أخر الاخبار

 

حسن شحاتة : هذا هو شرطى الوحيد لتدريب الزمالك

24 مارس 2017 الساعة 6:28 مساء
حسن شحاتة  : هذا هو شرطى الوحيد لتدريب الزمالك


اجرى حسام على بموقع سوبر كورة حوار مع المعلم حسن شحاتة 
حينما يُذكر أسم حسن شحاته، تخطفنا الذكريات الى الجيل الذهبي من اللاعبين، حينما كان المعلم ينافس الخطيب لتقديم كرة القدم للجماهير المصرية في أبهي صورها، وواصل شحاتة ذكرياته الجميله مع المصريين حينما صنع وقاد واحداً من أفضل اجيال الكرة في مصر، وحقق معه 3 بطولات قارية، وكان قاب قوسين أو أدني من الوصول بالفراعنة لكأس العالم 2010.
المعلم اختص سوبر كورة، بحوار عن الواقع والذكريات، وقصص التحدي والألم، وكيف تحول من مشجع الى رمز وإيقونة سطرها التاريخ في المنتخب والزمالك .
كابتن حسن... ما تقيميك لتجربتك مع فريق بتروجت حتى الآن؟
تجربة جيدة ، وافقت على خوضها لأني عاشق مهنه التدريب إضافة الى الرغبة الشديدة التى وجدتها من جانب مسئولي بتروجت فى وجودي، ووجود فترة توقف للدوري أكثر من شهر بسبب البطولة الأفريقية، فلا أفضل تولى مسئولية أى فريق فى منتصف الموسم، نحاول حاليا تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبين للوصول لمركز متقدم والمشاركة فى البطولات الافريقية الموسم المقبل.
 
تردد مؤخرا تلقيك عدد من العروض الخارجية؟
العروض متواجدة فى كل وقت، وتلقيت قبل البطولة الأفريقية عروضا من أكثر من منتخب، ولكن دائما ما أختار الأفضل والمناسب لي، وأحياناً أخرى يتدخل البعض لإجهاض العروض المقدمة لى، ولكنى متواجد حاليا فى بتروجت، وتركيزى منصب على تقديم نتائج متميزة فى الدور الثاني.
 
وماذا عن نادي الزمالك؟
الزمالك بيتى، صنع أسمى ولست بعيداً عن نادي الزمالك، شهادتى فيه مجروحة، وأرفض أن يزايد على أحد، أو ينشر أى أخبار مغلوطة فى هذا الأمر، فقد عرقنا وتعبنا من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء العظيمة ومستعد لخدمته إذا طلب منى ذلك.
نصور؟
غير حقيقي، علاقتى بالمستشار جيدة، وعندما يتعلق الأمر بنادي الزمالك يجب نسيان اى جوانب شخصية، ولكن دائما ما يتم طرح أسمي عقب أى إخفاق، وكل ما ارغب فيه اننى عندما أعود لقيادة الزمالك من جديد، أن تكون التجربة من بداية الموسم حتى استطيع تطبيق فكري، وتحقيق النجاح الذى يسعد الجماهير، فوجودي فى الزمالك أمر طبيعي ولكن الأهم هو أن نتواجد لتحقيق بطولات.
 
من وجهه نظرك ما سبب تذبذب نتائج فريق الزمالك فى الوقت الحالي؟
لا يوجد فريق فى مصر يمتلك لاعبين متميزين مثل لاعبي نادي الزمالك، ولكن امكانيات اللاعبين الفنية الكبيرة تدفعهم للعب الكرة بطريقة فردية، وغياب الجماعية، لو ادي لاعبي الزمالك كرة جماعية لن يقف اى فريق امامهم.
 
هل حسم النادي الأهلى بطولة الدوري؟
بالطبع لا، فماذا الدور الثانى فى بدايته وجميع الفريق تقدم مستوي متميز ولن يتم حسم الدرع الأن.
 
رايك فى فريق الأهلى ؟
الأهلى يلعب كرة جماعية لا تشعر بغياب اى لاعب، ويقدم الفريق نتائج متميزة فى بطولة الدوري والبطولة الأفريقية.
 
وماذا عن منتخب مصر؟
لا أفضل الحديث كثيرا عن منتخب مصر، فشهادتي مجروحة، سواء فى حال النقد أو الاشادة، ولكن بالتأكيد منتخب مصر حقق انجاز كبير بالحصول على المركز الثاني فى أمم افريقيا، ويجب غلق الملف والتركيز فى المستقبل مثلما كنا نفعل من قبل.
 
كيف ترى فرص مصر فى الصعود للمونديال؟
لا أحب أن أقول الصعود للمونديال أمر مضمون، فقد وصلنا الى 85 % من الهدف المطلوب، واتمنى استكمال المشوار لاسعاد الجماهير المصرية.
 

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد