أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك .. أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك

18 ابريل 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أ


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تعديلات مرتقبة في الزمالك
 يجرى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

ويلتقى الزمالك مع دريمز الغانى يوم الأحد 21 أبريل الجارى، باستاد القاهرة فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويدرس جوميز استمرار الدفع بسيف الدين الجزيرى أساسياً فى خط هجوم القلعة البيضاء بعد ظهوره بمستوى جيد خلال مباراة القمة الأخيرة، فضلا عن الدفع بمحمد شحاتة بجوار نبيل عماد دونجا فى منطقة وسط الملعب.

ويعيد جوميز مصطفى شلبى للتشكيل الأساسى خاصة بعد تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهم فى القائمة الأفريقية بسبب مشاركة اللاعب الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز والثالث مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.
 
اليوم السابع: أحمد سليمان يورط الزمالك في صفقات فاشلة
 أزمة كبيرة وقع فيها نادى الزمالك، بعد الصفقات التى تعاقد معها النادى خلال الانتقالات الشتوية الماضية، عن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الكرة فى القلعة البيضاء، والتى وصلت إلى 11 صفقة.

ومازال النادى يبحث عن صفقات فى أكثر من مركز لتدعيم صفوف الفريق فى الصيف منها مركز الدفاع والهجوم وخط الوسط، رغم أنه تم التعاقد مع لاعبين فى هذه المراكز.

وطلب جوميز من إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع لاعبين فى مركزى الهجوم والدفاع بالإضافة إلى خط الوسط، رغم أنه تم التعاقد مع الفلسطينى ياسر حمد فى مركز الدفاع، ومحمد عاطف ومهاب ياسر فى مركز الهجوم، بجانب زياد كمال الذى تعاقد معه أحمد سليمان على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون جنيه فى صفقة غريبة، إلا أن اللاعبين لم ينالوا ثقة جوميز حتى الآن فى المباريات ويتم الاعتماد على القدامى بالفريق الأبيض.

وتفاوض أحمد سليمان مع مختلف الأندية لضم لاعبيها، وبالفعل نجح فى ضم 11 لاعبا إلى صفوف الفريق خلال يناير الماضى، إلا أن عددا كبيرا من هذه الصفقات لم تنال اقتناع المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز خاصة أنه تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين قبل تولى جوميز المهمة.

ولبى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب طلبات الجهاز الفنى ولم يبخل بأى أموال على الصفقات، إلا أن اختيارات أحمد سليمان المسئول عن هذا الملف لم تكن فى محلها وكبدت الزمالك أموالا كثيرة دون فائدة.
 
 
الوطن: بديل زيزو في الزمالك
يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نتيجة الأشعة التي سيخضع لها اليوم الخميس، أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأبيض، لتحديد موقفه من لقاء دريمز الغاني، المحدد له السادسة مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخضع أحمد مصطفى زيزو، لأشعة رنين مغناطيسي اليوم الخميس، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء القمة الأخير أمام الأهلي، بعد زوال التورم من قدمه.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك لـ«الوطن سبورت» أنه حال تأكد غياب زيزو، عن مباراة دريمز، سيكون بديله المنتظر النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا» في مركز الجناح الأيمن، أو سيد عبد الله «نيمار»، وهو ما ظهر جليًا خلال التدريبات الأخيرة للفريق، إذ تعند جوميز تجهيز بديل لزيزو.
 
المصري اليوم: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك
كشف أحمد رأفت، وكيل أعمال يسري وحيد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد رأفت، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: يسري وحيد، كان سينتقل لصفوف الزمالك في يناير الماضي، حيث عقد مسؤولي نادي الزمالك جلسة مع اللواء أيمن المصري، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، من أجل التعاقد وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة ولكن تمسك عبدالحميد بسيوني، بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة».

وأضاف: «تم تأجيل صفقة انتقال يسري وحيد، لنادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري».

وأشار: «أحمد أمين أوفا، مهاجم انبي قريبًا أيضًا من نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، حيث دخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب».



اخبار الزمالك

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد