أخر الاخبار

 

الوفد: الزمالك في الإسكندرية اليوم.. ونيبوشا يختار 20 لاعبًا للقاء المصري

21 سبتمبر 2017 الساعة 9:29 صباحا
الوفد:  الزمالك في الإسكندرية اليوم.. ونيبوشا يختار 20 لاعبًا للقاء المصري


يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير، عصر اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة، استعدادًا للقاء المصرى البورسعيدى غدًا الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب فى الجولة الثالثة للدورى.
يختار المونتنيجرى «نيبوشا»، المدير الفنى، 20 لاعبًا بعد المران للسفر إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق، يتوقع أن يكون من بينهم ثلاثى حراس المرمى أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم «جنش» وعمر صلاح، وفى خط الدفاع محمود علاء، وعلى جبر، ومحمد مجدى، وحازم إمام، وعلاء الشبلى، وأحمد فتوح ومؤيد العجان، وفى خط الوسط طارق حامد، ومحمد أشرف «روقا» وأحمد دوادا، ومعروف يوسف، وأحمد مدبولى، وعبدالله جمعة، وفى الهجوم رزاق سيسه وباسم مرسى ويوسف أوباما وكابونجو كاسونجو.
وأكد طارق يحيى، المدرب العام، أن مباراة المصرى مهمة مثل أى لقاء يلعبه الفريق، حيث يبحث الجهاز الفنى عن النقاط الثلاث فقط والفوز، والمواجهة ستكون مع فريق محترم ونستعد لها جيدًا، مشيرًا إلى أن علي جبر هو أقرب اللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة بعد الاطمئنان عليه، وسيتم حسم أمر مشاركته، حسب رؤية المدير الفنى.
وأشار إلى أن هناك تطابقًا كبيرًا فى الفكر بينه وبين المونتينجرى نيبوشا، كاشفًا أنه عندما طلب منه نيبوشا عمل تشكيل لمباراة الداخلية كان التطابق فى عشرة لاعبين، والاختلاف فى لاعب واحد فقط.
وشدد يحيى على أن نيبوشا بدأ يتعرف على قدرات الفريق بشكل أفضل، ووضع يده على القدرات البدنية للاعبين، ومن يستطيع لعب 70 دقيقة أو 90 دقيقة على سبيل المثال، مؤكدًا أن نيبوشا معجب بجميع اللاعبين الجدد فى الفريق بلا استثناء، مشيرًا إلى أنه دائمًا يوجه رسالة تحفيزية لهم قبل أي مباراة، سواء الذين يشاركون، أو الذين يخرجون من القائمة.
وكشف المدرب العام عن أن محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، يستجيب للعلاج بشكل جيد، وأمامه أسبوع من أجل العودة مجددًا للفريق بعد تعرضه لكدمة قوية بالتدريبات.
وقال إن مهاجم الفريق الغانى ببنجامين أشيامبونج سيكون جاهزًا خلال أربعة أسابيع لخوض التدريبات العنيفة، ومن ثم المباريات فى البطولات المختلفة.
وأضاف، أن حفنى سيكون مع الفريق خلال 10 أيام على أقصى تقدير بعد الانتهاء من البرنامج البدنى المعد له، لكى يعود بقوة ولا تعاوده الإصابة مجددًا، كما حدث من قبل.
على جانب آخر نفى أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، امتلاكه أى حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.
قال مدبولى إنه لا يملك أي حسابات، سواء على «الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام» وأن من يتحدث باسمه هم أشخاص مزيفون.
ووجه مدبولى الشكر لجماهير الزمالك لدعمهم له؛ ووعدهم ببذل جهد أكبر من أجل مواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة وإسعادهم.
من ناحيته، أكد غانم سلطان، المدير الفنى لقطاعات الكرة بالزمالك، أن اللاعبين المتعاقدين مع النادى رسميًا من فريق 99، وعددهم 11 لاعبًا لم يتم تعديل عقودهم، ومن بينهم سيف فاروق جعفر، باستثناء لاعب واحد فقط هو أحمد فتوح بعد انتقاله للفريق الأول.
وأضاف سلطان أن عقود هؤلاء اللاعبين تنتهى صيف العام المقبل، وليس هناك تعجل فى تعديلها، حيث يحصل كل لاعب على 40 ألف جنيه سنويًا، ولا يوجد أى لاعب يحصل على أكثر من ذلك.
وطالب غانم بأن يراعى أصحاب الشائعات ضمائرهم بدلًا من إثارة الفتنة داخل النادى لمصالح خاصة، حيث إن الزمالك ينعم بحالة من الاستقرار فى جميع الألعاب منذ تولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك.
كانت شائعات مغرضة خرجت بأنه تم تعديل عقد نجل الكابتن فاروق جعفر ليحصل على 200 ألف جنيه سنويًا، وهو ما نفاه سلطان، ووصفه بأنه عارٍ تمامًا من الصحة.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد