أخر الاخبار

 

المصري اليوم: عاشور يوقع 3 سنوات للزمالك.. ومعسكر مغلق استعداداً للأهلى .. التفاصيل الكاملة لأزمة الشناوي

15 يوليو 2017 الساعة 10:41 صباحا
المصري اليوم: عاشور يوقع 3 سنوات للزمالك.. ومعسكر مغلق استعداداً للأهلى .. الت


حصل مجلس إدارة نادى الزمالك على توقيع صلاح عاشور لاعب الوسط المهاجم بإنبى لمدة 3 مواسم، وذلك بعد الحصول على إذن من إدارة الفريق البترولى بالتفاوض مع اللاعب تمهيدا لضمه بداية الموسم الجديد ويبقى الاتفاق على التفاصيل المالية هو العقبة الوحيدة لإتمام الصفقة رسميا، حيث تمسك إنبى بالحصول على 4 ملايين جنيه كاش أو إجراء صفقة تبادلية بضم حسنى فتحى وريكو.
من جهة أخرى يدخل الفريق اليوم السبت معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلى الإثنين المقبل، باستاد برج العرب فى الجولة الأخيرة للدورى الممتاز ويؤدى الفريق مرانه اليوم فى ملعب النادى ويسافر بعدها إلى الإسكندرية.
وأوضح إسماعيل يوسف، مدير الكرة أن الجهاز الفنى فضل الدخول فى معسكر مغلق للحفاظ على أكبر قدر من التركيز للاعبين أملا فى تحقيق الفوز، خاصة أن مباريات القمة تعد بطولة فى حد ذاتها والفريق بحاجة إلى فوز معنوى يساهم فى عودة الفريق إلى الطريق الصحيح، خاصة بعد أن ساهم الفوز على طلائع الجيش بثلاثية فى رفع معنويات اللاعبين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة بعد التعادل مع أهلى طرابلس والخروج من البطولة الأفريقية.
وأكد إسماعيل يوسف، رئيس جهاز الكرة أن جميع المصابين بالفريق خضعوا لإجراء كشف طبى وكتابة تقرير من الدكتور طارق سليمان عن الإصابات. أضاف تيجانا بعد تقرير الإصابات سيتم تقرير كل شىء عن موقف اللاعبين من الإصابات.
من جانبه اعترف إيناسيو، المدير الفنى بصعوبة المباراة، وقال إن هدفه تهيئة الجو النفسى قبل القمة ووجه كلامه للاعبين قائلا: اللى «بيترعش» فى مباريات القمة هيخسر.. ولازم نكون أبطال.. وسنلعب للفوز ولا يوجد شىء نبكى عليه.
وشدد على أن سر الفوز فى مواجهة الجيش بثلاثية أن اللاعبين طبقوا ما أراده الجهاز الفنى وتغلبوا على الإرهاق فى مواجهة الجيش، مشددا على أن اللاعبين يستحقون الشكر على ما قدموه. وأوضح المدرب البرتغالى أن قرار استبعاد علاء عبدالغنى وخالد جلال من الجهاز الفنى جاء من إدارة النادى وأدليت برأيى فيه.
من جانبه هنأ أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الحارس عمر صلاح الذى حرس عرين الفريق فى مباراة دور الـ8 لبطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش، بعد أن نجح الحارس فى الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة.
 
 
التفاصيل الكاملة لأزمة الشناوي مع الزمالك
 
طلب مجلس إدارة نادى الزمالك من طارق سليمان، طبيب الفريق الكروى الأول، الذى تولى المسؤولية أمس الأول خلفا لأيمن فريد، تقريرا طبيا شاملا عن حالة الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش حارسى المرمى للتأكد من مدى حقيقة ادعائهما الإصابة للتهرب من مواجهة الجيش أمس الأول فى دور الثمانية للكأس، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.
وتمسك مرتضى منصور، رئيس النادى بمعاقبة الثنائى حال ثبوت تمردهما، وكان مرتضى قد أصدر بيانا شديد اللهجة قبل مواجهة الطلائع اتهم فيه الشناوى وجنش بالتآمر لرفضهما خوض المباراة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى رد فيه الشناوى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» أعانى من مزق بالظهر، وحصلت على العديد من الحقن والمسكنات الأربعاء الماضى، وقال: لست متآمرا على الزمالك ولست صغيرا حتى يقول عنى رئيس الزمالك ذلك فأنا ألعب فى ناد محترم اسمه الزمالك، ولعبت مصابا آخر 4 مباريات متحاملا على نفسى، وتساءل هل أصبحت مطالبا بأن أذهب لرئيس الزمالك لأشكو له إصابتى.. الأجواء أصبحت صعبة للغاية. وعلمت «المصرى اليوم» أن الحارس أكد اعتزازه باللعب فى الزمالك، ولكنه هدد بالرحيل حال استمرار محاولة تشويه صورته.
من جانبه أكد جنش أنه يعانى من إصابة وليس متمردا، مرددا والله مصاب وأيمن فريد طبيب الفريق يشهد على ذلك.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تسببت فيه تصريحات البرتغالى إيناسيو بحرج بالغ لرئيس النادى فبعد أقل من 3 ساعات من اتهامات مرتضى للشناوى بالتمرد برأ المدرب البرتغالى الحارس فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، وقال: الشناوى عانى إصابتين فى العضلة الضامة والأخرى فى الظهر ولم يهرب وحصل على حقنة مسكنة لكنها لم تجد.
وتابع: الشناوى شارك أساسيا فى كل المباريات التى توليت فيها المسؤولية باستثناء أول مباراة فقط واتهامه بالتآمر لمجرد تغيبه عن مباراة للإصابة تجن عليه ولا يهمنى ما يقال طالما أنا أعلم الحقيقة.
وأوضح أنه لا يعلم مدى إمكانية لحاق الشناوى بالمباراة المقبلة أمام الأهلى بسبب الإصابة. وعن مواجهة الطلائع أكد إيناسيو أن اللاعبين طبقوا ما أراده الجهاز الفنى وتغلبوا على الإرهاق فى مواجهة الجيش، مشددا على أن اللاعبين يستحقون الشكر على ما قدموه. وأضاف إيناسيو أن وسط الملعب كان يوجد به إبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد توفيق ولم يكن هناك لاعب وسط على مقاعد البدلاء، ورغم ذلك نجحوا فى التغلب على الإرهاق. وأكمل إيناسيو، أن الجهاز الفنى كان يجهز أى لاعب للمشاركة فى وسط الملعب، وقال: نحاول الآن بناء فريق قادر بكل عناصره على اللعب فى أى مركز ولا أملك أى عصا سحرية لإيجاد فريق كبير.
من جهة أخرى أعلن سامى الشيشينى رئيس قطاع مدراس كرة القدم بنادى الزمالك، أن آخر موعد للاختبارات لتصفيات الأعضاء وغير الأعضاء 25 يوليو من الشهر الجارى، مضيفا أن هذا يأتى تحت إشراف اللجنة الفنية والمدربين واختيار أفضل اللاعبين استعدادا للموسم الجديد فى أكتوبر المقبل.
وأضاف الشيشينى، أن غدا الأحد، ستبدأ مواعيد تدريبات الفرق 2004 وحتى مواليد 2008 مشيرا إلى أن التدريبات ستكون أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء فى تمام الساعة الرابعة والنصف.
وعلى صعيد كرة اليد قال على حازم المنتقل حديثا من فريق هليوبوليس للفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك، إن اللعب لنادى الزمالك يعد شرفا كبيرا، مضيفا أنه سعيد باللعب فى صفوف الزمالك.
وأضاف حازم، أنه تلقى عرضا من النادى الأهلى للانضمام إليه، مؤكدا أنه فضل الزمالك لأنه يشجعه منذ الصغر.
وأشار اللاعب، إلى أن الصفقات الجديدة للفريق والجهاز الفنى ونجوم الفريق لديهم القدرة على تحقيق الانتصارات وتحقيق البطولات التى غابت عن الفريق، موضحا أن استقبال مجلس الإدارة شرف لنا، وسيكون الحافز لعودة وتحقيق البطولات.
وأكد على، أنه سيسعى الفترة المقبلة، مع زملائه بالفريق لتحقيق البطولات للفريق والنادى الذى ينتمى إليه، مشيرا إلى أنه يعد مشجعا زملكاويا «درجة تالتة». واختتم حازم تصريحاته، بالإشارة لجمهور الزمالك مطالبا بمساندته للفريق الفترة المقبلة لعودة الانتصارات والبطولات للقلعة البيضاء.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد