أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..جلسة صلح بين إيناسيو والحاوى ..ورزاق يقترب

8 يونيو 2017 الساعة 4:39 مساء
المصرى اليوم ..جلسة صلح بين إيناسيو والحاوى ..ورزاق يقترب


بليغ ابو عايد وكريم ابو حسين 
د أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق، عقب عودة الأخيرة من البرتغال، لتصفية الأجواء وتهدئة النفوس بينهما بعد توتر علاقة اللاعب بمدربه فى الفترة الأخيرة إثر استبعاده من المباريات.
وعلمت «المصرى اليوم» أن الثنائى علاء عبدالغنى، المدرب المساعد، وخالد جلال، مدير الكرة، اجتمعا باللاعب وأقنعاه بالالتزام بتعليمات المدير الفنى، وعدم الاعتراض على قراراته، وأبلغاه أن إيناسيو ليس لديه أى أزمة معه وأن ظروف إصابته وعدم جاهزيته فنيا وبدنيا هى سبب خروجه من حساباته فى الفترة المقبلة.
يأتى تحرك الجهاز الفنى المعاون، لاحتواء أزمة إيناسيو وحفنى بالصلح بينهما بناء على توجيهات مرتضى منصور، رئيس النادى، الذى أبلغ الجهاز الفنى أنه لن يسمح باستبعاد أى لاعب بدون وجه حق، وإذا أراد الجهاز الفنى معاقبة أى لاعب فيعاقبه ماليا فقط حتى لا يؤثر ذلك على مسيرة ونتائج الفريق فى البطولتين المحلية والأفريقية.
من جانبه، أكد خالد جلال، مدير الكرة، أن غياب حفنى فى الفترة الماضية كان بسبب الإصابة فى العضلة الضامة، وأنه سيعود للمباريات بعد فترة التوقف الجارية، نافيا وجود أى نية داخل الجهاز للاستغناء عن حفنى، الذى اعتبره أحد الأعمدة والركائز الأساسية بالفريق ولا غنى عنه.
فى سياق متصل، نفى مدير الكرة هروب النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق المعار من وادى دجلة وسفره إلى دولة الإمارات للاتفاق مع أحد الأندية، وأضاف أن اللاعب حصل على إذن للسفر من المدير الفنى، وسيعود إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام فى التدريبات.
فى السياق اقترب الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم أسوان، من الانضمام للقلعة البيضاء، ووفقا لمصدر مطلع فإن الصفقة قد تحسم رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد توصل مرتضى منصور، رئيس النادى، لاتفاق على كافة شروط الصفقة المالية مع وكيل اللاعب فى جلستهما أمس الأول، ويأتى تعاقد الإدارة مع مهاجم أفريقى ثان، بناء على طلب البرتغالى إيناسيو، تحسبا لرحيل ستانلى.
فى شأن آخر، يواصل الفريق تدريباته، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة أسوان بالدورى المقررة منتصف الشهر الجارى لحين عودة المدرب البرتغالى ومساعديه بداية الأسبوع المقبل، ويبحث الجهاز الفنى عن تجربة ودية مع أى من فرق الشركات يوم السبت المقبل.
على الصعيد الإدارى، منح مجلس إدارة الزمالك العضوية الشرفية لسفير قبرص فى مصر، خاريس موريتسيس، بعد الزيارة التى قام بها فى مقر النادى.
ورحب المستشار مرتضى منصور بوجود السفير فى مصر، بلد الأمن والأمان، وفى نادى الزمالك، وقال إن العلاقات بين البلدين متميزة وتاريخية.
من جانبه، أعرب السفير القبرصى عن سعادته الكبيرة بما شاهده وعملية التطوير الكبيرة التى حدثت فى عهد مجلس الإدارة الحالى، وأشار السفير القبرصى إلى أن الزمالك له شعبية كبيرة داخل وخارج مصر، مؤكدا أن علاقة مصر وقبرص مميزة للغاية، وأنه سعيد بالتواجد فى مصر وزيارة مقر نادى الزمالك.
من جهة أخرى، جدد مرتضى منصور انتقاده للإيفوارى «كوليبالى»، لاعب الأهلى الهارب، وادعاء اضطهاده دينيا، مؤكدا أنه أمر غريب، فلم يتم التعرض لأى لاعب مسيحى فى أى نادٍ مصرى من قبل على مدار التاريخ.
وأضاف رئيس النادى «الأبيض» أن ما حدث هو مخطط ومؤامرة لضرب مصر، وأنه لديه «ستانلى»، اللاعب المسيحى، والمدير الفنى «إيناسيو»، حتى إن مدربى الأهلى السابقين قبل حسام البدرى لم يتعرضوا لأى اضطهاد، ويعيشون بشكل طبيعى، وأن ما حدث مخطط لضرب مصر رياضيا واقتصاديا وسياسيا.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد