أخر الاخبار

 

الجمهورية: مفاجآت جديدة في تعاقد الزمالك مع نيبوشا

31 اغسطس 2017 الساعة 10:38 صباحا
الجمهورية: مفاجآت جديدة في تعاقد الزمالك مع نيبوشا


كشف مجلس إدارة نادي الزمالك عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث تضمن العقد وجود شرط جزائي بمبلغ مليون و700 ألف جنيه.. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي الأبيض.
تم الاتفاق علي التعاقد مع المدرب الصربي لموسمين بحيث يتقاضي في الموسم الأول 37 ألف دولار شهريا علي أن ترتفع قيمة الراتب في الموسم الثاني لتصل إلي 40 ألف دولار شهريا بخلاف عمولة الوكيل 200 الف جنيه .. كما حصل علي شهرين كمقدم تعاقد ليصبح بذلك نيبوشا هو المدرب الثامن عشر مع الفارس الأبيض.
أكد نيبوشا أن مرتضي منصور رئيس النادي يعد واحدا من أكبر المحامين علي مستوي العالم موضحا أن شعاره في الفترة المقبلة هي العمل الجيد والطاقة الإيجابية لتحقيق النجاح.
أضاف أن طموحاته بلا حدود متمثلة في محاولة تحقيق نتائج إيجابية مع الزمالك مؤكدا أن شعاره في الفترة المقبلة هي الفوز في كل المباريات التي سيخوضها الفريق الكروي.
أوضح نيبوشا أنه يسعي بجدية لرسم البسمة علي وجوه جماهير النادي العاشقة للبطولات والألقاب خاصة وأنه علي دراية كاملة بأن الزمالك من أكبر الأندية علي مستوي القارة الإفريقية والعربية.
أشار المدرب الصربي إلي أنه يعرف مجموعة متميزة من اللاعبين حيث أنه يسعي للم شمل الفريق في أسرع وقت ممكن خاصة مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد للدوري العام موضحا أن مهمته الأساسية هي اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب.
من جانبه.. حذر مرتضي منصور رئيس النادي من خروج أي عضو من أعضاء النادي عن النص حيث سيتم شطبه حسبما نصت اللائحة موضحا أن من يريد دخول الانتخابات عليه أن يعرض برنامجه بينما حال خروجه عن النص فسيتم شطبه.
أضاف أن نيبوشا المدير الفني الجديد له كافة الصلاحيات فيما يتخذ قراراته مع الفريق الكروي دون تدخل من قبل مجلس إدارة النادي مشيرا إلي أن البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفني باع مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية وهناك كلام آخر مع السفارة.
أوضح أنه رئيس نادي قوي حيث أنه حصل علي حكم بإلغاء خصم الثلاث نقاط الخاصة بمباراة مصر المقاصة وتسبب في زيادة عدد الأجانب في الموسم الجديد للدوري العام.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد