انت هنا | الصفحة الرئيسية >

المصرى اليوم ..إيناسيو يحول مقر الزمالك الى ثكنة عسكرية

19 يونيو 2017 الساعة 5:49 مساء

المصرى اليوم ..إيناسيو يحول  مقر  الزمالك الى ثكنة عسكرية

ض إيناسيو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الزمالك، سياجاً من السرية على مقر إقامة بعثة الفريق فى الجزائر، حيث بات الطابق الذى يحل به اللاعبون والجهاز الفنى أشبه بالثكنة العسكرية، ومنع الاقتراب منه، وطالب المدير الفنى اللاعبين بغلق هواتفهم المحمولة ليلاً وبعد الانتهاء من تناول وجبة السحور، لضمان خلود اللاعبين للنوم والراحة.

وحذر المدير الفنى اللاعبين من تناول أى وجبات غير المخصصة فى قائمة الطعام التى أعدت للفريق، ووشدد على الالتزام بما يحدده الجهاز الفنى بالاتفاق مع الجهاز الطبى، فى وجبتى الإفطار والسحور، حتى لا يتعرض أى لاعب لوعكة صحية، قد تؤثر على أدائه خلال المباراة، كما حرص إيناسيو على عزل اللاعبين، فى دور خاص بهم داخل فندق الإقامة، للابتعاد بهم عن أى مؤثرات خارجية، قد تتسبب فى إزعاجهم، وقد تبعدهم عن الخلود للنوم والراحة. ويؤدى الفريق الكروى الأول للنادى الزمالك، اليوم، الاثنين، أول تدريباته فى الجزائر، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، ضمن مباريات الجولة الرابعة، لدور المجموعات، لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، والمقررة بعد غد الأربعاء، والتى يسعى الفريق لتحقيق الفوز بنقاطها الثلاث، للاستمرار فى اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من الصعود لدور الثمانية للبطولة نفسها.

وكان إيناسيو، المدير الفنى للفريق، قد رفض إجراء مران قوى مساء أمس الأحد، واكتفى بأداء بعض التدريبات الاستشفائية فى حمام السباحة، وأداء بعض تدريبات الإطالة وفك العضلات، لتفادى التعرض لأى إصابة، فى ظل حالة الإرهاق التى سيطرت على اللاعبين، بسبب طول رحلة السفر، فضلاً عن صيام اللاعبين، أثناء رحلتهم من القاهرة إلى الجزائرة، حيث غادرت البعثة من القاهرة، عند التاسعة صباح أمس، فى رحلة تستغرق قرابة الخمس ساعات كاملة.

ووعد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لاعبيه فى حالة تحقيقهم الفوز، بصرف مكافأة الفوز عقب عودتهم إلى القاهرة، مباشرة، خصوصاً أن الفريق وقتها سيكون قد حسم بشكل كبير صعوده إلى دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

واختار المدير الفنى، ٢١ لاعباً لخوض المباراة، وهم: أحمد الشناوى، محمود جنش وعمر صلاح، حسنى فتحى، شوقى السعيد، على جبر محمود حمدى الونش، محمد ناصف، أحمد أبوالفتوح، طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، محمود دونجا، صلاح ريكو، شيكابالا، أحمد رفعت، إبراهيم صلاح، مصطفى فتحى، ستانلى، باسم مرسى، مايوكا.

وتعذر سفر محمد إبراهيم، مع البعثة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، التى خضع لها فى القاهرة، صعوبة تجهيزه فى الجزائر، وعدم قدرته على اللحاق بالمباراة، فيما تم استبعاد أيمن حفنى من السفر لأسباب فنية.

وعقد إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبيه عقب الوصول إلى الجزائر، شرح لهم خلالها مدى صعوبة مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، وقال لهم بالحرف الواحد «المباراة تعد فارقة فى مشواركم نحو بلوغ دور الثمانية للبطولة، وتحقيق الفوز على الفريق الجزائرى، فى عقر داره سيزيد من حظوظ الفريق فى الصعود كأول المجموعة، وأن أى نتيجة أخرى قد تؤدى لتأجيل الهدف، الذى يسعى الفريق لتحقيقه من تلك البطولة. وأضاف إيناسيو أنه يثق تماماً فى قدرات اللاعبين فى التعامل مع مثل هذه المباريات الصعبة، وعودتهم إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاث، وطالب المدير الفنى، لاعبيه بعدم الانشغال، بما يثار فى وسائل الإعلام، عن المواجهة، خصوصاً الموجودة هنا فى الجزائر، والتى ستسعى بكل تأكيد على رفع الروح المعنوية للاعبيها، ومحاولة التأثير بالسلب على لاعبى الزمالك.

وطالب المدير الفنى لاعبيه بالاستمرار على نفس حالة الالتزام التى اعتادوا عليها فى المعسكرات، خصوصاً الخارجية، والتى تسهم بشكل كبير فى تحقيق الفريق الفوز فى أحلك الظروف. ومن جانبه، توجه أحمد جلال إبراهيم، رئيس البعثة بالشكر لمسؤولى السفارة المصرية فى الجزائر، وحرصهم على استقبال البعثة لدى وصولها إلى المطار، فضلاً عن المجهود الكبير الذى بذلوه خلال الأيام الماضية، من أجل توفير أفضل الفنادق والملاعب التى سيتدرب عليها الفريق خلال تواجده فى الجزائر. وقال إبراهيم إن الزمالك جاء للجزائر واضعاً نصب عينيه هدفا وحيدا، وهو تحقيق الفوز على الفريق الجزائرى، دون النظر لعاملى الأرض والجمهور، خصوصاً أن معظم لاعبى الزمالك، من أصحاب الخبرات الكبيرة، ولديهم القدرة فى التعامل مع مثل هذه الأجواء، لافتاً إلى أنه لمس إصرارا كبيرا من قبل اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية، فى المباراة، خصوصاً أن الفريق يضع نصب عينيه هدفا وحيدا وهو تحقيق الفوز بالبطولة، لتعويض عدم الحصول عليها فى الموسم المنقضى، بعدما وصل الفريق للمباراة النهائية، ولكن لم يتمكن من تحقيق الفوز فى المباراة النهائية على صن داونز الجنوب أفريقى.

وقال رئيس البعثة إن الفريق تعلم الدرس جيداً واكتسب من الخبرات ما سيؤهله لتعويض ما فاته فى الموسم المنقضى. وأشاد إبراهيم بالدعم الشديد للبعثة من قبل مرتضى منصور، رئيس النادى، وقيامه بصرف دفعة كبيرة من مستحقات اللاعبين، قبل سفرهم بأيام، والتى ستؤدى إلى رفع الروح المعنوية للاعبين، بشكل كبير قبل تلك المواجهة، فضلاً عن عقده عدة اجتماعات باللاعبين فى القاهرة، للتأكيد على ثقته الكبيرة فى قدراتهم الفنية والبدنية.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك26 يونيو 2017 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك

المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين26 يونيو 2017 الساعة 2:34 مساء

المصري اليوم: الزمالك يعلن الراحلين

الوطن: الزمالك يجهز بدلاء "إيناسيو".. واتجاه لتخفيض قيمة إعارة "كهربا"26 يونيو 2017 الساعة 11:28 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز بدلاء "إيناسيو".. واتجاه لتخفيض قيمة إعارة "كهربا"

الأهرام المسائي: الزمالك يهرب من العيد25 يونيو 2017 الساعة 12:54 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يهرب من العيد

الوطن: "إيناسيو" يكشف الزمالك .. صلح شيكابالا وباسم مرسي .. ومهاجم الأبيض يعتذر25 يونيو 2017 الساعة 12:19 مساء

الوطن: "إيناسيو" يكشف الزمالك .. صلح شيكابالا وباسم مرسي .. ومهاجم الأبيض يعتذر

المصري اليوم: الزمالك يكشف شروط الاستغناء عن باسم مرسى25 يونيو 2017 الساعة 11:10 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يكشف شروط الاستغناء عن باسم مرسى

الأهرام: تأجيل مباريات الزمالك .. ويوسف يتعجب من القرار المفاجئ25 يونيو 2017 الساعة 10:32 صباحا

الأهرام: تأجيل مباريات الزمالك .. ويوسف يتعجب من القرار المفاجئ

الأهرام المسائي: ترميم الزمالك24 يونيو 2017 الساعة 2:58 مساء

إيناسيو للاعبيه‏:‏ لن أقبل بغير الفوز .. علي كابس يونايتد وأهلي طرابلس

الوطن: "إيناسيو" يجهز لمذبحة اللاعبين السنوية في الزمالك24 يونيو 2017 الساعة 11:27 صباحا

الوطن: "إيناسيو" يجهز لمذبحة اللاعبين السنوية في الزمالك

Powered by