أخر الاخبار

 

الزمالك يتربص باتحاد العميد .. يفتح مزاد عبدالشافي .. وسيسيه يقترب من سموحة ودجلة

20 ابريل 2015 الساعة 12:54 مساء
الزمالك يتربص باتحاد العميد .. يفتح مزاد عبدالشافي .. وسيسيه يقترب من سموحة


تعددت أخبار نادي الزملك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يتربص باتحاد العميد.. يفتح مزاد عبدالشافي.. وسيسيه يقترب من سموحة ودجلة
 
يستانف الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته اليوم علي ملعب ¢حلمي زامورا¢ دون راحة عقب مباراة الفتح الرباطي المغربي في ذهاب دور ال16 لكاس الكونفدرالية الافريقية التي اقيمت بالسويس..ورفض المير الفني للفريق البرتغالي اسوالدو فيريرا دخول الفريق في راحة عقب المباراة الافريقية استعدادا للاتحاد السكندري الذي يلاقيه يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الاسبوع ال 26 للدوري الممتاز.
وجدد احمد توفيق لاعب وسط الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك طلبه لادارة النادي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة انتقالا نهائيا. وكان اللاعب قد حصل علي عروض من السعودية والامارات.. وطالب اللاعب بعقد جلسة مع الادارة عقب مباراة الفتح الرباطي المغربي التي اقيمت امس علي ان تكون خلال الاسبوع الجاري.
ويريد اللاعب خوض تجربة الاحتراف في دوله من دول الخليج لتامين مستقبله ماديا بالاضافة الي امتلاكه لامكانيات تاهله لذلك.. ويعد توفيق من العناصر الهامة في الفريق الابيض والتي يعتمد عليها المدير الفني البرتغالي اسوالدو فيريرا في قوام الفريق الاساسي.
ياتي ذلك في اطار وجود نية داخل الادارة البيضاء بيع البوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ادائه الضعيف هذا الموسم وعدم تقديمه اي شئ يذكر للفريق وعدم الاعتماد عليه علي الرغم من اختلاف المدربين وهو الامر الذي اكد علي ضعف مستواه.. يتقاضي سيسيه قرابة ال 500ألف يورو سنويا اي ما يقرب من 3 ملايين ونصف المليون جنيه في الموسم وهو الامر الذي يكلف خزينة النادي الكثير في ظل عدم حصول النادي علي المردود المناسب لهذه القيمة المالية الكبيرة.. ويسعي النادي لبيعه لاعلي سعر في فترة الانتقالات الصيفية.. الا ان اللاعب لا توجد له الي الان اية عروض حقيقية للانتقال وان كان سموحه اقرب الفرق ووادي دجله في التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات المقبلة.
وقرر الزمالك بيع محمد عبدالشافي الظهير الايسر للفريق الاول المعار الي نهاية الموسم لاهلي جدة السعودي وبشكل نهائي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لاعلي سعر حيث ان الزمالك وضع حد ادني 60 مليون جنيه لبيع اللاعب الذي وصله عدد من العروض الخليجية الا ان اللاعب يفضل الانتقال الي اهلي جدة.
 
قالت الاهرام:

نتائج الجولة 25 كشفت الأندية: الدراويش خارج المنافسة.. وأكبر طموحه الفوز على الأهلى ..  الزمالك حافظ على صدارته لكن المشوار مازال طويلا.. والرجاء والجونة المفاجأة
معنى البطولة ومفهوم الفرق الكبرى دائماً ما يقترن بأسماء الأندية التى تسعى بشكل واضح إلى الفوز فى مبارياتها والمنافسة على اللقب،
 وإذا كان الثابت هو وجود القطبين الأهلى والزمالك على قمة الفرق التى تسعى إلى اللقب، ويظهر فى كل موسم ضيف أو أكثر للمنافسة ومزاحمة القطبين على ألقاب الموسم، حدث هذا فى الموسم الماضى وظهر سموحة وبتروجت وحالياً يوجد انبى والمقاصة ومن قبلها كانت فرق أخري، ولكن الظاهرة الحقيقية لدينا هى فريق الإسماعيلى الذى دائماً ما يحسب نفسه على الفرق الكبرى والمنافسة على الألقاب ولكن الواقع يقول عكس ذلك من خلال الأرقام والنتائج، حتى أن الجميع أصبح لديهم عقيدة أن هدف الإسماعيلى فى كل موسم هو هزيمة الأهلى مرة على الأقل وكأنها بطولة وانجاز للفريق، فقد ظهر الدراويش أمام الأهلى فى الجولة 24 بشكل قوى وكانت لديهم رغبة فى الفوز أو على الأقل حرمان الأهلى من هذا النصر، ثم يأتى فى الجولة التالية مباشرة وهو مستسلم ويخسر بثلاثية على يد أنبي، ثم يخرج مدربه ويتحدث عن أعذار فنية، ولكن التاريخ يقول ان الإسماعيلى ليس من فرق البطولات ولا يفضلها فهو يحب أن يقترن اسمه بالكرة الجميلة وتشبيهه بالبرازيل فى مهارة لاعبيه، ولكن ما فائدة هذه المهارات والتاريخ والجماهير تتذكر سوى ألقاب القطبين الأهلى والزمالك.

فقد استحق فريق الدراويش أن يكون أسوأ ما فى الأسبوع الـ25 بخسارته الغريبة وموقفه السلبى من المنافسة، خاصة وأنه لا يسع لاستغلال هبوط مؤشر أداء القطبين ليزاحم الأخر على القمة، ولم يسع للانقضاض على الوصافة مستغلاً تراجع الأهلى وهبوط نتائجه فى النصف الأول من الموسم!

ومع انتهاء الجولة 25 للدورى لم يحدث تغير واضح فى خريطة جدول ترتيب الفرق فظلت الفرق فى مواقعها تقريباً، الزمالك واصل تصدره للمسابقة ولكن بفوز صعب على سموحة بسبب عشوائية القلعة البيضاء وخوفها من الخسارة، وإذا كان البعض يتحدث عن الفوز بضربة جزاء غير صحيحة للزمالك وهدف صحيح ملغي، ولن نتحدث عن الأخطاء التحكيمية التى جعلت كل مباراة حقل تجارب للحكام الجديد منهم والقديم ولم يظهر إلا القليل منهم بصورة جيدة ولا نقول رائعة.

ورغم احتفاظ الزمالك بفارق النقاط الثمانى عن الأهلى وسبع عن إنبى إلا أن هذا الفارق لا يوفر الحماية الكافية لأبناء ميت عقبة وعليهم حصد مزيد من الانتصارات لتأمين الصدارة خاصة وأن الأهلى فريق عنيد ولن يستسلم إلا مع أخر مباراة من عمر الدوري، بدليل الفوز الكاسح الذى حققه على الأسيوطى فقد كان يحمل ملامح الثأر من خسارة الدور الأول أكثر من مجرد ثلاث نقاط ستضاف إلى رصيد الفريق فى سباق القمة.

والجولة القادمة قد تكون مهمة للزمالك لأنها تجمعه مع الاتحاد السكندرى والذى يقارب موقفه منهج فريق الإسماعيلى فهو لا يجيد إلا أمام القطبين ثم تجده مختفيا طوال الموسم إلا من بعض الانتصارات التى تؤمن له الوجود وسط الجدول وبدليل مواسم عديدة من القتال للهروب من الهبوط فى نهاية كل موسم، وقد تكون هذه المباراة بمثابة الدافع الأكبر للزمالك لمواصلة الحفاظ على القمة فى حال نجاحه فى تخطى الاتحاد.

أما الأهلى الذى عدل نتائجه وعاد للانتصارات بعد تعادله السيئ أمام الإسماعيلى وفاز على الأسيوطى أحد فرق القاع والمرشح بقوة للهبوط، ولكنه مازال بعيدا عن المتعة التى تشبع رغبات جماهيره والتى لا ترضى إلا بالمركز الأول ولا تقنع بمجرد المنافسة مع الزمالك وتنتظر الصعود للمقدمة، ومازالت الجماهير غير متقبلة لجاريدو بشكل كبير بسبب عدم منح الفريق لونا أو شكلا ثابتا وفى كل مباراة تجده بأسلوب مختلف ولم يقنع جماهير القلعة الحمراء حتى الآن، ولكن يحسب له مواصلة المنافسة والرغبة فى الانتصارات والبحث عن فرص تحسين أوضاعه، وهذا ليس بغريب على الأهلى الباحث فقط عن الانتصارات، وتنتظره مباراة مهمة أمام دمنهور فى الجولة القادمة.

وفى باقى مباريات الجولة كانت مفاجأة أخرى بخسارة المقاولون أمام الجونة رغم فارق الإمكانات ولكن يحسب للجونة تقديمه مستويات جيدة ونتائج مفاجئة للجميع جعلته يقترب من منتصف الجدول شرط أن يواصل النتائج القوية.

وبنفس المنطق خطف الرجاء نقطة ثمينة من الشرطة وفرض عليه التعادل 1/1 فى مباراة كان الجميع يتوقع نتيجتها لصالح الشرطة الذى يقدم موسما قويا ونتائج رائعة، ولكنها قد تكون بسبب الثقة المفرطة الزائدة والتأكد من النصر فى النهاية وهو درس قاس للاعبيه وجهازه الفني.

أما تعادل الاتحاد مع دجلة والمصرى مع طلائع الجيش فلا توجد فيه أى مفاجأة نظراً لتقارب مستوى غالبية الفرق مع بعضها البعض، ولم تخدم هذه النتائج الفرق الأربعة حيث حافظت لها بشكل كبير على نفس مواقعها من الجولة الماضية، وكان فوز بتروجت على دمنهور أمرا طبيعيا ونفس الأمر بالنسبة لخسارة النصر «المعتادة» والتى جاءت تلك المرة على يد المقاصة.


نتائج الجولة 25
سموحة الزمالك صفر/1
بتروجت دمنهور 3/صفر
الأهلى الأسيوطى 5/صفر
حرس الحدود الداخلية 1/صفر
الجونة المقاولون 2-1
المقاصة النصر 2-1
المصرى / طلائع الجيش صفر/صفر
الشرطة الرجاء 1-1
دجلة الإتحاد صفر/صفر
انبى الإسماعيلى 3/صفر

مباريات الجولة 26  22 أبريل

الإسماعيلى / اتحاد الشرطة
المقاولون العرب / بتروجت
طلائع الجيش / مصر المقاصة
النصر / الجونة
الرجاء / وادى دجلة
الاسيوطى سبورت / إنبي

23 أبريل

سموحة / حرس الحدود
ألعاب دمنهور / الأهلي
الداخلية / المصرى البورسعيدي
الزمالك / الاتحاد السكندري

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد