أخر الاخبار

 

الجمهورية ..ازمة بين الزمالك والجبلاية بسبب الشناوى ومرتبات القناة الفضائية صداع فى رأس مجلس الإدارة

24 يناير 2017 الساعة 12:14 مساء
الجمهورية  ..ازمة بين الزمالك والجبلاية بسبب الشناوى ومرتبات القناة الفضائي


 
اشتعلت الأزمة بين مسئولي نادي الزمالك واتحاد الكرة بسبب إصابة الحارس أحمد الشناوي خلال مشاركته مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في الجابون. 
ورفض المجلس الأبيض تحمل تكاليف علاج إصابة الشناوي خاصة أنه تعرض للإصابة أثناء تواجده مع المنتخب الوطني وليس مع نادي الزمالك لذا فإنه من الضروري أن تتحمل الجبلاية تكاليف علاج الحارس. 
وطلب رئيس النادي من هاني أبوريدة رئيس الجبلاية في اتصال هاتفي بينهما بضرورة تحمل اتحاد الكرة لمصاريف علاج الحارس خاصة أنه تعرض لإصابة في مباراة رسمية مع المنتخب وليس في مباراة ودية. 
وعلمت "الجمهورية" أنه في حالة فشل توصل الطرفين لصيغة تفاهم مشتركة فإن الزمالك سيتحمل علاج الحارس الشناوي كاملة للخروج من تلك الأزمة إلي بر الأمان حيث إن الشناوي يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية. 
من ناحية أخري وضع مجلس الإدارة سقفاً محدداً لتجديد التعاقد مع النيجيري معروف يوسف خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث اشترط المجلس حصول النيجيري علي مبلغ 200 ألف دولار بما يعادل 4 ملايين جنيه. 
ورفض المجلس الأبيض أي زيادة مالية في قيمة التجديد خاصة أن اللاعب عرض الحصول علي مبلغ 350 ألف دولار بما يعادل 7 ملايين جنيه لذا فإنه تم منح اللاعب مهلة لمدة 48 ساعة للرد علي العرض المطروح من قبل النادي الأبيض. 
وحصل النادي علي موافقة محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجت للانتقال إلي صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل حيث تم الحصول علي توقيع اللاعب علي استمارة رغبة عبر الإيميل خاصة أن اللاعب متواجد حالياً مع منتخبنا الوطني العسكري الذي يخوض فعاليات بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان. 
أعلن مجلس الإدارة تمسكه بمحمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة حيث رفض المجلس فكرة إقالة حلمي من منصبه في حالة خسارة أبناء القلعة البيضاء من الغريم التقليدي الأهلي الشهر المقبل في بطولة كأس السوبر التي ستقام بالإمارات. 
وفيما يتعلق بالقناة التليفزيونية فبعد الكشف عن تفاصيلها هناك بوادر أزمة فعلية ستواجه مسئولي القلعة البيضاء بسبب مرتبات مقدمي البرامج الرياضية في حالة الرغبة في استقطاب النجوم لصعوبة منافسة باقي القنوات الأخري والتي يشرف عليها وكالات إعلانية علي عكس قناة الزمالك والتي تعتبر "شريكاً" في أسهم القناة من الأساس. 
وبالتالي.. سيكون الإنفاق محسوباً وفقاً للحالة الإعلانية الموجودة وهو ما يهدد من جلب النجوم لتقديم البرامج والاضطرار للاعتماد علي مذيعين غير مشهورين. 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد