أخر الاخبار

 

الوطن: الزمالك يرفض هذا الثنائي أمام المصري .. واتجاه لرحيل النجم الأسمر في يناير

20 سبتمبر 2017 الساعة 12:44 مساء
الوطن: الزمالك يرفض هذا الثنائي أمام المصري .. واتجاه لرحيل النجم الأسمر في


استبعد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فكرة مشاركة الثنائى على جبر وأيمن حفنى أمام المصرى فى مباراة الجولة الثالثة للدورى التى ستقام يوم الجمعة المقبل، نظراً لكونهما عائدين من الإصابة للتو.

وينوى الجهاز الفنى الدفع بالثنائى فى المباريات تدريجياً، خصوصاً «حفنى» الذى غاب عن الفريق منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، فى حين أن «جبر» هو الأقرب لدخول القائمة لكن مشاركته قد تكون صعبة وفقاً لوجهة نظر المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، الذى يعتمد حالياً على الثنائى محمود علاء ومحمد مجدى بشكل أساسى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه «نيبوشا» خوض المران الأخير غداً قبل مواجهة المصرى بملعب برج العرب لرغبته فى الحفاظ على تركيز لاعبيه قبل المباراة المهمة.

وينتظر أن تصل بعثة الفريق إلى الإسكندرية غداً قبل 24 ساعة من موعد المباراة، وطلب «نيبوشا» من اللاعبين الاستمرار فى الأداء الممتع والتعامل مع اللقاء كأى مباراة فى الدورى، واللعب دون ضغوط لمواصلة المشوار بعد الفوز فى اللقاء السابق على الداخلية.

وكلف المدرب المونتينيجرى، الجهاز الإدارى للفريق بقيادة أيمن حافظ بتوفير تسجيلات لمباراتى الفريق البورسعيدى أمام وادى دجلة وبتروجت فى الجولتين الأوليين للدورى وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمصرى ووضع الخطة الأنسب لخوض اللقاء.

اتجاه لرحيل «أشيمبونج» في يناير

وفى شأن آخر، بات مصير الغانى بنيامين أشيمبونج لاعب الفريق المنضم مطلع هذا الموسم من الداخلية، مهدداً بسبب استمرار غيابه عن الفريق للإصابة، وكلف رئيس النادى، الجهاز الفنى بموافاته بتقارير مستمرة عن حالة اللاعب الغانى واستجابته للعلاج الذى يتلقاه تحت إشراف الجهاز الطبى، وفى حالة عدم تحسن اللاعب وعودته للتدريبات سيتم الإطاحة به فى يناير.

كان رئيس النادى قد أكد أن «أشيمبونج» كلف النادى ثلاثة ملايين جنيه فقط، وقرر معاقبته بسبب تلقيه علاجاً شعبياً فى بلاده دون الرجوع للجهاز الطبى.

معروف يوسف يشكو «التهميش» وغاضب لاستبعاده من منتخب نيجيريا

ومن جهة أخرى، اشتكى معروف يوسف من تهميشه مع الفريق فى الفترة الأخيرة، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى، وقال اللاعب النيجيرى فى تصريحاته لبعض المقربين منه إن الزمالك لم يخدم مصلحته وأضاع عليه فرصة الانضمام لمنتخب بلاده وخاصة أنهم اقتربوا من كأس العالم.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد