أخر الاخبار

 

الجمهورية: صدام بين الأهلي والزمالك .. الأبيض يحسم أمر هذا الثنائي وهؤلاء خارج الحسابات

16 سبتمبر 2017 الساعة 12:43 مساء
الجمهورية: صدام بين الأهلي والزمالك .. الأبيض يحسم أمر هذا الثنائي وهؤلاء خا


الزمالك يسعي للتجديد لجبر وحامد مبكرًا
إبراهيم ورفعت خارج الحسابات .. وحفني يعود أمام الداخلية
يستعد فريق الزمالك اليوم بمران قوي لمباراته الهامة في الاسبوع الثاني للدوري الممتاز امام الداخلية غدا. وعفد المدير الفني للفريق المونتنيجري نيبوشا عددا من الجلسات مع اللاعبين للوقوف علي طريقة اللعب وتحسينها في المباريات المقبلة.
وشهدت كل الخطوط نصائح من المدرب في كيفية التحرك والضغط المبكر والهجوم السريع ودور اللاعبين أصحاب المهارات في المرور بالكرة وخلق الفرص الهامة مستغلين سرعة المهاجمين بالفريق خاصة كابونجو كاسونجو الذي اصبح المهاجم الاول للمدرب في الفريق.
وشدد المدرب علي أن لكل مجتهد نصيبا وأنه يسعي دائما للحفاظ علي قوام الفريق ولكن اي لاعب سيكون علي قدر المسئولية من حيث الالتزام واللياقة البدنية سيجد لنفسه مكانا وسط التشكيل او حتي قائمة المباريات علي اقل تقدير.
وقد تشهد مباراة الداخيلة عودة ايمن حفني في التشكيل الاساسي للفريق بعد عقد نيبوشا وطارق يحيي المدرب العام جلسة للتشاور علي مدي امكانية الاستعانة باللاعب في المباراة كاساسي خاصة انه عائد من الاصابة. ويري الثنائي ان اللاعب سيكون مؤثرا للغاية في حال ما خاض المباراة او حتي جزءاً منها ليستعيد حساسية المباريات.
كما تم تاجيل الدفع بعلي جبر خلال مباراة الداخلية رغم شفائه من الاصابة خوفا عليه من تكرار الاصابة وترك مساحة اكبر للاعب من اجل التعافي من الاصابة التي جاءته بالركبة.
كما يغيب احمد رفعت للمباراة الثانية علي التوالي بالدوري بسبب الاصابة في الكاحل ويخضع اللاعب لبرنامج تاهيلي مع الجهاز الطبي ليكون مستعدا للمشاركة في المباريات بعد مباراة الداخلية.
ويسعي نادي الزمالك الي التوصل النهائي مع الثنائي طارق حامد وعلي جبر لاعبي الفريق الاول لتجديد عقديهما مع الفريق لمواسم اخري بعد ان اكد نيبوشا علي انهما من العناصر التي لا يمكن التفريط فيها مهما كانت الاسباب.
وابدي اللاعبان مرونة كبيرة في مفاوضات التجديد مع أحمد مرتضي عضو المجلس الابيض والمشرف علي الفريق الكروي. ولايزال في عقد اللاعبين موسم آخر غير الحالي الا ان الادارة تسعي للابقاء عليهما لمدة اطول.
نفي مرتضي منصور رئيس النادي ان يكون قد حصل الزمالك علي الغاني بنيامين شيمبونج من الداخلية بمبلغ 12 مليون جنيه مثلما تردد في الاونة الاخيرة في عدد كبير من وسائل الاعلام. وقال ان اللاعب حضر للنادي بمقابل 3 ملايين تم سداد النصف والنصف الاخر سيسدد خلال الموسم الجاري كدفعة ثانية.
علي صعيد اخر قرر الزمالك اقامة حفل افتتاح كبير لفرع النادي النهري الذي شهد تطويرات كبيرة خلال الفترة الماضية ليكون انجازا جديدا للمجلس ضمن خطته لمواجهة المعارضة في الانتخابات المقبلة.
ونجح الزمالك في انهاء تراخيص النادي التي لم تنته منذ 1997. اي بعد 20 عاما بالتمام والكمال. وحيث كانت كل هذه الفترة دون اي تراخيص.
 
صدام بين الأهلي والزمالك قبل انتخابات الرابطة
معاهدة طنطا مرفوضة.. وتحركات مضادة قبل أكتوبر
اصطدم الأهلي والزمالك معاً في أولي خطوات تشكيل رابطة المحترفين وتحديد موعد خروجها للنور في القريب العاجل لإدارة المسابقات المحلية.. قاد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اتجاه تشكيل الرابطة من خارج مجالس إدارات الاتحاد والأندية وترشيح أسماء عامة من قبل كل هيئة للانضمام إلي المكتب التنفيذي للرابطة في النهاية وهو الاتجاه المعاكس لما طالب به مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك من قبل وحال تغيبه عن جلسة اللائحة بطنطا دون ظهور المعارضة وتمرير الاتجاه بين الحاضرين.
بدأت الأزمة باتفاق الحاضرين والمشاركين في الجلسة علي استقدام أعضاء الرابطة من خارج المجالس وتم اعتماده من قبل محمود طاهر وفايز عريبي رئيس النادي صاحب الضيافة واللواء بكري سليم ممثلا عن مصر المقاصة ومؤكداً لموافقة اللواء محمد عبدالسلام علي الأمر بخلاف نهاد حجاج ممثلا عن الأسيوطي.. وهم أعضاء اللجنة المكلفة بصياغة لائحة الرابطة علي ان يتم حسم الأمر بشكل نهائي أول أكتوبر وتجري الانتخابات في 10 أكتوبر المقبل وفقاً لما انتهي إليه الاجتماع.
أما عن موقف مرتضي منصور فيتمثل في رفضه التام فكرة الخروج من دائرة الأعضاء سواء في مجالس الأندية أو اتحاد الكرة والمطالبة باستمرار النظام الحالي وهو وجود ممثل للنادي وممثلين من اتحاد الكرة وأكد للمقربين منه سعيه الجاد وراء تغليب وجهة نظره في نهاية الأمر.
من ناحية أخري شددت لجنة المسابقات بالاتحاد علي تفعيل كل بنود اللائحة المعمول بها وعدم التغاضي عن الحالات الظاهرة وغير الظاهرة وفقاً للتقارير المقدمة للجنة جاء ذلك عقب توقيع الغرامة المالية الأخيرة علي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وقدرها 20 ألف جنيه بناء علي المذكرة المقدمة من عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام والتي أكد فيها هجوم مدير الكرة بالنادي علي لجنة الحكام وسياستها.
تتضمن لوائح المسابقات النظر في مطالب اللجان المختلفة بشأن البطولات المختلفة واتخاذ ما يلزم من قرارات بعيدا عن التقارير الواردة من قبل الحكام والمراقبين وهو ما تم بالفعل مع سيد عبدالحفيظ.
في الاطار نفسه كشف عصام عبدالفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف علي لجنة الحكام ان أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش سيدير لقاء بالقسم الثاني للدوري اليوم تأكيداً علي عدم صحة قرار ايقافه أو تجميده وسعياً وراء منحه الثقة كاملة في الفترة المقبلة.
كشف عبدالفتاح ان اللجنة لن تلتفت إلي ما يقال أو يشاع حولها وأكد انه لم يتلق مكالمة هاتفية من مرتضي منصور كما أكد البعض وان الأمر لم يتجاوز كونها رسالة عبر الهاتف قال فيها "هنبدأ بقي..." وجاءت عقب مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي في الأسبوع الأول للدوري.

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد