونحاول علاج الأخطاء الموجودة بالفريق، وستظهر نتائج هذا الجهد خلال المباريات التالية، ورغم الحملة السلبية الموجهة ضدى من مدربين هم فى الأساس فشلوا مع أنديتهم خلال مشوارهم، إلا أننى لا ألتفت إلى مثل هذه الأمور وأركز فقط فى عملى وواجباتى تجاه النادي، خاصة وأن رئيس النادى المستشار مرتضى منصور تحمل القرار على عاتقيه ولابد وأن أكون عند حسن ظنه وظن الجماهير، ولابد وأن أوجه له الشكر على المخاطرة وإصراره على منحى فرصة تدريب الفريق.

وبعد أن فقد الفريق الأمل فى ضم أحمد عبد العزيز «مودي» مدافع المقاصة دخل النادى فى مفاوضات جديدة مع مسئولى سموحة لضم عبدالله البكرى أو ياسر إبراهيم مدافعى الفريق السكندرى رغم دخول الأهلى على نفس خط المفاوضات ورغبته فى التعاقد مع ياسر إبراهيم لاعب الزمالك السابق، ولم تكن تلك هى مفاوضات الفريق فقط مع لاعبين جدد، فقد تكون هناك صفقة تبادلية خلال أيام قليلة مع الإسماعيلى بضم باهر المحمدى الظهير الإيمن للإسماعيلى مقابل إنتقال أشيمبونج و محمد مجدى للدراويش، لتعويض فشل صفقة انتقال حمدى النقاز ظهير أيمن النجم الساحلى للفريق وهروبه إلى فرنسا.

وتسعى إدارة الزمالك لأقناع مسئولى الإسماعيلى بعقد الصفقة فى ظل حاجة الفريق إلى ظهير أيمن بجانب حازم إمام الذى يتسبب فى مشكلة حقيقية للفريق مع أى غياب سواء للإصابة أو الإيقاف.






أخبار أخرى

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع20 فبراير 2019 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع

الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم20 فبراير 2019 الساعة 10:13 صباحا

الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك19 فبراير 2019 الساعة 5:17 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل19 فبراير 2019 الساعة 12:58 مساء

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي19 فبراير 2019 الساعة 11:32 صباحا

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة19 فبراير 2019 الساعة 10:16 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 5:32 مساء

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك17 فبراير 2019 الساعة 4:09 مساء

أزمة كهربا تعود إلي نقطة الصفر

Powered by