انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك

21 اكتوبر 2018 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك

استقرت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية علي قرار إيقاف جديد وطويل علي رئيس نادي الزمالك بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها الحرب القائمة بين الطرفين. واستنادا إلي مجموعة من الدلائل . مع تصعيد الأمر إلي حد كبير داخليا حفاظا علي المناخ الرياضي كما جاء في مناقشات أعضاء الجمعية العمومية في الساعات الماضية.
كما أشارت الجمعية إلي ضرورة إعادة النظر في قرار إقامة المباريات خارج النادي . حال الالتزام الكامل بالقرارات الصادرة من اللجنة الأولمبية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الأفريقي لكرة اليد . وتفويض رئيس اللجنة الأولمبية في اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتحريك أي نوع من الدعاوي القضائية أمام مركز التسوية والتحكيم حال الحاجة إليها في القريب.
من ناحية أخري وبعيدا عن المواجهات. دارت المناقشات والمفاوضات بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة حول إعداد وتأهيل أبطال مصر في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين . وضم معظم اللاعبين لبرامج وخطط مستقبلية تهدف إلي تأهيل الجميع والحفاظ علي قدراتهم وتنميتها في المستقبل القريب تحقيقا للحلم الأكبر وهو الحصول علي أكثر من ميدالية أولمبية في طوكيو 2020.
جاء ذلك خلال الاتصالات الهاتفية التي جرت بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية . وتضمنت شرحا وافياً للنتائج والبحث في كيفية الاستفادة منها في الفترة المقبلة بما يضمن تحقيق الهدف في الدورة الأولمبية في طوكيو 2020.
كما تطرقت الاتصالات إلي كيفية تكريم الأبطال بما يتناسب مع حجم الإنجازات في الأرجنتين . ودعم الأجهزة واللاعبين بكل الطرق وصولا إلي التألق في طوكيو وما يمثله من إنجاز أكبر وأعم .
طلب مجلس الأولمبية تقريرا وافيا من الدكتور عبد العزيز غنيم السكرتير العام المساعد للجنة ورئيس بعثتنا . حول النتائج عامة وما انتهت المنافسات مقارنة وبما كان متوقعا لكل لعبة علي حدة . حتي تضع الاتحادات ومعها اللجنة الأمور في نصابها السليم . ويتعرف الكل علي ما جري وكيفية التغلب علي السلبيات ودعم الإيجابيات بالشكل المطلوب .

 

ضبط وإحضار "زاده" .. الزمالك يسلم عقد تسوية كريم الحسن للمحكمة الدولية
كشف المهندس هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك. انه مع نهاية الشهر الجاري سوف يسافر الي سويسرا لعقد جلسة مع محامي اللاعب الغاني كريم الحسن بهدف تسليم عقد التسوية النهائي الخاص باللاعب الغاني إلي المحكمة الدولية الرياضية لاغلاق الملف بشكل نهائي قبل النظر في الاستئناف المقدم من الزمالك.
اوضح عضو مجلس الادارة ان كريم الحسن حصل علي 300 الف دولار ويتبقي له 400 الف دولار. بناء علي الاتفاق الذي تم مع المحامي الخاص به. وسيقوم النادي بسداد 150 الف دولار قبل نظر الاستئناف.
اكد ان اللاعب كريم الحسن لم يتقدم بأي شكوي ضد الزمالك لخصم نقاط من القلعة البيضاء.. وأن لائحة الاتحاد الدولي الجديد تتيح للفيفا خصم نقاط بشكل تلقائي دون الرجوع الي اطراف النزاع.
كانت نيابة الأموال العامة العليا قد قررت أمس ضبط واحضار هاني زاده عضو مجلس إدارة النادي وأحد موظفي النادي للتحقيق معهما في قضية "أموال نادي الزمالك".. وذلك بعد استدعائه عدة مرات وعدم مثوله امام النيابة.

 

جروس: البقاء بالإسكندرية أفضل
.. كريستان جروس المدير الفني للزمالك اختار اقامة معسكر لفريق الكرة لمدة 5 أيام بالإسكندرية وذلك لاراحة لاعبيه حيث يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي بالكأس ثم مع الاتحاد في البطولة العربية للكرة.
..جاء طلب جروس لاعطاء لاعبيه مزيداً من التركيز حيث ستقام المباراتان بالإسكندرية. وهذا يستلزم البقاء هناك بدلاً من السفر والعودة "كعب داير" بين القاهرة والإسكندرية.

 

حطب: خصم النقاط من الزمالك أكيد
.. هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أرسل خطاباً لاتحاد الكرة يطالب فيه بضرورة خصم 3 نقاط من فريق الزمالك حال تواجد رئيس النادي الموقوف في أي مباراة بحجة تأكيد وقفه عن ممارسه الحقوق الرياضية.
..ستكون مباراة الزمالك مع الانتاج في بطولة الكأس بداية تطبيق العقوبة بالغاء المباراة واعتبر الانتاج فائزاً.
..كانت الفترة الماضية قد شهدت توتراً بين رئيس الزمالك واللجنة الاولمبية ومن قبلها الاتحاد الافريقي.






أخبار أخرى

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع20 فبراير 2019 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يواجه الجيش بهذا السلاح .. وجروس يحذر من ثلاثي الطلائع

الأهرام: الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم20 فبراير 2019 الساعة 10:13 صباحا

الزمالك يصطدم بالجيش في أقوى مواجهات اليوم

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك19 فبراير 2019 الساعة 5:17 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرتدي ثوب الشجاعة في الزمالك

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل19 فبراير 2019 الساعة 12:58 مساء

الجمهورية: الزمالك يحسم مصير هذا اللاعب .. والمدافع في انتظار التعديل

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي19 فبراير 2019 الساعة 11:32 صباحا

الوطن: «جروس» يُعالج أخطاء الزمالك.. ومحاولات لترضية هذا الثنائي

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة19 فبراير 2019 الساعة 10:16 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعرض لمؤامرة

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 5:32 مساء

موقع فى الجول يكشف 3 اسرار للزمالك قبل لقاء إنبي

الأهرام المسائي: «كهربا» بطل أزمة جديدة في الزمالك17 فبراير 2019 الساعة 4:09 مساء

أزمة كهربا تعود إلي نقطة الصفر

Powered by