أخر الاخبار

 

الزمالك يخشى ملعب «الموت» فى كيجالى .. ويتمرن سراً .. فيريرا للاعبين: لا تنخدعوا بثلاثية الذهاب

4 ابريل 2015 الساعة 12:29 مساء
الزمالك يخشى ملعب «الموت» فى كيجالى .. ويتمرن سراً .. فيريرا للاعبين: لا تنخدع


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
فيريرا للاعبين: لا تنخدعوا بثلاثية الذهاب
الزمالك يخشى ملعب «الموت» فى كيجالى ..ويتمرن سرا
 
 
يخوض فى الثالثة عصر اليوم، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المدير الفنى البرتغالى جيسفالدوا فيريرا.

مرانه الرئيسى على ملعب أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالى الملقب بملعب الموت»، وذلك قبل خوض «موقعة رايون سبور» الرواندى فى إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف عصر غدا بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت رواندا على نفس الملعب.

وقد أعطى فيريرا تعليمات مشددة لحمادة أنور المدير الإدارى بالفريق بضرورة فرض سياج من السرية على المران اليوم خوفا من جواسيس فريق رايون ولمباغتتهم بالتشكيل وطريقة اللعب فى مباراة الغد، وبناء على ذلك قرر فيريرا رفض حضور أى شخص للتدريبات اليوم .

وتحظى مباراة العودة بين الزمالك ورايون سبور بإهتمام منقطع النظير من وسائل الإعلام الرواندية والجماهير ، حيث يحتل فريق رايون الشعبية الأولى ويأتى من بعده نادى الجيش، ومن المتوقع أن يشهد ملعب أماهورو الذى ستقام عليه المباراة حضور حوالى 40 ألف مشجع لمساندة رايون

وكانت بعثة الفريق برئاسة مصطفى سيف العمارى وصلت كيجالى فى الواحدة بعد ظهر أمس، وكان فى إستقبالها بالمطار أحمد شعيب القنصل المصرى برواندا والثنائى هانى زادة عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق واللذان سبقا البعثة بـ 72 ساعة لتجهيز مقر الإقامة وحجز ملاعب التدريب وإنهاء إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول إلى رواندا لجميع أفراد البعثة فى رواندا لتجنب أى تأخير فى مغادرة البعثة المطار، وذلك بتوجيهات من د. نميرة نجم سفيرة مصر برواندا  للسفارة المصرية لموظفى السفارة بتذليل العقبات التى قد تواجه البعثة.

كما أدى الفريق أولى تدريباته فى الثالثة والنصف عصر أمس وكان مرانا خفيفا فى حديقة الفندق بهدف فك العضلات للاعبين بعد رحلة طيران طويلة من القاهرة إلى كيجالى لمدة 10 ساعات بجانب 4 ساعات ترانزيت بمطار أديس أبابا.

وخلال المران حرص فيريرا على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية المكلفون بتنفيذها فى المباراة، وشدد فيريرا على الإرتداد السريع من الهجوم لتنفيذ المهام الدفاعية لتفادى عاملى السرعة والمهارة الذى يتميز بهما بطل رواندا، وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة الضغط على الخصم فى كافة أرجاء الملعب وتناقل الكرة فى مساحات ضيقة.من جانبه، وصف فيريرا المدير الفنى للفريق نتيجة مباراة الذهاب والتى فاز خلالها الفريق 3/1 بملعب الجونة بـ «الخادعة»، وقال: لا يجوز الإعتماد على هذه النتيجة نهائيا، لأن الفوز الذى حققناه على بطل رواندا بالقاهرة لا يعنى التأهل لدور الـ 16 بالبطولة، فمن الممكن أن نتعرض لظروف صعبة خلال المباراة غدا تقلب الموازين، لذلك يجب التعامل مع مباراة الغد وكأنها نهائى بطولة، ونبحث فيها عن تحقيق الفوز وليس مجرد نتيجة تؤهلنا للدور المقبل، وأشار فيريرا إلى أنه كان يأمل ألا يسكن شباكه أى أهداف خلال مباراة الذهاب، وإعترف فيريرا بأن الفريق أهدر فوزا كبيرا على رايون بملعب الجونة بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات أمام مرمى المنافس، وقال إن «موقعة كيجالى» ستكون صعبة للغاية، لأن رايون الراوندى به عدد من العناصر المميزة لاسيما بوسط الملعب كما أنه فريق قوى ومنظم أيضا، كما أكد فيريرا أن ملعب المباراة جيد ولن يكون عائقا أمام اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة، وأشار إلى أن الحضور الجماهيرى الكثيف للفريق الرواندى المنتظر حضوره اللقاء لا يمثل أى إزعاج لنا.

وفى السياق نفسه، يعقد فى السادسة مساء اليوم الإجتماع الفنى الخاص  بالمباراة، وسيمثل الزمالك كل من مصطفى سيف العمارى رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة وحمادة أنور المدير الإدارى بالفريق  وسيتم خلال الإجتماع الفنى الإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة

من جانبه، أكد أحمد شعيب القنصل المصرى برواندا أن السفارة المصرية إستعدت جيدا لتأمين بعثة الزمالك، وقال: حرصت د. نميرة نجم سفيرة مصر برواندا على ترتيب كافة الأمور وتذليل العقبات أمام بطل مصر حتى انتهاء اللقاء و العودة إلى القاهرة .

 

 

وقالت أخبار اليوم:

الزمالك يتدرب فى الفندق استعدادًا لرايون

 

خاض لاعبو الزمالك مرانًا بدنيًا خفيفًا بعد وصول بعثة الفريق إلى رواندا اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة رايون سبورتس، في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وقرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، إقامة مران للفريق في أحد الملاعب التابعة لفندق الإقامة اليوم الجمعة 3 أبريل،مكتفيًا بمران بدني خفيف، تجنبًا لإرهاق اللاعبين بعد رحلة طيران من القاهرة دامت 11 ساعة.

بعدها، يحضر لاعبو الزمالك المحاضرة الفنية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويتدرب الزمالك على ملعب المباراة غدا السبت، في مرانه الأساسي قبل المباراة.

يذكر أن الزمالك فاز على رايون سبورتس 3-1، في الجونة بمباراة الذهاب، بأهداف أحمد توفيق وأحمد عيد عبد الملك (2).


اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد