أخر الاخبار

 

الأهلي يسرق فوز من سيمبا بخطأ ساذج سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

29 مارس 2024 الساعة 4:57 مساء
الأهلي  يسرق فوز من  سيمبا بخطأ ساذج  سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس


 
 
الأهلي يسرق سيمبا التنزاني بخطأ ساذج 
 
 


خطف الأهلي  الفوز  على حساب ضيفه سيمبا بملعب الأخير، بهدف دون رد، في لقاء الفريقين بذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، والتي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام.
 
فريق سيمبا على مجريات الأمور وهدد مرمى الأهلي كثيرا لولا تألق مصطفى شوبير في أكثر من مشهد حيث انقذمرمى فريق من هدف التعادل بعد أن تقدم الأهلي بهدف نبيل كوكا من خطأ ساذج من الدفاع التنزاني. 
ويترقب الأهلي لقاء الإياب للدور ربع النهائي من البطولة، الذي يقام يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، من أجل حسم التأهل بشكل رسمي.


هدد نادي سيمبا التنزاني، مرمى الأهلي مبكرا، وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثانية بعد ضربة رأس من ساديو كانوتيه، عقب ضربة ركنيه، إلا أنها علت العارضة بقليل.
وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عبر أحمد نبيل كوكا، الذي أحرزه بعدما مرر محمد هاني كرة عرضية، حولها شوماري كابومبي بالخطأ في مرماه، ليلحق بها أيوب لكرد، حارس المرمى، لتعود لكوكا الذي وضعها في المرمى.



وفي الدقيقة 57، أنقذ علي معلول فرصة هدف مؤكد لصالح سيمبا، بعد التصدي لتصويبة بابكر سار، وهي في طريقها للمرمى.
وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تبديلين في الدقيقة 67، بدخول رضا سليم وطاهر محمد طاهر، وخروج حسين الشحات وبيرسي تاو، قبل أن يدفع في الدقيقة 72 بمحمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة، بدلا من أنتوني موديست ومروان عطية.
نشط الأهلي في الدقائق المتبقية، بعد إجراء التبديلات، وبادل سيمبا الكرة وسط خطورة أكثر من الجانب التنزاني، إلا أن «الأهلي  » حافظ على تقدمه بهدف نظيف.
وأنقذ مصطفى شوبير من جديد فرصة التعادل بعد تصويبة من لويس ميكيسوني وذلك في الدقيقة 89 بأصابع اليد.
وأهدر كهربا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع فرصة إضافة هدف الثاني بعد إنفراد مع حارس سيمبا الذي أنقذ الموقف .
أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

مهاب ممدوح
كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

قال سامي في تصريحات تليفزيونية: "محمد صلاح مظلوم من الهجوم الذي يتعرض له، هو تعرض لإصابة قوية خلال مباراة غانا".

وأضاف: "محمد صلاح من أكثر الناس التي تسعى وترغب في مساعدة المنتخب في كل الأوقات ولا يبخل بأي جهد".

وواصل: "هدف محمد صلاح من السفر إلى ليفربول من أجل التعافي سريعاً للعودة مرة آخر للمنتخب في البطولة الإفريقية والمشاركة".


وأختتم: "عندما كنا متجمعين عند مغادرة صلاح للمنتخب في كوت ديفوار كاد أن يبكي وهو يتحدث معنا بسبب تأثره بأنه سيترك المنتخب في البطولة".

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد