أخر الاخبار

 

الوطن: طارق يحيى يجهز استراتيجية الموسم الجديد للزمالك

5 اغسطس 2017 الساعة 11:26 صباحا
الوطن: طارق يحيى يجهز استراتيجية الموسم الجديد للزمالك


الإدارة تؤجل إعلان المدرب الأجنبي.. عضوان بالمجلس يعترضان على "جلال".. وتربيطات مع الموالين للمجلس لإجهاض المعارضة

 

رفض طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة العمل كمدرب مؤقت، وأكد للاعبين أنه يجهز استراتيجية كاملة لتقديمها لرئيس النادى حول تصور شكل الفريق للموسم الجديد، وأن أداء اللاعبين خلال التدريبات سيكون فيصلياً فى تحديد قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأكد طارق يحيى أنه لم يستقر على القائمة حتى الآن حتى لا يتم تشتيت أنظار اللاعبين، قبل مباراة كأس مصر، لأن الفريق مطالب بالاعتماد على مجموعة اللاعبين المقيدين فى قائمة الموسم الماضى بتلك المباراة وفقاً للوائح اتحاد الكرة.

وانتقد مسئولو الزمالك النظام الذى أقره اتحاد الكرة كونه يؤجل تسويق اللاعبين لبيعهم لفرق أخرى قبل بداية الموسم، ويحرم النادى من الاعتماد على صفقاته الجديدة، وأنه كان من الأولى استكمال البطولة مبكراً مع تأخير موعد البطولة العربية، أو أن يتم السماح للصفقات الجديدة بالمشاركة لجميع فرق الدور نصف النهائى.

ويلتقى الزمالك يوم الثلاثاء المقبل مع المصرى البورسعيدى فى مباراة الدور نصف النهائى لمسابقة الكأس، ويتمسك طارق يحيى بأمل الفوز والوصول للمباراة النهائية، وحصد اللقب ليعزز فرصه فى الاستمرار مديراً فنياً للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وفى سياق متصل، أعلن أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة ورحاب أبورجيلة عضو المجلس اعتراضهما رسمياً على التفاوض مع إيهاب جلال لقيادة الفريق بعد رحيله عن مصر للمقاصة وتمسكا بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة البرتغالى أوجوستو إيناسيو، حيث يناقش مسئولو الزمالك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين تمهيداً للتعاقد معهم، ولكن بعد نهاية مباريات الفريق فى كأس مصر، حتى لا يتم تشتيت تركيز اللاعبين والجهاز الفنى الحالى.

ومن جهة أخرى، يجرى مجلس الإدارة تربيطات مع عدد كبير من الأعضاء الموالين له للوجود فى النادى خلال الأيام المقبلة خوفاً من دخول أعضاء جبهة المعارضة ومحاولتهم التأثير على الأعضاء قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر نهاية الشهر الحالى لاعتماد لائحة النادى التى ستقام على أساسها الانتخابات المقررة قبل نهاية العام الحالى.

ويسعى رئيس النادى للانتهاء من النادى النهرى قبل موعد الجمعية العمومية حتى يستطيع عمل فيلم تسجيلى بإنجازاته -كما يرى- لعرضه على الأعضاء لدعم موقفه قبل اجتماع الجمعية العمومية.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد