أخر الاخبار

 

فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بحسم الدورى ـ الزمالك يرفض الراحة ـ فيريرا يهاجم "الكاف" ـ شروط لإيفونا ـ وفد سعودي للتعاقد مع حفني

19 يونيو 2015 الساعة 1:58 مساء
فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بحسم الدورى  ـ الزمالك يرفض الراحة ـ  فيريرا يهاج


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يرفض الراحة استعدادا لبتروجت
فيريرا يهاجم "الكاف".. شروط لإيفونا.. ووفد سعودي للتعاقد مع حفني
 
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي دمنهور بثلاثية نظيفة.. وأعلن حالة الطوارئ لمواجهة بتروجت يوم غد في الأسبوع الخامس والثلاثين للمسابقة.
اعترف فيريرا بأن الزمالك علي اعتاب التتويج بلقب الدوري العام الموسم الحالي حيث سيحتاج لحصد 13 نقطة فقط لانتزاع اللقب مؤكدا أن ضغط المباريات المتتالي سيؤدي لبذل اللاعبين لمزيد من الجهد حيث هناك 4 مباريات سيخوضهم الفريق خلال 10 ايام حتي يوم 28 يونيو الجاري حيث سيواجه بتروجت يوم غد. والمقاولون الثلاثاء المقبل ثم الصفاقسي التونسي بالكونفدرالية.
واضاف انه كانت لديه رغبة في أن يخوض لقاء الصفاقسي يوم 28 يونيو لكن الاتحاد الافريقي قرر اقامة المباراة يوم 27 يونيو وهذا يتطلب روحا عالية ومجهودا كبيرا من اللاعبين.
وشن الخواجة البرتغالي هجوما علي الكاف واكد انه جامل النادي الاهلي حيث قام بتعديل موعد مباراة الزمالك وليس النادي الأهلي من أجل أن يلعب الأخير يوم 28 أمام الترجي التونسي في نفس الدور.
أوضح ان الزمالك سيكون مجبرا علي خوض اربعه مباريات في عشرة أيام وهو ما يهدد الفريق الابيض. وسأعتمد علي بعض البدلاء في بعض المباريات من أجل عدم ارهاق الفريق ومحاولة الخروج من هذا المأزق الصعب.
من ناحية أخري.. وضع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا المحترف في صفوف الوداد البيضاوي المغربي مجلس إدارة نادي الزمالك في حيرة من أمره بعد أن وضع اللاعب شروطه لارتداء الفانلة البيضاء متمثله في حصوله علي مبلغ نصف مليون دولار سنويا.
وجاء المطلب الوحيد من قبل المهاجم الجابوني بعد ان وقع مسئولو الزمالك العقود مع نادي الوداد لضم اللاعب مقابل مليون و800 ألف دولار.
يحضر وفد من نادي الهلال السعودي الي القاهرة يوم 6 رمضان الجاري للتفاوض مع مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع أيمن حفني علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.. حيث سيتم خلال الجلسة التي ستجمع مسئولي الناديين وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.
واشترط الزمالك الحصول علي مبلغ 5.2 مليون دولار للموافقة علي رحيل أي لاعب للخارج علي سبيل الاعارة وهو ما انفردت به "الجمهورية" منذ أيام.. بينما تجمدت العروض السعودية عند مليون و800 ألف دولار فقط.
 
 
قالت الوطن:
"فيريرا" يطالب لاعبى الزمالك بحسم الدورى للتفاوض على تجديد عقده
 
 

طالب البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بضرورة حسم بطولة الدورى مبكراً للرد على المشككين، مؤكداً للاعبين أن عليهم الاستمرار فى الانتصارات بالمباريات المقبلة إذا كانت لديهم الرغبة فى استمراره مديراً فنياً للفريق الفترة المقبلة حتى يستطيع الدخول فى مفاوضات مع الإدارة لتجديد عقده.

وأبدى «فيريرا» سعادته بمستوى جميع اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة دمنهور بالجولة الـ34 من بطولة الدورى والتى فاز بها الأبيض 3/0، وبالتحديد المجموعة التى لا تشارك بصفة مستمرة مثل طارق حامد وخالد قمر وإسلام جمال، مؤكداً أن مستوى اللاعبين يشهد تطوراً كبيراً لكن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والتضحية لتحقيق حلم جماهير الزمالك باستعادة درع الدورى الغائب منذ 11 عاماً.

فى سياق مختلف، أكد مصدر بالزمالك أنه من المستحيل أن يدفع النادى مليون يورو لسبورتنج لشبونة البرتغالى من أجل استعادة محمود عبدالرازق «شيكابالا» للقلعة البيضاء، مؤكداً أن الأبيض سيحاول تقليل المبلغ وسيطالب اللاعب بالتدخل للتوصل لاتفاق مع النادى البرتغالى بخصوص قيمة انتقاله، لا سيما أن اللاعب عليه أن يبدى تمسكه بالعودة لبيته مرة أخرى فى حالة تمسك لشبونة بنفس عرضه.

من جهة أخرى، يطارد الإرهاق لاعبى الزمالك بسبب المباريات المتتالية والسفر لمحافظات عدة، حيث قرر الجهاز الفنى دخولهم فى معسكر اليوم الجمعة والسفر للسويس لمواجهة بتروجت فى الجولة الـ35 للدورى، الأمر الذى يثير القلق داخل صفوف الفريق من إصابة اللاعبين أو عدم قدرتهم على الظهور بمستواهم المعروف، فى ظل ضغط مباريات الدورى بشكل كبير فى الجولات المتبقية من عمر المسابقة.

فيما شهدت لجنة التعاقدات فى الزمالك حالة من الانقسام حول ضم مراد باتنة، لاعب الفتح الرباطى المغربى، وأكد مصدر داخل لجنة التعاقدات أن اللاعب سيكون إضافة قوية للزمالك لما يملكه من إمكانيات فنية ومهارية عالية جداً وتألق فى مباراة الفريقين بالكونفيدرالية، فى الوقت الذى يرى فيه البعض الآخر أن «باتنة» لن يكون مفيداً، خاصة أنه لن يتمكن من المشاركة فى بطولة الكونفيدرالية لأنه شارك فيها مع الفتح ولوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» تمنع مشاركة لاعب واحد مع فريقين فى نفس البطولة، كما أن البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، لم يحسم موقفه من رحيل النيجيرى معروف يوسف من عدمه.

على جانب آخر، رفض أحمد دويدار، مدافع الفريق، إثارة الأزمات لعدم التأثير فى مسيرة الفريق فى ظل استبعاده بشكل مستمر من المباريات، وتحديداً منذ لقاء سانجا باليندى الكونغولى فى ذهاب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية، مؤكداً أن أهم شىء هو حسم الزمالك لبطولة الدورى، وبعد ذلك يمكنه الحديث فى أى جوانب أخرى، خاصة أنه من أبناء النادى الأبيض منذ أن كان فى قطاع الناشئين قبل الانتقال للشرطة.

فيما خاطب مجلس إدارة الزمالك مسئولى الصفاقسى التونسى لمعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأبيض يوم 27 يوليو الحالى فى افتتاح ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما قرر «كاف» تعديل موعد المباراة لتقام يوم 27 بدلاً من يوم 28 يونيو الحالى، وهو الموعد الذى اختاره الزمالك.

فيما كلف الجهاز الفنى للفريق علاء عبدالغنى، المدرب المساعد، بإعداد تقرير كامل ومفصل عن بطل تونس للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق التونسى وشرحها للاعبين ومعرفة كيفية التعامل معها بما يضمن الفوز للزمالك فى المباراة.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد