أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مرتضي يتعاقد مع قاهر الأهلي .. ويهاجم إدارة الأحمر

28 اغسطس 2017 الساعة 3:38 مساء
الأهرام المسائي: مرتضي يتعاقد مع قاهر الأهلي .. ويهاجم إدارة الأحمر


وصل المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفيصلي الأردني السابق في الساعات الأولي من صباح اليوم من أجل اتمام توليه مسئولية تدريب الزمالك بعد أن نجح مجلس إدارة الأبيض في التواصل إلي اتفاق معه لتدريب الفريق خلفا للبرتغالي أجوستو إيناسيو الذي رحل في وقت سابق بالتراضي مع مجلس الإدارة‏,‏
وكانت المفاوضات قد بدأت مه نيبوشا خلال مشاركة الفيصلي الأردني في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في مصر وشهدت نجاح نيبوشا في قيادة الفريق الأردني للمواجهة النهائية التي خسرها بصعوبة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفينبعد أن نجح في قيادة فريقه في الفوز مرتين متتاليتين علي الأهلي ولم يخف المونتنجري حقيقة المفاوضات معه من جانب مسئولي الزمالك بل أبدي أنه يرغب في العمل بمصرلتمتع الكرة المصرية بسمعة طيبة علي الصعيدين العربي والإفريقي.
وحضر المدرب إلي القاهرة خلال الساعات الماضيةبعد إرسال تذاكر الطيران له للحضور عقب الاتفاق علي جميع التفاصيل المالية; حيث سيحصل علي500 ألف دولار سنويا مع مساعديه براتب شهري42 ألف دولار له و8 آلاف دولار لمعاونيهعلي أن يشمل التعاقد موسمين.
وعلم مندوب الأهرام المسائي أن مرتضي منصور رئيس النادي اجتمع مع وفد من نادي الفيصلي الأردني قبل أيام شهدت الجلسة تأكيد منصور نيته التعاقد مع نيبوشاوسداد الشرط الجزائي المنصوص في تعاقده.
ومن المنتظر أن يحصل نيبوشا علي راتب شهري37 ألف دولار وطالب المدرب بتواجد مساعدين أجنبيان في قيادته للزمالك ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة تجمع بين مرتضي منصور والمدير الفني للإتفاق علي تفاصيل التعاقد بشكل رسمي.
ويحاول مرتضي منصور إقناع طارق يحيي بالاستمرار ضمن الجهاز الفني الجديد ولو لفترة قصيرة ليتعرف خلالها المدير الفني الجديد علي جميع الأمور الفنية الخاصة باللاعبين سواء الجدد أو القداميفي ظل قيادته للفريق خلال فترة الإعداد وخوضه عدد من المباريات الودية.
يأتي هذا في الوقت الذي أصدر مجلس إدارة نادي الفيصلي الأردني بيانا أمس علي صفحته الرسمة فيس بوك تضمن البيان تأكد النادي الأردني عودة المفاوضات بقوة بين نادي الزمالك ونيبوشا لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد وأعلن الفيصلي تمسكه لآخر لحظة بالإبقاء علي المدرب علي رأس القيادة الفنية إلا أنه لن يقف أمام المدرب في حالة تمسكه بالرحيل مع سداد قيمة الشرط الجزائي المنصوص في تعاقده وهو ما حدث بالفعل في الساعات الأولي من صباح اليوم.
وسدد مجلس إدارة الزمالك مبلغ60 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي المنصوص في تعاقد المدرب مع النادي الأردني الذي يقدر بـ120 ألف دولار علي أن يتحمل باقي المبلغ المدرب.

خسارة بالثلاثة طارق يحيي للاعبيه: خلو عندكم دم
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس علي ملعب جهاز الرياضة العسكري, في ثالث مواجهاته الودية التي يخوضها استعدادا لبطولة الدوري الممتاز. وشهدت المباراة قيام طارق يحيي القائمة بأعمال المدير الفني بتعنيف اللاعبين عقب انتهاء اللقاء وداخل أرض الملعب وقال لهم: خلي عندكم دمقبل أن يخرج غاضبا من المستوي السيئ الذي ظهر عليه الفريق خلال اللقاء.
انتهي الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدفين مقابل هدف سجل محمد أبو سريع هدفين قبل أن يسجل باسم مرسي هدفا للفريق الأبيض من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني نجح حرس الحدود في تسجيل الهدف الثالث عن طريق الصاعد محمد بوبا وشهد اللقاء تواجد الوافد الجديد محمد أشرف روقا لاعب طلائع الجيش السابقلمشاهدة اللقاء. ولعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح ومحمد كوفي ومحمود علاء وأحمد مجدي وأحمد أبوالفتوح وأحمد توفيق وإبراهيم عبد الخالق وأحمد داودا وأحمد كابوريا ورزاق سيسيه وباسم مرسي.

معروف يتمسك بالرحيل
اقترب المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد في مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أبلغ مجلس الإدارة وكيل أعماله بالبحث عن عرض احتراف للاعب علي سبيل الإعارة لمدة موسم بناء علي طلب طارق يحيي القائم بأعمال المدير الفني, وفوجئ مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية بتقديم اللاعب طلبا لرئيس النادي يتضمن التنازل عي جميع مستحقاته المالية سواء المتأخرة أو الجديد مقابل الحصول علي الاستغناء الخاص به.
جاء ذلك بعدما اكتملت قائمة الفريق الأبيض للموسم الجديد وأصبح الفريق ليس بحاجة لمعروف في ظل التعاقد مع الثنائي أحمد كابوريا وأحمد داوودا, اللذين يلعبان في نفس مركزه.

3 وديات قوية للأبيض
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحييعلي خوض مباراة ودية أمام السالمية الكويتي غدا في رابع تجاربه الودية استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز المقرر لها9 سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأبيض في معسكره بالتجمع الخامس الرائد السعودي يوم30 أغسطس الجاري في حين يواجه الزمالك فريق الفيصلي الأرني في آخر مبارياته الودية يوم3 سبتمبر المقبل في الأردن قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
 

مرتضي يهاجم إدارة الأهلي ويصف اللائحة بالباطلة
هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إدارة النادي الأهلي بسبب مخالفتها للقانون وأكد أن الجمعية العمومية التي عقدها الأحمر لاعتماد النظام الأساسي في مكانين وعلي يومين غير قانونية وباطلة‏.‏ وقال إن محمود طاهر لا يتصرف من عقله وأنه ليس رجل قانون لذلك نفذ ما قاله له البعض مثل رجائي عطية‏...‏ مشيرا إلي أن الأهلي في لائحته الداخلية التي يريد اعتمادها أقر بأن مقره هو‏3‏ شارع صالح سليم بالجزيرة في حين أنه قام بعقد العمومية في اليوم الأول بفرع النادي بمدينة نصر وهو اعتراف ضمني أن المقر هو الجزيرة وليس مدينة نصر‏.‏
وأوضح أن القانون منح اللجنة الأوليمبية الحق في تحديد طريقة عقد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية وبالتالي فإنها عندما طلبت إقامة العمومية في يوم واحد وفي مقر واحد يكون المقر الرئيسي فإن ما دون ذلك يعد مخالفا وباطلا.

اتهامات بإهدار المال العام في الأحمر
بدأ العديد من أعضاء النادي الأهلي يتجهون للبحث عن حقوق ناديهم كما يقولون وقرروا الدخول إلي ساحة القضاء ورفع دعاوي قضائية ضد الإدارة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر بتهمة إهدار المال العام كما رددوا في النادي طوال يوم أمس, حيث تم إنفاق ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه علي الجمعية العمومية التي عقدت علي يومين في فرع مدينة نصر وفي المقر الرئيسي بالجزيرة وتهمة الإهدار تتمثل في عقد عمومية بهذا الشكل وإنفاق أموال النادي مع علم مجلس الإدارة أنها باطلة ومخالفة لقانون الرياضة واللجنة الأولمبية أعلنت قبل عقدها أنها باطلة.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد