أخر الاخبار

 

وزارة الرياضة تحذر الزمالك من إنشاء شركة لكرة القدم بالمخالفة للقانون ـ فييرا مصمم علي الرحيل ـ «طلبة» مطلوب فى السعودية ـ دبي تعرض استضافة مباراتي القطبين

10 نوفمبر 2012 الساعة 12:11 مساء
وزارة الرياضة تحذر الزمالك من إنشاء شركة لكرة القدم بالمخالفة للقانون ـ فيي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت الجمهورية:
فييرا مصمم علي الرحيل من الزمالك رغم تمسك عباس
مطالب بسداد مستحقات 5 نجوم.. وإخطار الجبلاية يؤكد مشاركته الإفريقية
 
قرر البرتغالي فييرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك عقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس النادي بعد غد يتم من خلالها التطرق للعديد من الموضوعات في مقدمتها رغبته في الرحيل عن النادي وعدم التراجع في كلامه نهائيا في حالة عدم عودة مسابقة الدوري العام للانطلاق من جديد.
ويستبعد فييرا استمراره في الزمالك في ظل توقف الدوري مشيرا إلي أنه يرفض خوض المباريات الودية فقط.. كما أنه لا يستطيع الانتظار لأول لقاء رسمي في بطولة أفريقيا في مارس 2013 وأكد الخواجة أنه لم يعد يحتمل طول فترة توقف الدوري الممتاز بالإضافة إلي أزمة مستحقات اللاعبين التي تجلب المشاكل داخل صفوف الفريق.
أوضح فييرا أن ضميره المهني والشخصي لا يسمح له بالحصول علي راتب دون أن يعمل كما أنه أكد أنه يعشق نادي الزمالك وجماهيرة ولو قدر له العمل مرة أخري في مصر في حالة رحيله سيكون في الزمالك.
كما تقدم الجهاز الفني بمذكرة رسمية إلي مجلس الادارة يطالبه فيها بسرعة سداد المستحقات المالية الخاصة ب 5 لاعبين من العناصر الأساسية في القلعة البيضاء وهم إسلام عوض وهاني سعيد وصلاح سليمان وأحمد سمير ومحمود فتح الله في ظل الأزمات الشخصية التي يعانيها كل لاعب منهم علي حدة.
وفيما يتعلق بمنح اللاعبين 3 ايام راحة في الأسبوع .. اكد اسامة نبيه المدرب العام ان الجهاز الفني قرر ان تكون التدريبات علي اربعة ايام في الاسبوع والحصول علي راحة ايام الجمعة والسبت والثلاثاء لتقليل حالة الملل التي اصابت اللاعبين من التدريبات.
استقر الجهاز الفني علي خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام نادي الجونة.. ويسعي الجهاز الفني للقلعة البيضاء إلي خوض عدد من المباريات الودية في ظل حالة الملل التي تنتاب اللاعبين من توقف النشاط الرياضي في مصر.
** كان المهاجم البنيني رزاق اتوميوسي مهاجم نادي الزمالك قد خطف اليه الانظار عقب لقاء فريقه الودي امام طنطا بعد ان خرج بعد المباراة مرتديا *الجلابية * مما دفع الناس لالتقاط الصور معه والتعليق علي اللاعب وطريقته العفوية.
** تلقي النادي اخطارا رسميا من اتحاد الكرة يؤكد فيه اختياره للمشاركة في البطولة الأفريقية بنسختها الجديدة حيث ستنطلق فعاليات تلك البطولة القارية في فبراير القادم.
 
الزمالك والجزيرة أول صدام لأهل القمة في دوري السلة اليوم
 
بعد انطلاقها بنجاح تتواصل اليوم مباريات الدور الأول لدوري السلة في إطار الدوري المرتبط حيث تقام اليوم 8 مباريات في المجموعات الأربع للدور الأول في إطار الأسبوع الثالث أهمها لقاء الجزيرة مع الزمالك الذي يمثل أول صدام حقيقي بين فرق القمة الكبري.
يلتقي في المجموعة الأولي الأهلي حامل اللقب مع الأوليمبي والشرطة مع المعادي وفي المجموعة الثانية الاتحاد السكندري مع الجيش والاتصالات مع العاب دمنهور وفي المجموعة الثالثة الجزيرة مع الزمالك والشرقية للدخان مع هليوبوليس بينما يلتقي في المجموعة الرابعة طنطا مع الشمس وسبورتنج مع سموحة.
وكانت مباريات الأسبوع الثالث التي غاب عنها فريقا الاتحاد والأهلي لمشاركتهما في تصفيات بطولة أفريقيا للأندية الأبطال في تونس . قد أسفرت عن فوز المعادي علي الأوليمبي 70/63 والجيش علي العاب دمنهور مع الجيش 56/44 والجزيرة مع الشرقية للدخان 78/47 والزمالك مع هليوبوليس 64/55 وسبورتنج علي طنطا 97/51 وسموحة علي الشمس بعد مباراة ساخنة 71/70 وبعد انتهاء الجولة الثانية وبجمع نتائج المرتبط تحت 16 سنة يتصدر الأوليمبي المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط يليه كل من الأهلي الذي فاز بمباراتيه في المرتبط في غياب الفريق الأول والشرطة والمعادي برصيد 4 نقاط لكل فريق.
وفي المجموعة الثانية يتصدر الجيش برصيد 6 نقاط قبل الاتحاد الذي فاز أيضا بمباراتيه في المرتبط في غياب الفريق الأول والاتصالات ودمنهور 4 نقاط.
وفي المجموعة الثالثة يتصدر الزمالك والجزيرة المجموعة بالرصيد الكامل 8 نقاط يليهما الدخان وهليوبوليس 4 نقاط ويتصدر سبورتنج وسموحة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ثم كل من طنطا والشمس 4 نقاط.
 
 
وقالت الاهرام:
في انتظار عودة الدوري المصري‏:‏
دبي الرياضية تعرض استضافة مباراتي الأهلي والزمالك
 
في مبادرة تعكس الاهتمام العربي بالدوري المصري ومكانة قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك لدي الاشقاء العرب‏,‏ وهو ما برهنت عليه المعسكرات التي اقامتها الاندية سواء الاهلي او الزمالك والاسماعيلي والتي تنقلت بين الامارات والكويت‏.
علمت ملاعب السبت من مصادر موثوقة ومطلعة داخل وزارة الرياضة أن قناة دبي الرياضية أرسلت عرضا الي العامري فاروق وزير الدولة الرياضة تعرض فيه استضافتها لمباراتي القمة بين الاهلي والزمالك في الدوري الجديد والمنتظر انطلاقه دون جمهور قريبا علي ان تتكفل القناة بجميع التكاليف اللازمة لتنقلات الفريقين واللاعبين دون أن يتحمل أي طرف أي تكاليف مادية.
وينص العرض المقدم من المحطة العربية علي تحمل ايضا تكاليق طاقم الحكام الاجانب في حالة عدم الاستعانة بطاقم تحكيم اماراتي, وذلك منعا للاحراج وبعيدا عن شكوك او شبهات وليس كنوع من التقليل من شأن الحكام الاماراتيين, بالاضافة الي تخصيص جزء من عائد اعلانات المباراة للفريقين, وتعتبر هذه المرة الاولي التي يحصل فيها الفريقان علي عائد كبير من اللقاء مقارنة بحصتهم في مصر, خاصة ان الراعي الرئيسي للاهلي يتبع الشركة الام في الامارات, والفرصة كبيرة لتسويق المباراة بشكل كبير بالاضافة الي الاعتماد علي الشعبية الكبيرة للناديين هناك.
ويري المسئولون في القناة انها فرصة امام الجماهير المصرية والعربية الموجودة في دبي لمشاهدة اقوي ديربي عربي وافريقي علي مدي التاريخ لاسيما انه يأتي في اطار رسمي, واعربوا عن ترحيبهم لاي عدد من جماهير الناديين من مصر لحضور اللقاء.. واشار المسئولون الي انهم في انتظار موافقة وزارة الرياضة علي هذا العرض لاسيما انه يمكن تكراره في مباريات اخري لو سارت الامور كما ينبغي, وعلي الرغم من هذا العرض المغري الرائع فإن وجود علامة استفهام علي موعد انطلاق المسابقة ربما ينسف الامر من اساسه, وهو ما يثير الدهشة حيث ان الجميع يسعي لمساعدتنا في الخروج من النفق المظلم ولكننا علي مايبدو نرفض اي شيء من هذا القبيل علي الاقل حتي الان.
وفي حالة حصول المحطة علي موافقة وزارة الرياضة فانها ستكون السابقة الاولي التي تقام فيها مباراة القمة خارج مصر منذ انطلاق المسابقة عام 1948, والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل نشاهد جماهير الناديين جنبا الي جنب في هذه المواجهة المثيرة حتي ولو علي مستوي الجالية المصرية هناك والتي تتمتع بالالتزام والروح الرياضية العالية في اثناء حضور مباريات الكرة هناك.؟
 
وقالت المصري اليوم:
وزارة الرياضة تحذر الزمالك من إنشاء شركة لكرة القدم بالمخالفة للقانون
 
حذرت وزارة الرياضة، مجلس إدارة نادى الزمالك من مخالفة القانون بإنشاء شركة مستقلة لكرة القدم بمجلس إدارة مستقل، وطرح أسهمها فى البورصة لمخالفة نص المادة «٩١» من لائحة النظام الأساسى للأندية التى حددت دور شركة إدارة كرة القدم فى الأندية بتسويق النشاط والأمور المالية المتعلقة بتسويق الزى الرياضى والشعار وبيع وشراء اللاعبين، ولم تتضمن ما ينص على أحقية الشركة فى طرح أسهمها فى البورصة، والأمر نفسه ينطبق على الأندية الأخرى.
 
وأوضح رضا عبدالمعطى، المستشار القانونى لوزارة الرياضة، أنه يوجد فهم خاطئ لدور شركات الكرة بالأندية، حيث يعتقد البعض أن مجالس إداراتها ستسحب اختصاصات مجالس إدارات الأندية، وستحولها إلى متفرج فقط، والاكتفاء بإدارة النشاط الاجتماعى، مشيراً إلى أن نص المادة «٥٩» من قانون الهيئات الرياضية حدد ثلاث جهات فقط لإدارة النشاط الرياضى هى:
 
«اللجنة الأوليمبية والاتحادات والأندية»، كما أن المادتين «٦٣ و٦٤» نصتا على أن مجالس الإدارة فى الاتحادات والأندية هى المسؤولة عن إدارة النشاط الرياضى، وهو ما يوضح الفارق بين إسناد إدارة النشاط الإعلامى لشركة، كما حدث فى نشاط شركة الأهلى للإعلام، حيث لا يوجد فى القانون ما يمنع هذا الأمر، عكس النشاط الرياضى الذى حدد إدارته لمجلس الإدارة، وهو ما يعنى أن دور شركة الكرة يقتصر على التسويق تحت مظلة مجلس الإدارة.
 
وفى هذا السياق، أكد مرتضى منصور أن الأمور غير واضحة فى مصر، وأن تفكير ممدوح عباس فى إنشاء شركة مستقلة لكرة القدم مجرد أحلام وأوهام، خاصة أنها تصطدم بقانون الرياضة، وتسحب حق الجمعية العمومية فى مناقشة الميزانية، وقال: التجارة فى اللاعبين فى الوقت الراهن أكسب بكثير من التجارة فى المخدرات، وقد نفاجأ بتاجر مخدرات يشترى اسهم شركة الكرة فى الأهلى والزمالك.. فماذا نتوقع بعد ذلك؟! وأكد «مرتضى» رفضه تماماً للفكرة، مشيراً إلى أنه فى حال توليه المسؤولية فإنه سينشئ إدارة متخصصة لكرة القدم تطبيقاً لدورى المحترفين فقط.
 
وعما يتردد عن خوض الإخوان الانتخابات المقبلة، قال: «فليأت الإخوان (بعنترهم) إذا كان لديهم (عنتر) ليخوض الانتخابات ضدى فى الزمالك»، مشيراً إلى أن الإخوان فقدوا مصداقيتهم وشعبيتهم فى الشارع بعد أن وجدهم كل من تعاطف معهم فى الانتخابات السابقة ومنحهم صوته أسوأ من النظام السابق.
 
وأضاف: الإخوان فى مجلس الشعب لن يحصلوا على نصف الأصوات التى حصلوا عليها مسبقاً، فما بالك بانتخابات الزمالك؟! مؤكداً أنهم لن يدخلوا النادى طالما هو موجود، وأوضح أن ضمه منتصر الزيات إلى القائمة ليس لكونه منتمياً للتيار الإسلامى، وإنما لشخصيته المحترمة، وأفكاره لخدمة القلعة البيضاء.
 
فيما أكد كمال درويش، رئيس النادى الأسبق، أن مجلس الإدارة عجز فى الظروف الراهنة عن تسويق بوتيكات سور النادى، فكيف سيحقق مكاسب من إنشاء شركة الكرة، وقال: «لا أستبعد أن يكون الأمر محاولة من ممدوح عباس لتحقيق مكاسب شخصية لاسترداد ٣٠ مليون جنيه مديونياته لدى النادى».
 
 
 
 الزمالك يرحب بدورى المجموعتين.. واللاعبون يرفضون تخفيض العقود
 
رحب مسؤولو نادى الزمالك بإقامة الدورى الممتاز بنظام المجموعتين بحيث يكون على رأس مجموعة، والأهلى على رأس الأخرى، وذلك من أجل ضغط المباريات وإنهاء المسابقة فى شهر يونيو المقبل إذا تقرر عودة الدورى نهاية نوفمبر الجارى، وجددت إدارة النادى طلبها للمسؤولين فى الدولة بضرورة تحديد موعد لانطلاق الدورى والإسراع فى اتخاذ خطوات تضمن بدء البطولة قبل نهاية الشهر الجارى لتجنب الخسائر الفادحة التى تتكبدها الأندية فى حالة إلغاء البطولة هذا الموسم.
 
فيما تسود حالة من الغموض حول الأسباب الحقيقية لتأجيل اجتماع لجنة الكرة للمرة الثالثة خلال أسبوع، وترددت أنباء عن أن السبب هو فشل اللجنة فى إيجاد حلول للمشاكل التى يعانى منها الفريق، خصوصاً أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.
 
فيما قال مصدر مطلع إن خلافات حدثت بين أعضاء اللجنة، وإن عضواً بها هدد برفض الكشف عن اسمه بالاعتذار عن عدم الاستمرار لعدم جدوى عمل اللجنة التى فشلت فى إيجاد حلول للمشاكل وتجاهل الإدارة لكل توصياتها. ويحاول حمادة إمام، رئيس اللجنة، إقناع العضو بالتراجع عن قراره والاستمرار فى عمله.
 
على صعيد آخر، هدد لاعبو الفريق الكروى الأول باللجوء إلى الفيفا فى حالة إصرار مجلس الإدارة على تخفيض عقودهم. واستند اللاعبون إلى الخطاب الذى ورد من الفيفا فى عهد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة أنور صالح، وحذر خلاله الأندية من تخفيض عقود اللاعبين بحجة الظروف التى تمر بها البلاد.
 
ورفض لاعبو الفريق تصريحات ممدوح عباس، رئيس النادى، التى أكد خلالها موافقة اللاعبين على تخفيض عقودهم، أو إضافة موسم آخر فى عقودهم لتعويض الموسم الملغى. وعقد كل من أحمد سمير ومحمود فتح الله وأحمد حسن ومحمد عبدالشافى وأحمد مجدى وعبدالواحد السيد ومحمود جنش جلسة مع الجهاز الفنى بقيادة فييرا، طالبوه خلالها بالتدخل وإقناع الإدارة بعدم المساس بالعقود. ويعتزم اللاعبون تقديم خطاب للجنة شؤون اللاعبين تفيد بعدم موافقتهم على تخفيض العقود.
 
 وأكد أحد اللاعبين- رفض ذكر اسمه- أن مجلس الإدارة لا يملك تخفيض قيمة عقد أى لاعب بالفريق دون موافقة اللاعب نفسه. وقال إن اللوائح والقوانين تحمى اللاعبين من هذا المخطط لأنه فى حالة قيام الإدارة بذلك فإن اللاعب فسخ عقده. فيما انتقد لاعب آخر تفكير الإدارة فى هذه الخطوة، وتساءل: لماذا فكر مسؤولو النادى فى التخفيض دون باقى الأندية؟
 
وقال إن مشكلة الأزمة المالية تعانى منها جميع أندية مصر المتضررة من تجميد النشاط الكروى. لكننا لم نسمع أى رئيس ناد يؤكد تخفيض عقود لاعبى فريقه مثلما فعل ممدوح عباس عقب اجتماع مجلس الإدارة الاثنين الماضى، ويخضع الثلاثى حازم إمام وسعيد قطة وهانى سعيد لبرنامج تأهيلى من إصابات مختلفة، فيما أشاد فييرا بتجربة طنطا الودية التى كسبها الفريق ٢/١، وقال إن الأداء يتحسن تدريجياً، فى شأن آخر أكد رؤوف جاسر، عضو مجلس الإدارة، أنه لم يحسم بعد قراره بشأن خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئاسة من عدمه، وقال:
 
ما صرح به ممدوح عباس بضرورة اجتماعى به قبل إعلان موقفى لا يعنى استئذانه فى خوض المعركة الانتخابية على منصب الرئيس، وقال: هذا شأن خاص بى ولا يجرؤ أحد على أن يتدخل فى مواقفى وآرائى وقناعاتى الشخصية، مؤكداً أنه لم يناقش مع عباس أى أمور خاصة بالانتخابات المقبلة لاسيما أن الوقت مازال مبكراً جداً، وقال ربما نتفق أو نختلف خلال اجتماعانا.
 
وطالب جاسر مجلس الإدارة بضرورة التحرك ووضع حجر الأساس لفرع النادى بـ٦ أكتوبر واتخاذ الإجراءات القانونية للإعلان عن فتح باب العضوية به، حتى يدر مبالغ مالية كبيرة للنادى وإنعاش خزينته بما يضمن انفراجه فى الأزمة المالية فضلاً عن أن وضع حجز أساس فرع ٦ أكتوبر سيعد إنجازاً كبيراً سيحسب للمجلس الحالى.
 
 
وقالت الوطن:
طرائف وعجائب فى الزمالك لكسر حاجز الملل
رزاق ابن بلد بـ«الجلابية».. عبدالوحد يظهر بدراجة بخارية.. ونجل «الصقر» مصور
 
شهدت المباراة الودية بين الزمالك وطنطا مجموعة من الطرائف الجديدة على ملاعب كرة القدم المصرية؛ حيث حرص نجوم الزمالك على إدخال البهجة على زملائهم للخروج من حالة الملل الشديدة التى تسيطر على اللاعبين جراء توقف الدورى الممتاز وشعورهم بنوع من «الزهق»، خاصة أن كل ما يفعلونه هو التدريب يوميا دون هدف.
 
جاء أكثراللاعبين غرابة هو البنينى رزاق أتوموسى الذى ظهر مرتديا جلبابا أبيض فى واقعة طريفة ليست الأولى له، خاصة أنه حرص منذ انضمامه للزمالك على الظهور بملابس غريبة تجذب الجميع إليه، أما عبدالواحد السيد فلفت الأنظار هو الآخر بحضوره بدراجة بخارية جديدة تاركا سياراته الفارهة وحرص الجميع على تصويره بـ«النيولوك»، ويتجه نجوم الفريق لتقليده فى استخدام الدراجات بدلا من السيارات فى ظل الأزمات المرورية، وكان قد سبقه فى ذلك النجم السابق أحمد حسام ميدو، وعمر جابر وأحمد توفيق لاعبا الفريق الشباب.
 
الحسن، نجل أحمد حسن، خطف الأنظار هو الآخر بعدما أمسك بإحدى الكاميرات وظل يصوراللاعبين أثناء المباراة معلنا عن عشقه للتصوير وأنه يرغب فى أن يكون مصورا محترفا فى يوم من الأيام، فيما دخل رزاق فى «وصلة هزار» مع أبناء أحمد حسن وظل يقوم ببعض الحركات الأفريقية المشهورة أمام والدهم.
 
 
فييرا يقرر الرحيل عن الزمالك.. ويطلب راتب ثلاثة أشهر
الفريق يواجه «الجونة» ودياً الخميس.. و«طلبة» مطلوب فى السعودية.. والنادى ينتظر قراراً فى قضية المحمدى
 
أبلغ البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك للمقربين منه قراره بالرحيل بشكل رسمى عن الفريق وعدم الاستمرار فى منصبه حيث طلب عقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس النادى بعد غد «الاثنين» للوصول إلى اتفاق معه فى هذا الشأن فى ظل توقف النشاط وعدم اقتناعه بالاستمرار مع الفريق بدون المشاركة فى بطولة رسمية.
 
ونقل فييرا لأحد المقربين منه أنه طلب التوصل لاتفاق مع عباس بشأن الرحيل خاصة أن عقده مع النادى يتضمن سداده ثلاثة أشهر من راتبه فى حال قيامه بفسخ العقد من جانبه وشهرين إذا قام النادى من طرفه بفسخ التعاقد حيث سيتم التوصل إلى حل يرضى الطرفين وينهى الأزمة.
 
وعلمت «الوطن» أن ممدوح عباس رئيس الزمالك يسعى لإقناع فييرا بالاستمرار فى منصبه مع التأكيد أن بوادر عودة الدورى قريبة وأن المسئولين فى الدولة أبلغوه بأن البطولة ستقام قريبا ويجب عليه الاستمرار فى منصبه.
 
ويشعر فييرا بعدم الراحة فى ظل تأخر صرف راتبه الشهرى من قبل إدارة النادى حيث لم يتقاض أى أموال منذ ثلاثة أشهر وعلى الرغم من شعوره بالضيق من تأخر الراتب فإنه يشعر فى ذات الوقت بحرج لطلب وفاء النادى الالتزام بسداد راتبه فى ظل توقف النشاط بشكل كامل ويرغب فى رفع الحرج عن الإدارة من خلال الاتفاق على الرحيل.
 
وكشف مقربون من المدير الفنى غضبه من تذبذب أداء اللاعبين خاصة أن يبذل مجهودا خارقا فى التدريبات لا يظهر مردوده عليهم فى المباريات الودية بسبب توقف النشاط وبالتالى لا يستطيع تقييم أداء اللاعبين ولا يشعر بالراحة فى الوقت الحالى ويرغب فى الرحيل برغم حبه للنادى.
 
من ناحية أخرى، يخوض فريق الكرة مباراة ودية يوم «الخميس» المقبل أمام الجونة فى الثانية والنصف ظهرا بملعب الهدف بأكتوبر ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.
 
وكان الفريق خاض مباراة ودية الخميس الماضى أمام طنطا انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.. فيما عبر فييرا عن عدم رضاه على أداء لاعبيه فى المباراة خاصة فى الشوط الأول واجتمع البرتغالى باللاعبين عقب اللقاء وعنفهم بشدة على الأداء المتواضع إلا أنه عاد والتمس لهم العذر لأنهم يلعبون بدون هدف فى ظل توقف النشاط الرياضى.. ويعود فريق الكرة لاستئناف تدريباته يوم غد «الأحد» بملعب حلمى زامورا بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة يومين ضمن البرنامج الجديد للجهاز الفنى.
 
فى سياق آخر، تلقى حمادة طلبة مدافع الزمالك اتصالات من جانب طارق يحيى المدير الفنى لهجر السعودى ومدربه السابق فى المقاصة يعرض عليه الانضمام للفريق السعودى فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
 
ورحب طلبة بالعرض وينوى الحديث مع إدارتى الزمالك والمقاصة خاصة أنه معار لمدة موسم واحد من المقاصة ويجب أن يحصل على موافقة من إدارة الناديين.
 
فى شأن مختلف، نفى المحامى عمر هريدى شائعات تجميد عضويته وضياع فرصته فى الترشح على رئاسة النادى وقال إنها تهدف للنيل منه من جانب بعض المنافسين بعدما أعلنت رسميا ترشحى للرئاسة فى الانتخابات المقبلة.
 
وتساءل هريدى: كيف تكون عضويتى مجمدة رغم مشاركتى قبل عدة أسابيع فقط فى الجمعية العمومية وتابع: لن أتراجع عن قرارى بخوض تجربة الانتخابات المقبلة حيث تقدمت للحصول على العضوية بصفته أعمالاً حرة وقام بدفع 28 ألف جنيه سددها على دفعتين.
 
ومن جهة أخرى، أكد نصر عزام محامى الزمالك فى القضايا أمام الاتحاد الدولى لكرة القدم أن النادى ينتظر قرار الاتحاد الدولى بشأن حسين ياسر المحمدى الذى هرب من الفريق للانضمام إلى ليرس البلجيكى، وأنه سيتم تحديد موعد لجلسة لمناقشة القضية بين المحامى الإسبانى للزمالك، والمحامية الفرنسية التى وكلها اللاعب للدفاع عنه فى القضية.
 
وشدد عزام على أن الزمالك قدم كل المستندات المطلوبة التى تثبت حقه فى القضية، وأن المحامى الإسبانى أكد له إمكانية صدور قرار فى القضية مباشرة دون تحديد جلسة، لكن تلك القضايا يتم مناقشتها فى وقت أطول.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد