انت هنا | الصفحة الرئيسية >

أغاني ومانجا وأهلي | 5 مشهد مثيرة بعد تتويج الزمالك بكأس مصر

16 مايو 2018 الساعة 3:57 مساء

أغاني ومانجا وأهلي | 5 مشهد مثيرة بعد تتويج الزمالك بكأس مصر

سارة عبد الباقي

 

 

شهدت أحداث ما بعد مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر التي حسمها أبناء ميت عقبة لصالحهم بضربات الترجيح بنتيجة 5ـ4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، العديد من اللقطات التي نرصدها في السطور التالية.

 

 

- اذاعة نادي الزمالك الداخلية قامت منذ الأمس باذاعة اغاني الفوز واغنية مبروك يازملكاوية الكاس واغاني الثالثه يمين احتفالا بالكاس.


- قامت جماهير نادي الزمالك بالامس أمام بوابات النادي بتوجيه هتافات واحد اتنين جمهور الاهلي فين، اثناء احتفالهم بالكاس، في الوقت الذي خسر الاهلي خارج ارضه من فريق كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية نظيفة.

 

 

- قامت جماهير نادي الزمالك التي تواجدت امس امام بوابات القلعه البيضاء للاحتفال بالكأس بالهتاف شمال يمين خرجوا المحبوسين ثم رددت المانجه باظت

 

- هاني زاده عضو مجلس ادارة نادي الزمالك عبر عن سعادته البالغه بفوز فريقه علي سموحة وحرص علي توجيه التهنئه الي مجلس ادارة القلعه البيضاء والجهاز الفني والاعبين وجمهور الزمالك التي كانت تنتظر الفرحه بلقب الكاس.

 

- حماده انور مدير الكرة بنادي بتروجت عن سعادته البالغه بفوز الفريق الابيض علي سموحة وحرص علي توجيه التهنئه الي مجلس ادارة القلعه البيضاء والجهاز الفني والاعبين وجمهور الزمالك التي كانت تنتظر الفرحه بلقب الكاس.

 








أخبار أخرى

اسود انجلترا تلتهم نسور قرطاج فى الوقت القاتل 18 يونيو 2018 الساعة 10:09 مساء

اسود انجلترا

اخبار الزمالك تكشف سر حضور كابوريا وعودة كاسونجو 18 يونيو 2018 الساعة 6:53 مساء

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف لأخبار الزمالك عن حسم صفقة احداد 18 يونيو 2018 الساعة 4:15 مساء

مرتضى منصور يكشف

اخبار الزمالك تكشف ثورة خالد جلال 18 يونيو 2018 الساعة 1:26 مساء

اخبار الزمالك

Powered by