أخر الاخبار

 

الاهرام اليوم ... الزمالك يؤجل سفره الى الاسكندرية وقلق نيبوشا بسبب الساحر الجديد

19 سبتمبر 2017 الساعة 3:49 صباحا
الاهرام  اليوم ... الزمالك يؤجل سفره الى الاسكندرية وقلق نيبوشا بسبب الساحر ا


استقر الجهاز الفنى لكرة القدم لنادى الزمالك بقيادة نيبوشا على السفر بعد غد إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق لمدة يوم واحد إستعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى الجمعة المقبلة والتى ستقام على إستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدورى ، وقرر المدير الفنى استئناف التدريبات اليوم بعد راحة الأساسيين أمس ممن خاضوا مباراة الداخلية بعد أداء تدريبات استشفائية فقط حفاظا على اللياقة البدنية .
 
وطلب نيبوشا من حسين السيد مدير الفريق وأيمن حافظ إدارى الزمالك تسجيلات لمباراتى الفريق البورسعيدى فى الجولتين الأولى والثانية من الدورى لدراسة مواطن القوة والضعف ووضع الخطة المناسبة لمواجهته خاصة أن الزمالك لا يحتاج إليّ تعثر بعد تعادل بطعم الخسارة أمام الإنتاج الحربى فى الجولة الأولى للمسابقة .

وأبدى نيبوشا قلقه بسبب إصابة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق خلال مباراة الداخلية بكدمة فى السمانة وعدم قدرته على اللحاق بمباراة المصرى .
وأعطى توجيهاته للجهاز الطبى بقيادة أسامه محمد بتقديم تقرير حول حجم إصابة مدبولى وذلك عقب الاشاعة التى أجريت على قدم اللاعب عقب إنتهاء المباراة مباشرة.
كان المدير الفنى قد طلب من الجهاز الطبى أيضا التأكد من جاهزية محمود الونش لاعب قلب الدفاع قبل إستئنافه التدريبات الجماعية بعد الإصابة التى لحقت به فى كرة مشتركة خلال تدريبات الفريق ليلة مباراة الداخلية .

وأعرب المدير الفنى عن رضاه للطريقة التى لعب بها الزمالك والفوز بثلاثية على الداخلية مشيرا إليّ أن أسلوب الدفاع الذى لعب به المنافس حال دون إحراز أهداف فى الشوط الأول .
وقال نيبوشا أن الإستعجال لتسجيل الأهداف ساهم فى ضياع الفرص أمام المرمى خاصة فى الشوط الأول مشيرا إليّ أن الفريق يضم 22 لاعبا جديدا ومن الصعب وجود حالة من الإنسجام بينهم بوتيرة سريعة .
وأوضح المدرب الصربى أن غياب على جبر ومحمود الونش قلبى الدفاع أثر سلبا على أداء خط الدفاع لكنه سيسعى لمساعدة محمد مجدى لتصحيح أخطائه خلال الفترة المقبلة خاصة أن غياب الونش وجبر سيمتد لعدة أيام مقبلة ولن يتمكنا من اللحاق بمباراة المصرى المقبلة .

كان نيبوشا قد انفعل على محمد مجدى عدة مرات خلال المباراة بسبب إصراره على تمرير الكرة إليّ الخلف وطلب منه تمرير الكرة للأمام باستمرار لسرعة نقل الهجمة .

الجديد فى الأمر أن المدير الفنى يقوم بتعديلات مستمرة فى الفريق من الناحية الفنية وتكون غير متوقعة بعد الدفع بمؤيد العجان أساسيا فى مركز الظهير الأيسر وطارق حامد فى خط الوسط وكل من أحمد مدبولى وَعَبَد الله جمعة فى بداية المباراة على الرغم من مشاركتهما كبديلين فى مباراة الإنتاج الحربى . وحول هذا الموضوع أكد نيبوشا أنه حتى الأن لم يستقر على تشكيلة ثابتة للفريق نظرا لصعوبة كل مباراة ولكن التدريبات والمواقف المقبلة ستوضح الصورة الثابتة لتشكيل الفريق خلال المرحلة ا

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد